توبيكات الحمد لله على السلامه، نقدمها لكم من خلال موقع برونزية، حيث إن تبادل العبارات بين الأشخاص هو من الأمور التي أصبحت منتشرة بشكل كبير بين الكثير من خلال العديد من مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تعبر عن المشاركة، والتعبير عن الحب، والتهنئة، وغيرها من الكثير من المناسبات المختلفة، التي أصبح من السهل تبادل الرسائل والعبارات عليها، ومن بين تلك العبارات هي عبارات حمد الله على السلامة، والتي تقال في بعض المواقف مثل العودة من السفر، أو الشفاء من المرض، ومن خلال هذا المقال سوف نستعرض لكم أجمل عبارات الحمد لله على السلامة.

توبيكات الحمد لله على السلامه

هناك الكثير من العبارات والتوبيكات المختلفة، التي تقال على حمد الله على السلامة، وقد تتنوع تلك العبارة في سبب قولها للآخرين، فقد تقال بعد الشفاء من مرض، أو عند العودة من سفر، ومن أبرز العبارات التي تقال بها الآتي:

عبارات حمد الله على السلامة للمريض

هناك الكثير من العبارات المختلفة التي يتم إهدائها إلى الأشخاص فور شفائهم من بعض الأمراض، أو تعرضهم للخضوع لعمليات جراحية، والتي تستلزم مكوثهم في المستشفيات لفترة، وبعد خروجهم فإن الكثير من الأشخاص ينهالون عليهم بأجمل العبارات التي يحمدون الله فيها على سلامتهم، ومن أجمل تلك العبارات الآتي:

  1. حمد الله على السلامة يا أغلى من نور عيوني، ألف سلامة عليك، لقد أتمنيت أن ما أصابك كان قد أصابني أنا، ولا يؤتيك، أحمد الله ليل ونهار على أني اطمأننت عليك.
  2. ألف مليون سلامة عليك، ما أشعر به من حزن عليك، هو لأني لا أستطيع رؤيتك وأنت بتلك الحالة، لقد تعودت عليك دائمًا أنك الصلب، الذي لا يتأثر، لذلك أنا أتمنى أن يكمل الله شفائك على خير، وأن يجعل كل ما مررت به من آلام وتعب في ميزان حسناتك يا رب يا كريم.
  3. الحمد لله على خروجك من المستشفى، فهذا اليوم هو يوم فرحي، هو سوم سعادتي، لأن مرضك يا غالي، سبب لي الحزن الشديد، الله يشفيك ويبعد عنك كل ما هو مكروه يا أغلى الغاليين.
  4. أهلًا وسهلًا بالغالي العزيز، والله مرضك سهر عيوني في كل الليالي، والله أفديك بقلبي ودمي وعمري الباقي، أهلًا بك يا من تتلون حياتي بوجودي معك، فأنا سعيد لأنك بجواري، وحمدًا لله على سلامتك.
  5. حمد الله على السلامة يا من عودته إلى منزله أعادت لعيوني الضحكات، والله طولت فترة الغياب، وأنا كنت حزين بسبب مرضك، وكم تمنيت أن ما أصابك يصيبني أنا، حتى لا تتألم أنت، ولكن هذا قدر الله.

عبارات حمد الله على السلامة للمسافر

كما يوجد بعض العبارات الأخرى، والتي تخص كلمة حمد الله على السلامة، والتي يمكن إهدائها للأشخاص عندما يعودون من السفر، والتي تكون دليل على الفرحة بعودتهم إلى أوطانهم، ومن بين تلك العبارات الآتي:

  1. حمد الله على السلامة يا من عدت إلى الأوطان، فالجميع يستقبلونك في فرحة عارمة وسرور، فأنت الغالي والعزيز، لذلك أرسل لك تلك التهنئة وأتمنى أن أكون أنا أول من يقدمها لك.
  2. أهلًا يا غالي، أنا أعلم أن كل عبارات الترحيب بك، لا يمكنها أن تعبر لك عن فرحتي الكبيرة بعودتك إلينا من جديد، فلقد أشرقت الأنوار في منزلنا، فحمد الله على السلامة يا أغلى الغاليين.
  3. عدت إلى وطنك يا غالي، نورت العالم من حولك، فأنت الشمس لنا، وأنت القمر المضيء لبلادنا، وإنا لسعيدون ومسرورين بعودتك يا غالي، وحمدًا لله على العودة بسلام وأمان.