مجلة برونزية للفتاة العصرية

ابحث عن أي موضوع يهمك

أجمل عبارات تقدير وشكر للمعلمين كلمات شكر ل

بواسطة: نشر في: 20 نوفمبر، 2019
brooonzyah
عبارات تقدير وشكر للمعلمين كلمات شكر ل

مجموعة عبارات تقدير وشكر للمعلمين كلمات شكر ل. أحد الموارد البشرية الهامة التي تؤثر في حياتنا بنسبة كبيرة سواء بالسلب أو الإيجاب. والذي يفضل أن نقوم بإظهار الحب والتقدير الموجود داخل قلوبنا له بسبب ما بذل من عناء لا يساويه أي مبلغ مالي. إليكم مجموعة من أجمل العبارات في مقالنا اليوم على برونزية.

عبارات تقدير وشكر للمعلمين كلمات شكر ل

كلمة شكر للمعلم في يوم المعلم

  1. أستاذي الفاضل.. اليوم هو واحداً من الأيام التي يجتمع فيه الكثير من الأشخاص ليعبروا عن مشاعرهم المملوءة بالامتنان والشكر من صميم القلب بمجهودات المعلمين. ولكن أنا أرى أنك غير الجميع، ولا يوجد مثيل لك في المجهود الذي بُذل في السابق. كل الشكر والتقدير لك.
  2. أشكرك يا معلمي الفاضل بعدد قطرات المطر، وشذى العطر، لجهودك الثمينة والتي لا يمكن لأي شئ في هذه الحياة مساواتها بها. فأود أن أُهدي لك مقولة الشهيرة الخاص بأمير الشعراء أحمد شوقي ( قُـمْ للمعلّمِ وَفِّـهِ التبجيـلا. كـادَ المعلّمُ أن يكونَ رسولا).
  3. أنتي الزهرة الجميلة يا معلمتي الفاضلة التي تُنيري لنا، وتبعثي لنا العلم المضئ الذي ينير لنا الطريق كله. فلك كل معاني الحب والتقدير على العطاء والتميز الذي منحتينا طوال السنتين الماضية.
  4. الجميع من الأفراد لديهم هدفاً، وأنا افتخر أنك معلمتي لأن الهدف الخاص بك في هذه الحياة أن تقومي بتعليم الصغار كما فعلتي معنا.
  5. تعلمنا منك الكثير من العطاء، التميز، والإبداع. كان لكي نقاط جميلة في حياتي أسير عليها إلى الآن، أما في حال قمت بإحداث الخلل فيها فأشعر وكأن هناك شيئاً ينقصني. كنتي ومازلتي مؤثرة كثيراً في الحياة الخاصة بي.

عبارات للمعلم قصيرة

  1. إلى من سقت العقول بالعلم والتفكير السليم لك أجمل الكلمات، والعبارات التي تحمل الشكر والتقدير بمجهوداتك ، وأُرسلها لكِ. فأنتي فخراً في الحياة، وأنني خضعت للتعليم تحت إشرافك.
  2. دائماً استمع إلى كلماتك الجميلة إلى أن الفشل غير متواجد في هذه الحياة، ولكن ما هو إلا السُلم الأول في طريق النجاح. فمهما حاولت أن اكتب لكي لم أوفي بحقك أي شئ.
  3. أستاذتنا الغالية حقاً أنتي الوحيدة التي صنعتي من حياتي قيمة، وجعلتِني فرداً مؤثراً في هذه الحياة. فشكراً لكِ.
  4. ما أجمل أن أقوم بالعيش وسط مجموعة من أفضل الأستاذة والمعلمين الأفاضل في فترة كبيرة من اليوم الخاص بي، فالكثير من المناهج والإرشادات والنصائح التي أتعلمها. والتي لا يمكن أن تكون مساوية لأي شئ في هذه الحياة.
  5. كلي الفخر، والاعتزاز بذاتي لأنني خضعت إلى الطريقة السليمة في التعليم التي تتبعها معنا يا معلمي الفاضل.
  6. أراك دائماً كشمعة مضيئة لنا دائماً، على الرغم من تساقطك صحتك وانهيارها. ولكن يبقي الهدف الأول والأخير هو إصدار نشأ جديد على وعي وثقافة عالية.

 

ومن خلال هذه العبارات البسيطة يمكننا أن نعبر عما بداخلنا من معاني الشكر والعرفان الخاصة بمجهودات السادة المعلمين الأفاضل.