أرق عبارات عن بعد الحبيب مكتوبة ، فهي من أكثر الحالات التي يشعر فيها القلب وكأن قلبه مكسور وحزين، يجد أنه يخرج من مكانه. وذلك بسبب أنه لا يمكننا أن نعيش في تلك الحياة بدون حب، فهو أسمى العلاقات وأعلاها شأناً. فدائماً في أوقات الفراق يشعر الحبيب أن قطعة من جسده قد تم استأصلها. في هذا المقال سنعبر عن حالتك ببعضاً من العبارات البسيطة في برونزية.

عبارات عن بعد الحبيب

كلمات عن الفراق والاشتياق

  1. هل لوداعنا منفذ أن يخرج عن قلوبنا ونعيد حياتنا السعيدة من جديد، أم تمكن منا لدرجة أننا لا نشعر بالعواقب الوخيمة التي ستطغو علينا.
  2. بعد أن تكررت محاولاتي في إرجاعك مرة أُخرى ولكن وجدت أن مفاتيح قلبك قد أُغلقت جميعها، وكأن النسيان كان هو أقول الصفات التي كنت تمتاز بها، لكنك أغلقت كل الأبواب المفتوحة بيننا. لهذا فكرامتي هي أكثر ما يهمني في تلك اللحظة.
  3. بعادك عني لم يجعلني أفكر في الانتقام ولا أي شئ، على الرغم من أنني أعطيتك قلبي وحبي وكل عطاءي بدون أن أُفكر في النتائج المترتبة على ذلك. ولكن هل تعلم أنني أندم على كل فعل قمت به ولم تستطيع أن تُقدره على حق. فيا أيها الشخص الذي أصبحت غريباً عني أنا لا أتذكرك الآن.
  4. منذ اليوم الأول في فراقنا لم تغمض لي عين، ولا تجف لي دمعة. فأنت الهواء الذي أتنفسه، والنسيم العليل الذي أشعره به وكأنه يلامس قلبي وعقلي وحتى وجهي ليجعلني انتبه لتلك الحياة. ولكنك لم تترك أي باباً للصلح رغم أنني قمت بالدق عليها جميعاً.
  5. لقد اكتشفت أن جميع النوافذ مغلقة، وأن الأمل لا رجاء فيه مطلقاً. فلم أكن أعلم أن وعداك شيد وحاد إلى هذه الدرجة. فأود أن أقول لك أنك تركت مكاناً لم أستطيع أن ألمسه ويعجز لساني عن وصفه ولكن أشعر به.
  6. المكان من بعدك فارغ، والعيون تشتاق لرؤية وجهك الجميل أيها الحبيب. فلدي أحساس أن الدماء هي التي تنزل من قلبي وعيني. فأنا أتوق لرؤيتك، أرجو أن تفكر في أمرنا مرة ثانية ولا تتخلى عن تلك المشاعر النبيلة التي لم تستطيع أن تحظى عليها مرة أُخرى.
  7.   أريد أن أقول لك بعد هجرك لي أني لم أشتري يوماً من باعني، غدر بي. وشعرت معه وكأني لا فائدة ولا جدوى من تواجدي أو عدمه. فأنت شخص أناني لا يمكن أن ترى في تلك الحياة بأكملها سوى نفسك فقط وأحلامك وطموحاتك. أدعو الله _عز وجل_ أن يهديك ويرشدك للخير.
  8. سواء إن كنت في مكان قريب أو بعيد أرى أن هذا البعد يحرق أحشائي من الداخل، فأنت لا تعلم مدى الفراغ الذي تركته هو لا يشبه غياب صديق أو قريب أو أخ أو أهل. فهو غياب روح عن جسد مازال على قيد الحياة.
  9. يا ليت الزمان يعود مرة أُخرى، والأيام ترجع للخلف، ونستعيد ذكرى لقاءنا الأول. لو يحدث هذا لن أضيعك مني مرةً ثانية. فأحب أن أخبرك بأن وداعك أشبه بالموت.
  10. أريد لو أن تقرأ تلك الكلمات التي أكتبها بدموع عيني، فسيعلم قلبك حينها كم أحببتك منذ اللحظة الأولى. وكم تعلقت روحي بك، واعتمدت في حياتي بكاملها عليك وعلى تواجدي معك.
  11. منذ أن افترقنا وأنا علمت أن الفراق هو القاتل الصامت الذي يقضي على الشخص تدريجياً، ويكون من خلال قهره وظلمه وكأنه يتعرض لداء ليس له أي دواء.

كلام عن الفراق والبعد

  1. بالغرم من افتراقنا لم أندم يوماً على معرفتك، ولا الحب والمشاعر الصادقة التي عشناها سوياً. حتى لو كانت اليوم بمثابة شوكة في حلقي كلما تذكرتها نغزتني بحدث، ولكن كانت أيام جميلة لا يمكن أن تكرر مع شخصاً آخر مهما كان. ستظل أنت حبيبي الأول والأخير في الحياة وفي الممات.
  2. أريد أن لا تُغلق كل الأبواب، وتجعل بصيص من الأمل متواجد في علاقتنا ربما نريد أن نعود مرة أُخرى. فنحن لم نستطيع أن نعيش بدون بعضنا البعض يوماً، وأشعر كأن تلك المرة نعود من جديد. فهذا الرجاء أعيش عليه في تلك الحياة.
  3. نور شمسك قد غابت عن سمائي يا حبيب القلب والروح، فأصبحت حياتي وكأنها ليلاً من دون ضياء كلها عتمة وظلام. فأنت الشئ الوحيد الذي يعرف أماكن المصابيح التي تسعدني وتخرج مني الضحكات التي تنير مرة أُخرى.
  4. بعد الفراق أصبحت الدقائق ساعات، وكأن الساعات سنين. لا يمر الوقت، وكأن الأوقات السعيدة فقط هي التي تمر سريعاً. ولكن في نهاية القول أن القضاء والقدر هو سيد الموقف وله الكلمة الأولى والأخيرة.
  5. كنا نملأ الحياة شغفاً وحباً ولعباً وضحكاً، نتقاسم فيه الدمعة والطعام حتى الهواء، فماذا حلّ بنا. دعنا نحاول أن نعطي السعادة مرة ثانية حقها.
  6. صورك معي في كل مكان هي الدليل الوحيد على تواجدي في تلك الحياة، فبدونها ستسمع نبأ وفاتي فوراً. فأنت الحياة ولا شئ آخر أهم منك، مهما صار.