نقدم في هذا المقال صور اليوم الوطني السعودي ، إذ تحتفل المملكة العربية السعودية باليوم الوطني السعودي في الثالث والعشرين من شهر سبتمبر من كل عام، وبذلك بعدما  أصدر الملك الراحل عبد العزيز آل سعود بياناً يتضمن تأسيس المملكة العربية السعودية بانضمام مملكة الحجاز، ومملكة نجد إلى المملكة العربية السعودية.

وفي عام 2005 أصدر الملك السعودي الراحل عبد الله بن عبد العزيز آل سعود بياناً يفيد بإعطاء جميع مؤسسات المملكة العربية السعودية إجازة رسمية للاحتفال باليوم الوطني السعودي سواء كانت هذه المؤسسات حكومية أو خاصة.

ومنذ إعلان الملك السعودي لليوم الوطني بدأت السعودية مرحلة جديدة كمحاولة لمواكبة دول العالم في التقدم التكنولوجي والثقافي والتعليمي، حيث أقيمت العديد من المشروعات الاقتصادية والصحية والتعليمية، ومن أهم نجاحات المملكة العربية السعودية تصديرها للبترول الذي يعد من أهم عوامل الدخل القومي السعودي.

وفى عام 2015 أقيم الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود حفلاً كبيراً من أجل افتتاح جامعة الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود للعلوم والتقنية، وسوف نقدم لكم في مجلة برونزية بعض صور اليوم الوطني السعودي.

صور اليوم الوطني السعودي

يقوم مواطني المملكة العربية السعودية بالاحتفال باليوم الوطني السعودية من خلال رفع العلم السعودي، وحضور بعص الحفلات الغنائية أو الحفلات الموسيقية أو الحفلات الشعبية، وبالإضافة إلى ذلك تقيم مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية حفلة كبيرة تحتوي على عروض ثقافية وفنية وغنائية، إذ تسمى هذه الحفلة باسم ” حفلة الأضواء والأطياف”.

وسوف نقدم لكم بعض صور اليوم الوطني السعودي التي يمكنكم نشرها على صفحات التواصل الاجتماعي احتفالاً بالعيد الوطني السعودي، وهذه الصور هي كالاتي:

الصورة الأولي

صور اليوم الوطني السعودي

الصورة الثانية

صور اليوم الوطني السعودي

الصورة الثالثة

صور اليوم الوطني السعودي

الصورة الرابعة

صور اليوم الوطني السعودي

تعتبر المملكة العربية السعودية من أهم الدول العربية الإسلامية، إذ تحتوي على العديد من الأماكن المقدسة التي تجعلها تحتل مكانة ومرتبة خاصة في قلوب  الأمة الإسلامية، لذا يأتي إليها المسلمون من كافة بقاع العالم للصلاة في مساجدها المقدسة.