مجلة برونزية للفتاة العصرية

ابحث عن أي موضوع يهمك

عبارات حلوه عبارات حلوه وقصيره للواتس

بواسطة: نشر في: 25 يناير، 2020
brooonzyah
عبارات حلوه عبارات حلوه وقصيره للواتس

عبارات حلوه عبارات حلوه وقصيره للواتس، هي واحدة من الأمور التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص، بالأخص من عشاق مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتم استخدام العبارات الجميلة والمميزة في نشرها على هيئة منشورات متنوعة على تلك المواقع، وتتنوع تلك العبارات ما بين العبارات الرومانسية، والدينية، والمتنوعة، وغيرها، ومن خلال هذا المقال سوف نقدم لكم مجموعة متنوعة من أجمل العبارات الخاصة بالواتس آب، والتي تكون متنوعة، من خلال موقع برونزية.

عبارات حلوه عبارات حلوه وقصيره للواتس

هناك العديد من العبارات المختلفة التي يمكن مشاركتها مع الأصدقاء والأهل والأحباب أيضًا على الواتس آب، التي تتنوع وتختلف على حسب الفئة التي يفضلها الشخص، كما يمكن استخدامها أيضًا كحالات ليقوم الأشخاص برؤيتها والتعليق عليها، ومن أجمل تلك العبارات الآتي:

1- عبارات واتس اب حكم

يوجد مجموعة كبيرة من عبارات الواتس آب، والتي تناسب عشاق نشر الحكم والمواعظ، والتي يتم مشاركتها في الحالات، والتي تحمل الحكم والمواعظ، ومن بينها الآتي:

  1. عليك أن تكون سطحي في التعامل مع الآخرين، فليس كل الأشخاص يا صديقي تليق معهم معاملة الأعماق.
  2. الشيء الذي يكون أكثر رعب في حياتنا هو أنه لا يمكن لأي شخص أن يعلم النوايا الداخلية والحقيقة التي تكون بداخل الأشخاص المحيطين به.
  3. إن من أكثر الأشخاص الذي يعانيها طيبون القلب، هو أنهم يفقدون رغبتهم في الحياة حينما يتعرضون للصفعات من الأشخاص المقربين لهم.
  4. كان الرسول صلى الله عليه وسلم هو من أكثر الناس تواضعًا، فلماذا نحن نملك التكبر، اتبعوا سنة رسولكم الكريم.
  5. أروع الأشخاص في الحياة، هم الذين لا يتغيرون أبدًا عليك، مهما قست الحياة عليهم، وقست الظروف وكانت ضدهم.
  6. الحياة لا تحتاج إلى أكثر من أن يكون الإنسان قنوع في حياته، ومبتسم دائمًا، ومتفائل، وعنده الثقة في أن الله لن يخيب ظنه أبدًا.
  7. كونك محترم فإن ذلك يعود إلى تربيتك الجيدة وليس علامة من علامات الضعف كما يظن البعض، وكونك تقدم الاعتذار عند الخطأ فهو دليل على حسن الخلق، وليس دليل على الذل.

2- كلمات واتس اب حب

وهناك بعض عبارات الحب الرومانسية، والتي يمكن مشاركتها على الواتس آب مع الحبيب، وتطبيقها كحالة حتى يراها الحبيب، ومن بين تلك العبارات الآتي:

  1. أدمنت هواك، وكيف للمدمن أن يتخلص من إدمانه، أدمنت وجودك، أدمنت ضحكاتك، أدمنت كل شيء تفاصيلك الصغيرة، وهذا جعلني عندما تغيب عني أشعر بالجنون.
  2. أحبك تلك الكلمة المختصرة القصيرة، ولكنها تحمل الكثير من المعاني الكبيرة، فأقولها لك، وأتمنى أن يصلك شعوري من خلالها.
  3. أكثر العبارات الجميلة المتعلقة بالحب هي عبارة لكن أنا أحبك.. وأكثر العبارات المؤلمة في الحب هو أنا أحبك، ولكن، ومع الفرق الصغير بين العبارتين إلا أنهما حاملين الكثير من الألم.
  4. السعادة هي أن أجد روح تشبه روحي بكل تفاصيلها، وأنا بالفعل وجدتك أنت.
  5. عيونك بالنسبة لي هي المؤامرة من الجمال، فأنا أكاد أن أسرح فيها، ولا أريد أن أخرج من سحرهما.
  6. الحب هو أن تبقى قلوبنا على العهد، بالرغم من بعد المسافات، الحب هو أن نظل دائمًا مع بعضنا البعض، بالرغم من تفرقنا، الحب هو أن أراك في كل لحظة من لحظات حياتي، الحب هو أن أشتاق لك وأنت جواري.

3- حالات واتس آب حزينة

كما يوجد العديد من الحالات المختلفة التي تحمل أجمل كلمات الحزن، والتي يفضل البعض مشاركتها مع الأصدقاء لمشاركتهم في الحزن، ومن بين تلك العبارات الآتي:

  1. قمة الوجع أن تشعر أن جميع من حولك اتفق على أن يخذلك.
  2. مؤلم أن يجبرك الزمن على فعل شيء أن لا ترغب به.
  3. إذا أردت أن تكون أنت بكل خير دائمًا، فإنه عليك أن لا تجعل سقف توقعاتك بالخير من الآخرين، لأن الكثير لا يتمنى لك الخير.
  4. عندما شعرت أني ثقيل عليك، حينها رحلت عنك، وذلك حتى أعفيك من الحديث معي ومن الاهتمام بي.
  5. كثيرًا ما تبكي قلوبنا قبل العيون، فبكاء القلب هو من الأمور التي تكون أشد ألماً من بكاء العيون.
  6. لم يقوم أحد بخذلاني، ولكني أنا من قام بخذلان نفسي حينما وضعت ثقتي في أشخاص لا يستحقون تلك الثقة.
  7. أشعر وكأني لم أعد على قيد الحياة منذ أن فارقتني، أشتاق إليك بعدد حبات المطر، عد لي من جديد.
  8. مؤلم أن تشتاق لأشخاص ضمهم التراب، ولم يعد لي أن أراهم مرة أخرى، فيا رب صبر قلبي على فراقهم.