مجلة برونزية للفتاة العصرية

ابحث عن أي موضوع يهمك

طريقة الغاء اختبار قياس بعد السداد

بواسطة: نشر في: 25 يناير، 2020
brooonzyah
طريقة الغاء اختبار قياس بعد السداد

طريقة الغاء اختبار قياس بعد السداد، نقدمها لكم من خلال موقع برونزية، حيث تعتبر اختبارات القياس هي واحدة من ضمن البرامج التي تقدمها وزارة التعليم التابعة للمملكة العربية السعودية، وهو يخص الطلاب الذين يقومون بالتقديم في الجامعات المختلفة، والتي من بينها اللغة العربية، واللغة الإنجليزية، وغيرها من العدبد من الجامعات المختلفة، ومن خلال هذا المقال سوف نستعرض لكم طريقة إلغاء هذا الاختبار بعد السداد، وذلك من خلال موقع برونزية.

طريقة الغاء اختبار قياس بعد السداد

يتم إلغاء اختبار قياس بعد السداد في فترة لا تتعدى الاثنان وسبعون ساعة من تاريخ التسجيل الخاص بهذا الاختبار، وذلك في حالة التعرض إلى بعض الظروف الطارئة لدى الطلاب، وأما عن الطريقة الخاصة بإلغاء الاختبار فتكون بهذه الخطوات الآتية:

  1. يتم العمل على تسجيل الدخول عبر الحساب الشخصي الخاص التابع للمركز الوطني للقياس، وتكون تلك الطريقة الأولى التي يمكن من خلالها إلغاء الاختبار، وذلك من خلال الرابط الآتي اضغط هنـــا.
  2. بعد ذلك يتم التوجه إلى الخانة الخاصة بملخص الحجز، وبعدها يتم ملاحظة وجود اثنان من الاختيارات، والذي يكون من بينهم تغيير الموعد الخاص بالاختبار، أو إلفاء الاختبار، ومن هنا يمكن تأجيل أو تغيير الموعد، وذلك في حالة الرغبة في تغيير موعده إلى موعد آخر.

طريقة إلغاء اختبار قياس بعد السداد من خلال الهاتف

كما يمكن أن يتم إلغاء اختبار قياس من خلال استعمال الهاتف المحمول، وذلك بطريقة بسيطة وسريعة، وذلك من خلال الخطوات الآتية:

  1. يتم الاتصال في البداية على الرقم الخاص بالخدمة التابعة للمركز الوطني للقياس، وهو 920033555.
  2. بعد ذلك يتم طلب إلغاء اختبار قياس، من خلال متابعة المكالمة التليفونية، كما يمكن أن يتم تغيير الموعد عن الوقت الذي تم تحديده على حسب الرغبة.