مجلة برونزية للفتاة العصرية

ابحث عن أي موضوع يهمك

رسائل معايدات عيد الفطر السعيد

بواسطة: نشر في: 7 أبريل، 2020
brooonzyah
رسائل معايدات عيد الفطر السعيد

رسائل معايدات عيد الفطر السعيد، نقدمها لكم من خلال موقع برونزية، حيث يعتبر عيد الفطر هو من الأعياد الإسلامية التي يتسارع الأشخاص على التهنئة بها، وذلك لأنه من الأيام المباركة، والتي تسود بها الفرحة، ومع انتشار مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، فإنه أصبح من السهل أن يقدم الأشخاص إلى أصدقائهم وأحبابهم أجمل عبارات التهاني، وذلك من خلال الرسائل الإلكترونية، ومن خلال هذا المقال سوف نستعرض لكم مجموعة من أجمل رسائل التهنئة بعيد الفطر المبارك.

رسائل معايدات عيد الفطر السعيد

هناك العديد من الرسائل المختلفة التي تعبر عن الفرحة الكبيرة بحلول عيد الفطر المبارك، والتي تحمل أجمل كلمات التهنئة، والتي يمكن مشاركتها مع العديد من الأصدقاء والأهل والأحباب، وذلك عند اقتراب العيد، ومن أجمل تلك الرسائل الآتي:

  1. عيد سعيد عليكم، أهنئكم بحلول عيد الفطر المبارك، وأتمنى من الله أن يعيد علينا وعليكم تلك الأيام بالخير، وكل عام وأنتم بخير.
  2. كل عام وأنتم بخير بمناسبة عيد الفطر المبارك، وأتمنى أن يعيده الله عليكم بالخير واليمن والبركات.
  3. قبل أن يهنئكم الألوف، أحببت أن أكون أول من يهنئهم بقدوم العيد، وكل عام وأنتم إلى الله سبحانه وتعالى أقرب.
  4. عيد سعيد عليكم، وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال، وغفر لكم ما تقدم من ذنوبكم وما تأخر، وأبدل لكم سيئاتكم إلى حسنات، وكل عام وأنتم بخير.
  5. لكل من عندي بالأصدقاء أرسل لكم تلك الرسالة الذهبية، بالحروف الفضية، المعطرة بأجمل الورود، حتى تبلغكم تهنئتي لكم بعيد الفطر المبارك، وعيدكم سعيد ومسرور.

رسائل عيد الفطر للأصدقاء

كما أن هناك العديد من الرسائل المختلفة التي يمكن أن يتم إرسالها إلى الأصدقاء من أجل تهنئتهم بعيد الفطر المبارك، والتي تعبر عن السعادة والفرحة بتلك الأيام الجميلة، ومن أجمل تلك الرسائل الآتي:

  1. هذا اليوم ليس من الأيام العادية، بل هو يوم العيد، لذلك أحببت أن أرسل لك تلك الرسالة لك أنت وحدك يا رفيق عمري، وأتمنى أن تكون معي كل عيد وكل عام، فأنت الخير لكل عام.
  2. العيد قد أتى، وها نحن صديقان، وأتمنى أن يدوم الحب بيننا طوال العمر، وأتمنى أن تكون أعمالنا قد قبلت في رمضان، وأن نكون أنا وأنت من المعتوقين من دخول النار، وكل عام وأنت بخير.
  3. كل عام وأنت الخير لي، دمت لي صديقًا وأخ، عيد سعيد ومسرور عليك وعلى أسرتك الكريمة.
  4. أطيب التهاني والأمنيات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، وأسأل الله أن يديم علينا نعمه، وأن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال، وكل عام وأنتم بخير.
  5. داخل القلب وضعتك، وبالتهنئة خصيتك، وعن كل الآخرين أغليتك، وبحلول غيد الفطر المبارك أرسل لك الرسالة حتى أكون أول من هنئتك.
  6. هل العيد علينا، وبالفرحة علينا أطل، فيارب أسألك أن تسعد وتفرح الكل. عيدكم سعيد ومبارك.

رسائل العيد

تعتبر رسائل العيد هي من الرسائل التي ينتظرها الكثير منا، وبالأخص إن كانت من أعز الأشخاص وأقربهم إلى قلوبنا، والتي تعبر عن الحب والسعادة، والتي يجب على كل مسلم أن يتبادل تلك الرسائل في العيد، وذلك من أجل زيادة المحبة بينه وبين أخيه المسلم، ومن أجمل تلك الرسائل الآتي:

  1. العيد أتى، بالفطر فرحنا، بعد شهر من الصوم والعبادة، وأتمنى أن يكون الله عز وجل قد تقبلنا منا جميع أعمالنا، وصلاتنا وقيامنا وصومنا، وكل عام وأنتم بخير.
  2. كل عام وأنتم الخير لكل عيد، كل عام وأنتم في أتم صحة وأحسن حال، كل عام وأنتم إلى الله أقرب، كل عام وأنتم بخير.
  3. انتهى رمضان شهر الطاعة والإحسان، وأتى شوال، ليحمل لنا أجمل وأحلى الأيام، وهي أيام العيد المباركة، التي جعلها الله لنا مكافأة عن عباداتنا في الشهر الفضيل، كل عام وأنتم بخير.
  4. لكل أصدقائي وأحبابي الغاليين، أهنئكم بعيد الفطر المبارك، وأسأل الله العظيم أن يجعله عيد سعيد ومسرور على جميع الأمة الإسلامية بالخير والبركة.
  5. كل مواعيدي ألغيت، وذلك حتى أكون بجوارك في العيد، وأقول لك أجمل الكلمات، وأتمنى لك أن يكون عيدك سعيد.
  6. سابقت العالم حتى أرسل لك مع أجمل الطيور، كل عان وأنت بخير يا صاحب القلب الطيب الذي يشبه الألماس، يا من تحمل كل المشاعر الجميلة والاحساس.