مجلة برونزية للفتاة العصرية

ابحث عن أي موضوع يهمك

عبارات تهنئة للعروس من صديقتها

بواسطة: نشر في: 24 أكتوبر، 2019
brooonzyah
عبارات تهنئة للعروس من صديقتها

مجموعة من عبارات تهنئة للعروس من صديقتها نقوم بتقديمها من خلال هذا المقال. السعادة الموجودة في قلوبنا منذ اللحظة الأولى التي نعلم فيها خبر زواج الصديقة لابد من التعبير عنها بالسعادة والفرح والسرور. ولهذا قمنا بكتابة هذا المقال على موقعنا في برونزية، فقط كل ما عليكم القيام به هو متابعتنا.

عبارات تهنئة للعروس من صديقتها

كلمات الى صديقتي العروس

  1. افرشوا في درب العروس أحلى الورود، وزينوا الطريق بعبير العطور، ورشوا البخور، وزينوا وجوهكم بأجمل البسمات مستقبلين العروسين الأجمل على الإطلاق في كل هذا الكون.
  2. بارد اللهم لكما يا عروسي الضحوكة، المستبشرة دائماً بوجهك الكريم. فأنت عروس زان الله قلبك بالإيمان، وصفاتك بالأخلاق، ووجهك بالحسن، وخطوتك بالدلال. فيا حظه الجميل بفتاه لا يوجد مثلها في الكون.
  3. عسى الله يديم الفرح  في حياتك كلها، ويديم عليك أحن الرجال وأكثر شهامة ومروءة؛ زوجك الكريم. وعسى الحزن لا يعرف لكم درب ولا طريق.
  4. أتم اللهم علينا فرحتنا بزفافك يا عروس بالخير، وجعله الطريق الأول في عالم ملئ بالضحكات والأفراح والفرح والسعادة والسرور.
  5. الله يجعل من زوجك هو زين الرجال، كنتي تبحثين عنه منذ زمناً طويلاً.
  6. ألف مبروك؛ لا يمكن أن أصدق عقلي بأنك الفتاة الصغيرة الجميلة. والتي طالما كنتي الوحيدة المدللة بهذا الشكل من بيننا أصبحتي عروس جميلة، ولك طلة بفستانك الأبيض ولا أروع من هذا الشكل. دام بابك هو الباب المطل على الفرحة والبسمة والسعادة والسرور.
  7. اللهم إني أتوسل إليك بكل اللغات وبالتأدب والأخلاق أن تتم فرحتي على خير. وتجعل اليوم جميل، وملئ بالبهجة والسرور. وتجعل من العروس أنيق، ومن وجهها مضئ، ومن فستانها ساحر.
  8. محتارة ابحث عن أي طريقة جميلة أقوم بالتعبير بها عن فرحتي بيوم زفافك. واحد من أجمل الأخبار العظيمة التي قمت بسماعها منذ أن ولدت في هذه الحياة. دامت فرحتنا، وبارك اللهم لكم، وبارك عليكما وجمع بينكما في خير.
  9. عروسنا القمر، وجهك طالع مثل البدر يوم التمام. لا أرى متلك عروس أنيقة وجميلة هكذا.
  10. اللهم اجعل فراشات الحب والمودة والرحمة تجري بينهم دائماً، وتبعد عنهم الحسد والعين الصائبة بالشر، وأن تكتب لهم التوفيق والرضا والسعادة والفرح.
  11. أسعدكم الله، ورزقكم الخير والفرح. يا حسن البنات، وزينة العرائس.
  12. زفوا العروس، وبذكر الله حصّنوها، فبزواجها تدق القلوب فرحة معلنين الفرح والسعادة والسرور.
  13. لكِ مني كل التهاني الموجودة في قلبي. سأشتاق لك كثيراً، وسأغير من زوجك كثيراً لقد أخذ منا فتاتنا المدللة. ولكن السعادة في قلبي تطغو على كل هذا، ستظلي صديقتي وأختي لآخر الزمان.
  14. اللهم زين وجهها بالفرح والخير والسعادة، فمالي سواها أحبه وأفرح لسعادته.

قصائد شعر لصديقتي العروس

  1. يوم أقبلت أحلى عروس صابت الصالة سكون عم الهدوء كل المكان والكل يناظر زينها. الناس من كثر الجمال ماهية مصدقه العيون، يحسبون أنها ملاك يوم رمشت في عينها. لولا خوفها على الحضور يصيبهم عشق الجنون، كآن ضحكت بشفاتها أو أشرت بيدينها. حرف الميم بداية أسمها معطر بعطر الدخون، والنون ثاني حروفها معطيها بهجه مع شجون، النون زودها حلات وزود حلا لسنينها، والألف اخر حروفها يعطيها فن من الفنون، الألف ختام لأسمها منى الله شزينها.
  2. أقبلت نور الليالي يا زين خطواتها.  يزفها كل الحضور وأمها  وأخواتها. ارموا عليها الزهور. اشعلوا الدنيا بخور، ولا احد يغار منها. أميرة واللي أخدها أمير. الليلة ليلتنا غير،متشابهه كل الليالي.
  3. صلوا على محمد ريــــح العطــــر والعــــــــود، من ليلة ما يقدر يعيد الكـــون هدبها.  هذه الليلة أنور نورها زود والسمـــاء نجومها أضوت في ذهبــها. كيف ما تضوي والكل حاضر وموجود، بشـــــوق المحبة نلتقي من سعدها. عروسنا العروسة يا كل الحسن فيها موجود، يغار منهــــا البدر من طلة هدبها. عروسنا العروسة يا بنت الأصل يا بنت الجود، فيـك القصائد ما توفي سببها. عريسنا العريس يا كل الشهامة بلا زود. ولد الرجال والمكارم هو أهلها، واللـــــه يجعـل أيامكم حب وورود، وسعادة يحكي بها الكون ويعجب بها.
  4. من صميم القلب قلت احلي القوافي، أتفنن في حروف اروع قصيده.  للعروس اللي لابسه ثوب الزفافي اللي بزينها صارت فريده. اسمها والاسم كافي.  لو صاغها الصايغ ضيع نشيده، عليها من الحسن والعفافي. شيء كبير اكبر من أننا نجيده، كامله ومكمله بكل الأوصافي. ما يزيدها الذهب لمعه هي تزيده، وجهها كالبدر منور وصافي. سبحان من خلا ملامحها فريده، بشوفها تحقق كل الاطيافي. والأحلام بشوفتها تصبح أكيدة.

نرجو بأن تكونوا قد استمتعتم بهذا المقال، وأن تلجأوا إليه في حال الأوقات التي ترغبون في كتابة أي جملة معبرين بالفرح ومهنأين صديقاتكم في زواجها.