مجلة برونزية للفتاة العصرية

ابحث عن أي موضوع يهمك

رقم هاتف السفارة المصرية بالرياض 2020

بواسطة: نشر في: 24 أبريل، 2020
brooonzyah
رقم هاتف السفارة المصرية بالرياض 2020

رقم هاتف السفارة المصرية بالرياض 2020، تعرف عليه بالتفصيل من خلال موقع برونزية، حيث يبحث الكثير من الأشخاص عن الرقم الخاص بالسفارة المصرية، وذلك لأنه من الأماكن التي يتوجه إليها المصريين المقيمين في المملكة، وذلك من أجل تلبية بعض الاحتياجات التابعة لهم، ويمكن التوجه إلى السفارة مباشرة، أو الاتصال من خلال رقم الهاتف، وذلك من أجل الاستفسار عن بعض الأمور، ومن خلال السطور القادمة سوف نوضح لكم رقم الهاتف الخاص بها.

رقم هاتف السفارة المصرية بالرياض 2020

أما عن الرقم الخاص بالسفارة المصرية التابعة لمدة الرياض، فإنه يمكن الاتصال بها من خلال الرقم الهاتف المعلن عنه التابع للسفارة، والذي يسمح للمواطنين المصريين القائمين في المملكة للاستفسار عن كافة الأمور المتعلقة بالسفر أو الإقامة، والرقم هو 966114810159.

أوقات العمل بالسفارة المصرية في الرياض

يجب مراعاة أن يتم الاتصال في الأوقات الخاصة بعمل السفارة المصرية، وذلك حتى يتمكن مندوبي العمل في السفارة من الرد على جميع الاستفسارات، كما أن تلك المواعيد يمكن من خلالها التوجه إلى السفارة المصرية، والتي تختلف في بعض الأيام عن بعضها البعض.

وتلك المواعيد الخاص بالعمل تبدأ من يوم الأحد وحتى يوم الخميس من الساعة التاسعة صباحًا، مع استمرار العمل حتى الساعة الثالثة عصرًا، مع العلم أن السفارة المصرية تكون لديها عطلة في يومي الجمعة والسبت، ولن يتمكن للأفراد الاتصال أو الاستفسار عن أي شيء.

عنوان السفارة المصرية في الرياض

أما عن العنوان التابع للسفارة المصرية في مدينة الرياض، والذي يمكن التوجه إليه بدلًا من الاستفسار من خلال رقم الهاتف، فإنه يمكن التوجه على العنوان، كما أنه يتيح الكثير من الخدمات التي يحتاج إليها المقيمون في المملكة، والعنوان هو مدينة الرياض في منطقة السفارات التي تقع في شارع عبد الله السهمي.