طريقة حذف حسابي من تويتر، نقدمها لكم من خلال موقع برونزية، حيث يعتبر تويتر هو واحد من ضمن مواقع التواصل الاجتماعي المتميزة والشهيرة، والتي يمتلك الكثير من الأشخاص الحسابات الشخصية الخاصة بهم على هذا الموقع، وقد يرغب البعض في حذف تلك الحسابات، أو تعطيلها، ولذلك سوف نستعرض لكم الطريقة الصحيحة الخاصة بحذف الحساب في موقع تويتر بخطوات بسيطة، وذلك من خلال السطور القادمة فتابعونا.

طريقة حذف حسابي من تويتر

تختلف الطريقة الخاصة بحذف الحساب مو موقع تويتر عن غيره من العديد من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك لأنه في الغالب يحتاج إلى وقت كبير حتى يتم إزالة الحساب بشكل نهائي، وتكون هذه المدة شهر تقريبًا، بعد القيام بعمل الخطوات الخاصة بحذف الحساب، ولذلك تظل التغريدات والبيانات الخاصة بالشخص موجودة إلا أن يتم حذف الحساب بشكل نهائي في هذه المدة، ولذلك يكون عليه الانتظار هذه الفترة، ولكن بعد أن يقوم بعمل تلك الخطوات الآتية:

  1. يتم في البداية تسجيل الدخول إلى موقع تويتر بالطريقة العادية، من خلال إدخال الاسم والرقم السري.
  2. بعد الدخول على الموقع سوف نلاحظ وجود أيقونة تحمل الشكل الدائري الذي يحتوي على مجموعة من التروس، والتي تحمل القائمة الخاصة بالإعدادات.
  3. يتم الضغط على تلك الدائرة، وبعدها يتم الضغط على كلمة تعطيل حسابي وهي أحد الكلمات التي سوف تظهر في خانة الإعدادات.
  4. بعد ذلك يتم ظهور اختيار آخر، والذي يتطلب من المستخدم أن يقوم بالتأكيد على تعطيل الحساب، ومن ثم يتم الضغط عليه مباشرة، والانتظار لبضع ثوان.
  5. بعد تلك الخطوة سوف يتم ظهور خانة، والتي يتطلب بها كتابة الرقم السري الخاص بالحساب، ومن ثم يتم كتابتها في تلك الخانة بالشكل الصحيح.
  6. يتم بعد ذلك الضغط على كلمة تعطيل الحساب مرة أخرى، ومن ثم يتم الانتظار لبضع ثوان وبعدها يتم ظهور الرسالة التي تؤكد على أن حساب تويتر بالفعل قد تم تعطيله لمدة ثلاثون يومًا.
  7. يتم الانتظار لمدة ثلاثون يومًا، وذلك حتى يتم حذف الحساب من قبل الموقع بشكل تلقائي، مع مراعاة عدم الدخول بشكل نهائي على هذا الحساب في تلك الفترة، وسوف يقوم بالحذف مباشرة بعد المدة.
  8. في حالة الرغبة في استرجاع الحساب فإنه يمكن الدخول عليه مباشرة، ومن ثم القيام بتسجيل الاسم والرقم السري بالشكل المعتاد عليه لتسجيل الدخول إلى حسلب تويتر، ولكن بشرط أن يتم محاولة الدخول في فترة الثلاثون يومًا، أما إذا تم الانتظار لمرور تلك الفترة فإنه لن يتم التمكن من استرجاع الحساب الخاص بتويتر مرة أخرى.

كيفية حذف حساب تويتر من الآيفون

بعد أن تعرفنا على الطريقة الخاصة بحذف الحساب من موقع تويتر من خلال جهاز الحاسب الآلي، فالآن سوف نستعرض لكم الطريقة الخاصة بحذف حساب تويتر بشكل نهائي من خلال الهاتف المحمول الآيفون، والذي يحتاج إلى بعض الخطوات الأخرى، والتي تكون كالآتي:

  1. في البداية يتم الدخول على الخانة الخاصة بالإعدادات التي توجد في جهاز الآيفون الخاص بك.
  2. يتم بعدها الدخول القائمة الخاصة بالإعدادات التابعة لتطبيق تويتر، الموجود على الهاتف المحمول.
  3. يتم بعد ذلك اختيار الحساب الذي نرغب في القيام بحذفه بشكل نهائي، ومن ثم يتم الضغط على كلمة مسح الحساب باللغة العربية، أو delete account.
  4. يتم ظهور رسالة صغيرة خاصة بالتأكيد على حذف الحساب، والتي تنتهي بكلمة موافق، ومن ثم يتم اختيار كلمة ok باللغة الإنجليزية.
  5. وفي هذه الحالة تم تعطيل الحساب، وعلى المستخدم الانتظار لمدة لا تقل عن ثلاثون يومًا، وذلك حتى يتم حذف الحساب بشكل نهائي.