أجمل رسائل عيد ميلاد اخي. فالعلاقة بين الأخوات لا يوجد أفضل منها حول العالم كله. وهنا نتذكر سيدنا موسى وسيدنا هارون، فقال الله سبحانه وتعالى عنهما في سورة القصص ( قَالَ سَنَشُدُّ عَضُدَكَ بِأَخِيكَ وَنَجْعَلُ لَكُمَا سُلْطَانًا فَلَا يَصِلُونَ إِلَيْكُمَا ۚ بِآيَاتِنَا أَنتُمَا وَمَنِ اتَّبَعَكُمَا الْغَالِبُونَ). وفي مناسبة عيد الميلاد الخاص بأي منكم لابد من تقديم الهدايا ولو كانت بسيطة، ولا يوجد أبسط من الرسائل الكتابية ولكنها تبث الفرحة والبهج في نفس الشخص. إليكم أروعها من خلال مقالنا اليوم على برونزية.

رسائل عيد ميلاد اخي

عيد ميلاد اخويا

  1. لا أستطيع أن أقدم لكم أغلى الهدايا التي تكون منها مرصعة بالألماس، وغيرها التي تكون من إحدى الماركات العالمية. ولكن أرى في رأي الشخصي أن الرسالة التي أقوم بكتابتها لك معبراً فيها عن الأحاسيس النبيلة، والعواطف الرقيقة التي أحملها لك هي الأغلى. فأنا اليوم قررت أن أعبر لك عن حبي، وحناني نحوك، فأنت كالعمود الفقري الذي يشد قواي وظهري. وبدونه أكون محنياً لا أقدر على هزيمة شئ، ولا القيام بأي عمل ناجح سواك. فأنت النبض الجميل الذي يدق داخل قلبي، وبدونه يتوقف تماماً. دومت لي في كل ثانية ولحظة.
  2. كل عام وأنت إلى الله سبحانه وتعالى أقرب، دعوتي الدائمة لنا في كل صلاة أن نكون العون لبعضنا يا أخي لدخول الجنة كعباداً صالحين غير مؤذيين أحداً، ولا شخصاً معتدي علينا. ادعوا دائماً تكون مقياس العدل الذي اتبعه ليرضا عنا كلانا الخالق _عز وجل_ فأنت شئ كبير لا يمكن وصفه يا أخي في حياتي، ولكن من الممكن أن أصفك بالنفس الذي يدخل مني ويخرج ثم يدخل واحداً آخر لأنه لا يمكن العيش بدونه.
  3. أخي الجميل، والحبيب، والأروع في هذه الحياة. كل عام والتوفيق والنجاح حليفك في هذه الدنيا. متمني لك بأن تُحقق كافة أحلامك هذه السنة التي طالما حلمت بها كثيراً، وسعيت لها في أكثر من وقت. فاللهم اجعل السرور هو روحه، والفرحة والبسمة ما هي إلا الشكل الثابت على مبسمك.
  4. تمنياتي الجميلة لك بالنجاح والتوفق والسعادة والسعادة يا أجمل أخاً من من أجمل الشخصيات والذي ارتضيته من رب العالمين سبحانه وتعالى بأن رزقي فرداً مثلك. أحب أن أقول لك أنت دائماً كنت مثالاً لي للإخلاص والوفاء والصدق والأمانة، وكنت حريصاً دوماً على ألا تهتز هذه الصورة يوماً. اللهم ارزقه أعواماً مجيدة، سعيداً، لا حزن فيها ولا شقي أبداً، فأنت بالفعل تستحق هذا.
  5. اخي لو كان الموت بالاختيار لمت بدلاً منك، يا قطعة من فؤادي لا يمكن العيش بدونها. في هذه الرسالة أود أن أقول لك في بدايتها كل عام وأنت صالحاً كما أنت بل وأكثر، كما أخبرك بأني أتمني لك بأن يحبك الله ويحبك الخلق جميعاً. وأن ييسر لك الطريق كله، ويرسل لك ملائكته التي تحوطك من كل اتجاه عسى أن يحفظك من كل شر، وينير طريقك في كل وقت. فأنت غالي على القلب والروح والعين يا أخي.
  6. حبيبي، في يوم مولدك أقول لك أنت البسمة المرسومة على شفاتي دائماً طالما كنت أراك بصحة جيدة، ولا يعلق في بالك الهموم والمصاعب. لطالما كانت الحياة جميلة معك، لا يشوبها أي مشكلة ولا عوائق أرى وكأن بالي هادئ ونفسي مطمئنة وعقلي في حالة من السكون. فأنت قطعة من الروح والقلب لا يمكن التفريط فيها مطلقاً.

عيد ميلاد اخي الصغير

  1. كل عام وأنت أخي حبيبي، وطفلي الصغير الذي اعتبره ابني وليس أخي. ففي كل عام بمثل هذا اليوم أُعيد الذكريات معك لأتذكر تربيتي لك، ولعبي معك والمزاح الجميل بيننا، لا أعلم متى كبرنا إلى هذا الحد. ولكن الحمد لله أننا في أتم صحة وحال، ولكن ظل شئ واحد ثابت معي منذ الصغر أنني مازلت اعتبرك طفلي وليس أخي من أبي وأمي، وأعدك بأن تظل هكذا طوال العمر.
  2. صغيري الجميل المدلل في كل هذه العائلة، ومنا جميعاً. الشخص الذي لا يمكن لأحد إثارة غضبه على الإطلاق أقول لك أطفأنا اليوم شمعة الماضي، وها نشعل واحدة جديدة كي تتمنى أماني جديدة قادر على تحقيقها بمساعدة الخالق في الأول والأخير، ولأمل جديد ما دام الله سبحانه وتعالى معنا. فاعلم جيداً أن المولى _ عز وجل_ سيظل معك لآخر الطريق لأنك تتصف بطيب القلب وصفاء النوايا ومبتعد تماماً عن الحقد والبغضاء للجميع.
  3. والقدير الذي بيده كل شئ أنت يا أخي كل شعور جميل قد جاء إلينا منذ اللحظة الأولى التي ولدت فيها، الفرح والسعادة والبسمة التي لازالت متواصلة وغير منقطة من يوم ميلادك الجميل. ولهذا في كل عام نود أن نقوم بالعديد من الاحتفالات التي تستمر لفترات طويلة، لأنك السبب الرئيسي بعد الخالق سبحانه وتعالى في إسعادنا جميعاً.

ومن خلال هذه الكلمات البسيطة تستطيعي أن تدخلي على قلب أخيك بالبهجة والسعادة والسرور.