إليكم طريقة مزج الوان صبغات الشعر. هي واحدة من طرق عناية المرأة بمظهرها الخارجي، والذي لا يمكن الاستغناء عنه طوال حياتها. حيث تعشق السيدات التجديد في هيئتها، لأنه احساس بأنها أصغر سناً من التي هي عليه. على الرغم من أنها تقوم بتعريض فروة الرأس للكيماويات، ولكنها لا تنظر إلى ذلك مطلقاً. وكي تحصلين على الدرجة التي ترغبين فيها من الأفضل أن تقرأي هذا المقال على برونزية، لأنه يعرض فيه كل الطرق الممكنة لتحصلي على أنواع مختلفة.

طريقة مزج الوان صبغات الشعر

دمج لونين لصبغ الشعر

من الممكن أن تقومي بمزج لونين أو أكثر كي تحصلي في النهاية على نوع آخر، ولكن يكون جديد وبرّاق أكثر.

  1. كي تحصلين على اللون الكستنائي فمن الأفضل أن تأتي بهذا اللون وتقومي بدمجه مع اللون الأشقر الفاتح. بل وتضعي فوقهم الأكسجين، وحينها تحصلين على اللون الصريح.
  2. بالنسبة للون العسلي الفاتح؛ والذي نحصل عليه من خلال صبغة الشعر ذات اللون البني المائل للون البندق مع الأشقر المائل إلى الثلج. وفي النهاية نضع 30% من الأكسجين، ونخلطهم جيداً، ونحصل على اللون.
  3. البني الفاتح؛ هو عبارة عن لون البني الفاتح، والذي يمزج مع الأشقر الثلجي، وفي النهاية نضع الأكسجين. وستجدين اللون الفاتح الذي ترغبين فيه.
  4. اللون البرونزي الداكن؛ نضع كمية مناسبة من اللون البني الفاتح ومعه نفس الكمية من اللون الأشقر الثلجي. وفي النهاية نضع الأكسجين، ونمزجهم جيداً ستحصلين على اللون المناسب.
  5. البني المحمر؛ نضع كمية من اللون البني المحمر، مع اللون الأشقر الثلجي، و30% من الأكسجين. فيحال لم تضعي اللون الأشقر الفاتح ستحصلين على لون الأحمر، ليس له علاقة بالبني مطلقاً.
  6. لون البرونزي الرمادي الفاتح؛ نضع كمية مناسبة من الأشقر الثلجي، وعليه الأشقر الرمادي، 40% من الأكسجين. ستحصلين على الدرجة التي تبحثين عنها بالتحديد.
  7. البني الداكن؛ ما هو إلا مزيج من اللون البني الغامق مع الأشقر الفاتح. ونضع عليه في النهاية قليل من الأكسجين حتى لا يقوم بتفتيح اللون.
  8. البني المائل للأشقر؛ ما هو إلا خليط من الأشقر الرمادي المتوسط مع الأشقر الرمادي الفاتح. ومعهم ما يقرب من 35% أكسجين، ونضعهم على الشعر بالكامل.
  9. البني البندقي المائل للفاتح؛ نضع فيه كلاً من الأشقر الرمادي الفاتح مع الأشقر الثلجي.
  10. اللون الأحمر؛ نأتي باللون الأحمر ومعه اللون الأشقر الفاتح، وعليهم ما يصل إلى 45% من الأكسجين.
  11. اللون الأحمر الفاتح؛ نضع الأحمر الفاتح فقط مع الأكسجين.
  12. الأشقر الذهبي؛ نضع كلاً من اللون الأشقر الذهبي مع الأشقر الرمادي الفاتح، وعليهم الأكسجين.

وبالتالي نكون عرضنا لحضراتكم أكثر الألوان التي تلجأ إليها السيدات في صبغ الشعر.