هل اطلعتم من قبل على طريقة استخدام خلطة الرويس ؟. تلك الوصفة التي قدمها لنا فضيلة الشيح إبراهيم الرويس؛ علامة تفسير الأحلام والرقية الشرعية. وقد أبرزها لنا من خلال مقطع على موقع اليوتيوب، ونال إعجاب الكثير من المشاهدين. وهي عبارة عن مزيج مخصص لتسهيل الحمل. ويستخدم فيها مجموعة من المكونات الطبيعية ولا يتدخل فيها أي عناصر صناعية مطلقاً. إليكم الطريقة بصورة مفصلة من خلال مقالنا على برونزية.

طريقة استخدام خلطة الرويس

خلطه الرويس للحمل والتسقيط

المكونات: نصف كوب من حبة البركة، 2 كوب كبير من زيت الزيتون الأصلي النقي الغير مخلوط بأي زيوت أُخرى، نصف كوب من الحلتيتة الرطبة.

الطريقة

  1. نقوم بإحضار وعاء كبير، ونضع فيه كلاً من الحلتيتة بعد أن يتم تفتيتها إلى قطع صغيرة جداً أشبه بالبودرة وحبة البركة.
  2. بعدها نقوم بصب زيت الزيتون عليهم ويكون قد قُرأ عليه بعضاً من آيات القرآن الكريم مثل سورة الفاتحة وأخر آيتين من سورة البقرة وآية الكرسي، ونتركهم لمدة لا تقل عن خمسة أيام عن الموعد المحدد لحلول الدورة الشهرية.
  3.  من المفترض أن تحصل على قوام سميك إلى حداً ما، ونقوم بوضعها على منطقة أسفل البطن ومنطقة المبايض ولكن من الخارج.
  4. كما أنه من المفترض أن تقوم بدهن منطقة أسفل الظهر في اليوم الأول من أسفل الظهر في اليوم الأول من الدورة الشهرية.
  5. ويفضل أن تقومي بدهن منطقة الثدي بالكامل بهذه الخلطة.
  6. بعدها تقومي بشرب كوب يومياً من مشروب القرفة، ويستمر هذا لمدة واحد وعشرون يوماً تحديداً.
  7. بالإضافة إلى ملعقة يومياً من حب الرشاد، أيضاً استمري لمدة واحد وعشرون يوماً.
  8. وبهذه الخطوات البسيطة تكوني قد قومتي بتثبيت حملك جيداً، ولكن في النهاية الخالق سبحانه وتعالى هو القادر على كل شئ. فهي فقط مجرد أسباب ولكن لابد من الإيمان بالقضاء والقدر.

استخدامات أُخرى لخلطة الرويس

  1. تستخدم هذه الخلطة في كثير من الأحيان لعلاج حالات المس، ولكن في تلك الحالة يقوموا يفراءة المعوذتين على زيت الزيتون الأصلى. وبعدها يتم قراءة سورة الفاتحة، وآية الكرسي، وآخر آيات سورة البقرة.
  2. كما أنها تستطيع على طرد الأوساخ والمواد العالقة في الجسم والتي تدخل إليه، وتبدأ حركتها مع الدم. والتي تُسبب في كثير من الأحيان زيادة منسوب الدم الذي يخرج مع الدورة الشهرية.
  3. يمكن من خلالها القضاء على مشاكل تكيس المبايض التي تعاني منها بعض السيدات، والتي تعيقها من الحمل بسهولة. ولهذا أُطلق عليها أنها أحد المسببات التي تُستخدم في الحمل بسهولة.
  4. كما أن البعض يقول أن الهدف من تقديم هذه الوصفة من قبل الشيخ إبراهيم الرويس هو علاج بعض الأشخاص من السحر، ونجد أنها حققت نجاحاص كبيراً مع عدد كبير من الأفراد.
  5. يقول البعض أن الأطباء يقوموا بالاستعانة بها في تحضير في بعض الأدوية الطبية التي تعالج حالات العقم لدى الرجال والسيدات.

ملحوظة:

  1. تعتبر هذه الخلطة عبارة عن بعض الاجتهادات من قِبل الأشخاص، ولكن في النهاية نحن مجرد عباد ضعيفة لا حول لنا ولا قوة أمام قدرة الخالق سبحانه وتعالى.
  2. لابد من استخدام هذه الوصفة تحت إشراف طبي.
  3. أحياناً تسبب هذه الوصفة الكثير من المشاكل والاضطرابات الخطيرة في الجهاز الهضمي، ويرجع السب في ذلك احتواءها على عنصر الحتيتة ذات الرائحة الكريهة والمذاق المر والتي تسبب القئ المستمر والغثيان.