طريقة التسجيل في دله لتعليم القيادة للسيارات ، سوف نقدمها لكم من خلال موقع برونزية، حيث يبحث الكثير عن الدورات التدريبية التي تقدمها شركة دله، والتي تعد واحدة من أشهر الشركات السعودية، والتي يتوافر بها الكثير من الخدمات المختلفة، والتي من بينها التعلم الصحيح لقيادة السيارات، ومن خلال هذا المقال سوف نوضح لكم الطريقة الخاصة بالتقديم في أحد الدورات التي توفرها شركة دله، فتابعونا للتعرف على الطريقة خطوة بخطوة.

طريقة التسجيل في دله لتعليم القيادة للسيارات

هناك العديد من الخطوات المختلفة التي يجب عملها، وذلك حتى يتم التقديم في بعض الدورات التي تقدمها شركة دله الشهيرة في عالم السيارات، حيث يتم التسجيل في البداية بشكل إلكتروني، وذلك من خلال الخطوات الآتية:

  1. في البداية يتم الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص بشركة دله لتعليم قيادة السيارات، وذلك من خلال فتح جهاز الكمبيوتر الخاص بك، أو من خلال الهاتف المحمول، ويتم الدخول على المتصفح، كتابة به كلمة دله لتعلم قيادة السيارات، وبعدها يتم اختيار الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة.
  2. بعد ذلك يتم الدخول على كلمة الاشتراك، والتي توجد في أعلى النافذة الرئيسية للموقع.
  3. يتطلب الاشتراك أن يقوم الشخص بوضع مجموعة من البيانات المختلفة، والتي تبدأ بكتابة الرقم الخاص بالهوية، وإن كان من غير المواطنين التابعين للمملكة، فإنه بذلك يتم كتابة الرقم الخاص بالإقامة.
  4. بعد ذلك يتم تعبئة الخانة التالية، والتي تخص كتابة الاسم الخاص بالمستخدم باللغة العربية بالكامل، على أن يتم كتابته بالشكل الصحيح.
  5. بعد ذلك يتم الانتقال إلى الخانة التالية، والتي تخص تاريخ الميلاد، ويتم ذلك من خلال الضغط على الأسهم الصغيرة التي توجد بجانب اليوم والشهر والسنة، ومن ثم تحديد تاريخ الميلاد.
  6. يتم ملئ الخانة الخاصة بالجنسية، وهنا يتم اختيار الجنسية من بين مجموعة مختلفة وكبيرة من الجنسيات.
  7. يتم الانتقال إلى خانة رقم الجوال، والتي يتم فيها كتابة الرقم بشكل صحيح، ويليها كتابة البريد الإلكتروني، على أن يتم التأكد من كتابته بالشكل الصحيح.
  8. يتم كتابة كلمة المرور المراد تسجيل الدخول بها، وبعد ذلك يتم مراجعة جميع البيانات التي قام المستخدم بكتابتها والتأكد من أنها صحيحة.
  9. يتم ملاحظة وجود مربع صغير بعد الخانات مباشرة، والذي يكون بجانبه كلمة أقر بأن جميع بياناتي التي أدخلتها صحيحة، وفي تلك الحالة يتم الضغط على المربع الفارغ، وذلك حتى يظهر به علامة الصح أي الموافقة على أن البيانات صحيحة.
  10. بعد ذلك يتم الضغط على كلمة اشترك، والتي توجد أسفل تلك الخانات، ويتم الانتظار لبضع ثوان حتى يتم اكتمال التسجيل أو الاشتراك.
  11. بعد ذلك يتم ظهور الصفحة الشخصية الخاصة بالمستخدم، والتي قام بالتسجيل بها، ويتم ملاحظة عدم وجود صورة شخصية، ومن هنا يتم الضغط على الصورة، واختيار تحميل صورة، وذلك حتى يظهر الملف الشخصي بالصورة الخاصة بك، أو يمكن اختيار أي صورة على حسب الرغبة.

خطوات التقديم في دورات تعلم القيادة من دله

بعد أن يتم التسجيل بالخطوات السابقة، فإنه بذلك يتمكن المستخدم من التقديم في أحد الدورات التعليمية للقيادة، ويكون ذلك من خلال الخطوات الآتية:

  1. يتم الدخول على كلمة الدورات، والتي توجد في القائمة الرئيسية الخاصة بالموقع دله الإلكتروني.
  2. بعد ذلك يتم ملاحظة وجود خانات في تلك النافذة، والتي من بينها نوع الدورة، فيتم اختيار النوع المراد الاشتراك به، ويليه المكان، ويتم أيضًا تحديد المكان، وساعات الدورة، ومن ثم يتم الضغط على كلمة بحث.
  3. يتم ظهور نافذة جديدة تحتوي على العديد من الدورات المختلفة، والتي تتناسب مع المعلومات التي قمت بإدخالها، ومن ثم يتم اختيار الدورة التي تناسبك من بينها، ويتم الضغط على كلمة تسجيل، وهنا يتم ظهور جميع المعلومات الخاصة بالدورة، وكذلك طرق الدفع.
  4.  ويمكن الدفع في المقر الذي يتم التدريب به، التي يمكن الدفع في خلال ثلاثة أيام، أو يمكن الدفع بشكل إلكتروني من خلال الضغط عليها، وإدخال البيانات الخاصة بالحساب البنكي.