إليكم بعضاً من رسائل عتاب جزائرية. الجميع يلجأ إلى الكتابة في أوقات الحزن، فهناك فئات عديدة من الناس لا تفضل أن تشكو الهموم إلى أشخاص أو أخوة أو أقارب. فالورقة والقلم هم أفضل الأشياء التي يمكنكم أن تقوموا باستعمالها في الرواية والحديث مع النفس. ولهذا سنقوم بكتابة بعض الرسائل التي تختص في العتاب سواء إن كانت في مشاعر الحب أو الصدقة أو غير ذلك. فقط كونوا مع برونزية بقراءتكم لهذا المقال.

رسائل عتاب جزائرية

رسائل عتاب حزينه

  1. لا اعلم متى كانت هذه القساوة تتكون في قلبك بالنسبة لي، ولا اعرف ما مدى الخطأ الذي ارتكبته كي تعاقبني عليه بهذا العقاب. لماذا أنا؟، هل كنت أُخطئ في حقك يوماً ما؟. ولكن أنت من فيك الغل والحقد كل هذا، وتشعر بالنقص في كل لحظة وحين ولهذا أنت تتصرف بتلك الأفعال المشينة.
  2. صديقتي، لا أرغب في أن أُطلق حتى عليكي هذا اللقب. فأنتي لا تستحقيه إطلاقاً، كنت ارغب في أن تكوني الأمان والأمن والسعادة والابتسامات الجميلة والرقيقة التي أُصدرها من داخل القلب. ولكنك خائنة لأي أمانة، كنت أتعامل وكأن هذه الشخصية المتواجدة أمامي أخت قبل أن تكون صديقة ولكن الآن علمت أن الأخت فقط هي تلك التي تلدها أمي وليس أكثر من ذلك.
  3. إذا بحثت كثيراً وعلمت أن لك قلباً يرغب في الحب والاشتياق فتذكر تعاملاتي معك في الأوقات الجميلة وأيضاً في اللحظات الصعبة، وكم من المواقف التي أبرزت حبي فيها لك وكنت تتجاهل كل هذا بكل سخرية. سيأتي لك اليوم الذي تشعر فيه، وكأن قلبك يحترق من الداخل ولكن حينها سأبتسم بطريقة هادئة ورقيقة على الاحتياجات الموجودة لديك.
  4. ابشر لم يصبح الفراق يؤلمني، فمنذ أن أتت هذه المشاعر وأنا سعيدة وفرحة جداً، ولا أجد أن هناك أي مشكلة تقف معي. فعلمت الآن جيداً أنك كنت مجرد تراب مبعثر في رجاء حياتي ولكن عندما قمت بتجميعك لم أرى إلا الهواء كي أُلقيه فيه.
  5. هل لكِ أنت تقومي بالبحث مرة ثانية عن حبيب مثلي، فمهما استغرق منك الكثير من الوقت. ومهما مرت الأيام لم تجدي من يحبك مثل ما كنت أفعل، ومازلت افعل. أود أن أعاتبك على هجرك لي، فلا يمكنني اليش بدونك.

اقوى رسائل عتاب

  1. لا تقومي بحب غيري، ولا لا تنظري إلى أي رجل آخر. مهما مرت الأيام، وابتعدنا أكثر من هذا لكن سأظل وفي في حبي لكِ، ولهذا ارغب في أن تقومي بنفس الشئ. ستظلي في كل لحظة أنتي الحبيبة والمسكة الآمن والحياة السعيدة والضحكة الجميلة التي لم تفارقني طوال ما كنت متواجد. ولهذا أُكرر طلبي بكل ما يوجد في قلبي لا تنظري لأحداً من بعدي.
  2. لا اعلم في هذه الرسالة من أين ابدأ، ولكن كل ما أستطيع كتابته هو وصف كم الألم والحزن الموجود بداخلي. لا يمكنني العيش وحدي، ولا يمكنني نسيان اللحظات الجميلة. اعتب على الزمان والوقت وكل شئ في هذه الحياة التي تجمعت بطريقة وحشية وضدنا جميعاً وقامت بالتفريق بيننا. ولكن العتب وحده علينا نحن من قمنا بهذه التصرفات في بعضنا البعض.
  3. لا يوجد كلمات أصدق من هذه التي أقوم بكتابتها الآن فأنا في أشد الحاجة إلى التعبير والبوح عما بداخلي ولكن لا أرغب في رؤية هذه المشاعر المملوءة بالعتاب والحزن إلى أي أحد. أريد أن اكتب كل ما في صدري وأبقيه لي، فالعتاب الموجود في خاطري الآن هو فقط من أجل العالم جميعاً ليس فقط من شخص معين.
  4. اعلم أني أصدر الضحكات العالية ولكن قلبي لم يكن خالي من الهموم والمصاعب التي تجعله يعتصر من الحزن. واعلم أن عيني مبتسمة ولكنها غير قادرة على التوقف عن إصدار الدموع التي تنهمر منها بغزارة وكأنها فيضانات متتابعة. أعاني الله على ما في داخلي، وما يكنه صدري.

ومن خلال هذه الرسائل التي قمنا بكتابتها يمكنكم أن تستخدموها في عتاب أحد الأشخاص ليس فقط الحبيب وإنما يمكن أن تستخدموها مع الصديق القريب والأهل. ولكن في النهاية نقول لا شئ في هذه الدنيا تستحق أن يكون هناك عتاب، فعش الحياة كما هي.