رسائل صباحيه جميله رسائل صباحيه للواتس، نقدمها لكم من خلال مجلة البرونزية، حيث تعتبر الرسائل الصباحية هي واحدة من ضمن الأمور التي انتشرت بشكل كبير بين الكثير من الأصدقاء والأهل والأحباب على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ومن بينها تطبيق الواتس آب، والذي يعتبر من أشهر التطبيقات وأكثرها استخدامًا بين الكثير من الأشخاص في جميع الفئات العمرية، ومن خلال السطور القادمة اخترنا لكم مجموعة متنوعة من أجمل الرسائل التي يمكن مشاركتها في الصباح.

رسائل صباحيه جميله رسائل صباحيه للواتس

تعد الرسائل الصباحية هي تلك الرسائل التي توحي بالبهجة والتفاؤل، ويقوم الكثير بتبادلها في أوقات الصباح، وذلك للتعبير عن الحب لهم، فهي تعطي الآخرين الشعور بالسعادة والفرح، في حالة تذكرهم وإبلاغم بالعبارات الجميلة، ومن أجمل رسائل صباحية للواتس آب هذه المجموعة الآتية:

  1. صباح الخير والتفاؤل، صباح الحب والبهجة، صباح ملئ بالأفراح، لكل من ظن بالله كل ما هو خير.
  2. صباحك سكر ورود من الريحان، لأغلى وأعز إنسان، صباح الخير يا من لم أرى مثلك، وأتمنى من الله عز وجل أن يرزقك الجنان.
  3. مع نسمات الصباح العطرة، وتغريد الطيور وزقزقة العصافير على الأشجار، ومع إشراق الشمس الخفيف، فضلت أن تكون أنت أول من يشاركني هذا الصباح، وأول من أرسل له تلك الرسالة التي جمعت حروفها من أجمل وأعذب الكلمات، فكل صباح وأنت بخير، كل صباح وأنت الحب لي، كل صباح وأنت خير الأشخاص، كل صباح وأنا معك.
  4. ها اليوم فتحت نافذتي ورأيت الشمس نشرق وتنسدل خيوطها داخل الحجرات، فعلمت أنه لا بد أن أرسل لكم تلك العبارات الجميلة، والتي أقول لكم فيها صباحكم ملئ بالحب والتفاؤل، فكلما تفائلتم بالخير سوف تجدوه.
  5. مع مرور الليل انشقاق النهار أسل لكم تلك الرسالة، وأتمنى أن تمر أحزانكم ويفك الله كروبكم ويفرجها عليكم كما ذهب الليل بعتمته وأتى النهار، صباح الخير والياسمين.
  6. جمعت مجموعة من الأزهار، وذلك حتى أرسلها لك لتعبر لك عن مدى فرحتي وسعادتي بوجودك إلى جواري، فصباحك ملئ بالورود الجميلة التي ينتشر عطرها في كل مكان.
  7. صباح الورد، صباح الفل، صباح الياسمين، صباح الريحان، صباح النرجس، فكل تلك الزهور جمعتها لك، وذلك حتى تقول لك فقط صباح الخير يا أغلى إنسان.

رسائل صباحية إسلامية للواتس

كما يوجد مجموعة أخرى من الرسائل الصباحية التي يفضل الكثير تداولها وإهدائها ما بين بعضهم البعض، وهي تلك الرسائل الإسلامية، والتي تضم مجموعة من أجمل العبارات الصباحية، والتي تحمل الأدعية، ومن أجمل تلك الرسائل الآتي:

  1. من حسن الظن بالله، فإن الله عز وجل لا يخيب ظنه، ومن أقدم بالشكر لله على نعمه الظاهرة والباطنة، فإن الله سوغ يزيده من فضله، ومن توكل على الله، فإن الله يكون وكيله وحسبه وكافيه.
  2. اللهم في هذا الصباح أسألك أن ترزقنا الطريق لهدايتك، وأن تتقبل أعمالنا، وأن تجعلنا لأرضك المعمرين، وأنت تجعلنا ساعيين في الخير دائمًا وأبدًا.
  3. أسألك اللهم في هذا الصباح أن تبارك لي ولأحبابي في هذا الصباح، وأنت تسعد قلوبهم، وأن تمن عليهم بنعمة الصحة والعافية، وأن تعطيهم الراحة في البال.
  4. اللهم يا حنان يا منان يا ذو الجلال والإكرام أسألك في هذا اليوم المبارك أن تجعله بداية لسعادتنا، ونهاية لأحزاننا وأن ترزقنا أحلى الأيام من بعده.
  5. صباح الخير لكل أحبابي، صباحك ملئ بطاعة وذكر الله، فلم أجد أجمل من كلمة أسعد الله صباحكم بالخير والود.
  6. اللهم إني أسألك في هذا الصباح أن تملأ حياتنا بالبهجة والسعادة، وأن ترزقنا الرزق الحسن الحلال، وأن تبعد عنا كل ما هو مكروه، وأن تبارك لنا في أعمالنا وأهلينا وأولادنا.