رسائل عتاب وزعل للحبيب، نقدمها لكم من خلال موقع برونزية، حيث إن العتاب هو واحد من ضمن الأمور التي يتعرض لها الأحباب باستمرار، فالعتاب هو الدليل على استمرار المحبة بينهم، حيث يكون ناتج عن العشم في الحبيب، وهو علامة أكيدة من علامات الحب، ويقوم الحبيب بمعاتبة حبيبه على الكثير من الأمور المختلفة، سواء البعد، أو عند فعل الأخطاء في حقه، أو خيانته، ومن خلال السطور القادمة سوف نقدم لكم مجموعة من أجمل رسائل العتاب للحبيب، والتي يمكن مشاركتها مع الأحباب على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

رسائل عتاب وزعل للحبيب

هناك العديد من الرسائل المختلفة التي يمكن إرسالها إلى الحبيب، وذلك لتعبر عن الحب، والمشاعر الحزينة تجاه أحد المواقف التي فعلها الحبيب مع حبيبه، ومن بين تلك الرسائل الآتي:

  1. حبيبي يا من هجرتني وابتعدت عني، أشعر بالغربة من دونك، فأنت كنت لي الوطن الغالي، الذي أشعر في البعد عنه بالغربة، على الرغم من وجودي بجانب أحبابي جميعهم.
  2. لماذا هجرتني يا حبيبي، ها أنا الشوق يعذبني في غيابك عني، ولكني أنا ما زلت على العهد الذي قطعته معك، فأنت الحياة بالنسبة لي، وبدونك أن كالأموات.
  3. يا من كنت لي الحياة، فأنت علقت قلبي بك، وعلقت حياتي عليك، أحبك ولا أتمنى أن أبتعد عنك.
  4. جميع كلماتك تبكيني، وأشعر أن حنانك هو من يتخلل داخل شراييني، لا أستطيع أن أنساك، وأنت عيوني، وحالي غير مسرور من دونك.
  5. لا أعلم هل أنا المخطئ عندما اعتقدت أنك سوف تكون لي الحبيب الذي يمحي لي كل ما فات من آلام، أم أنت من كنت المخطئ معي، فأنا لم أقصر يومًا بحقك.
  6. نبضات قلبي تتعبني، وأصبحت أتمنى الموت في كل ثانية، لم أعد أتحمل الحياة من دونك، فمتى سوف تشعرني أني موجود بحياتك، متى سوف تعبر لي عن اشتياقك، أم أنك لم تكن لي الحبيب.
  7. قلبي يا مصدر الوجع، قلبي يا صاحب النبض الحزين، متى يحن عليّ المحبوب ويمتعني برؤية جماله الكبير، ذبحني الوجع الكبير الموجود داخل صدري، فهل ذلك يرضيك يا عمري.
  8. في عز شعوري بالضيق، أجلس وأظل أناجيك، وبتمنى أن لا أفرح، وأحب عذابي في عشقك، فأنت دائمًا بخيالي، وما أحد من حولي يدري ما هو حالي.

رسائل عتاب للحبيب لعدم الاهتمام

كما يوجد العديد من الرسائل المختلفة، والتي يتم إرسالها إلى الحبيب، وذلك حتى يتم التعبير عن حبه، والتعبير عن الحزن من إهمال الحبيب له، ففي تلك الحالات يكون العتاب هو من أجمل الأشياء بين الحبيبين، ومن أجمل رسائل العتاب للحبيب لعدم الاهتمام هذه الرسائل الآتية:

  1. أريد أن أعلم منك يا حبيبي ما هي مكانتي لديك، ماذا أكون أنا في حياتك الكبيرة، هل أنت تشعر بما أشعر به، أم أنك لم تعد تحبني، فتجاهلك لي يقتلني من داخلي، ويجعل قلبي حزين، وعيوني دائمًا تبكي.
  2. حبيبي أنا أفكر دائمًا في السر وراء تجاهلك لي، بالرغم من أنك تعلم أني أنا من يحبك أكثر من نفسك، أنا من يعشقك وينتظرك، حتى لو أنك لم تأتي فأنا لن أمل من الانتظار.
  3. البال دائمًا يفكر بك، والعقل لا يمكنه أن يفكر إلا في حبه لك، والقلب لا يمكنه أن ينبض إلا لك، فأنت الحب، أنت العشق، على الرغم من أني لا أرى الاهتمام في عيونك.
  4. تقسو عليّ وتذهب وتتركني، وقلبي يظل هو القلب الجريح، هل تعتقد أن هذا الحب، لا إن الحب شيء آخر غير ذلك، فالحب هو الوفاء، هو الإخلاص، هو الإحساس، هو الهمسات، لماذا ابتعدت عني ونسيتني يا أعز الناس.