رسائل الجمعة مسجات يوم الجمعة، نقدمها لكم من خلال مجلة البرونزية، حيث يعتبر يوم الجمعة هو من أجمل أيام الله، حيث إنه من الأيام المباركة، والتي بها صلاة الجماعة، كما أن به ساعة يكون فيها الدعاء المستجاب، وله قيمة كبيرة ومكانة في ديننا الإسلامي، ولذلك فإن يوم الجمعة من الأيام المميزة، والتي يتهادى فيها المسلمون المباركات والتهنئات، وذلك من خلال الرسائل المختلفة، ومن خلال هذا المقال سوف نقدم لكم مجموعة من أجمل رسائل الجمعة.

رسائل الجمعة مسجات يوم الجمعة

هناك العديد من الرسائل المختلفة والمتنوعة، والتي يمكن إرسالها إلى الأشخاص المقربين والأصدقاء، وذلك من خلال العديد من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ومن بينها الواتس آب، والفيس بوك، وتويتر، وغيرها من المواقع المختلفة، ومن أجمل رسائل الجمعة الآتي:

  1. اللهم إني أسألك أن تغفر لي وترحمني في يوم الجمعة، اللهم حقق لي ما أتمناه يا رب العالمين.
  2. أجمل يا يمكن تزيين به يوم الجمعة، هو الصلاة على رسولنا محمد صلى الله عليه وسلم.
  3. اللهم في نهار الجمعة أسألك أن تفرج همومنا، وأن تشفي مرضانا، وأن ترحم موتانا، وأن تجعل لنا من كل ضيق فرجًا، ومن كل هم مخرجًا، وأن لا تجعل الدنيا أكبر همنا، اللهم إنا نسألك رضاك والجنة.
  4. اللهم في ليلة الجمعة أسألك أن تجبر بخواطرنا جميعًا، وأن ترزقنا الصحة والعافية.. جمعة مباركة.
  5. اللهم إني أسألك في يوم الجمعة المبارك أن تألف بين قلوبنا، وأن تصلح أحوالنا، وتصلح ذات بيننا، اللهم اهدنا سب الرشاد، اللهم إني أسألك أن تنجنا من الظلمات، وأن تخرجنا إلى النور، اللهم جنبنا الفواحش، ما ظهر منها وما بطن، جمعة سعيدة ومباركة.
  6. في يوم الجمعة أدام الله لكم بركتها شهور وسنين ودهور، وألبسكم لباس التقوى المشع بالنور، اللهم أمل جديد، وراحة من الآلام والأوجاع.
  7. اللهم في يوم الجمعة أسألك أن ترزقنا راحة البال، وأن ترزقنا طيلة في العمر، وسعة في الرزق، وزيادة في الأموال والأولاد.
  8. جمعة مباركة.. يوم جديد، وأمل جديد، اللهم اجعل فيه الخير، اللهم يا واسع الكرم أسألك أن تتقبل منا أعمالنا.
  9. عطر يومك بالصلاة على رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم، ولا تنسوا يا أحبابي قراءة سورة الكهف، فإنها نور لما بين الجمعتين، جمعتكم مباركة وسعيدة.

رسائل جمعة روعة

كما يوجد العديد من الرسائل المختلفة التي يمكن أن يتبادلها الأشخاص مع بعضهم البعض في يوم الجمعة، وذلك للتعبير عن الفرحة بجمال هذا اليوم، ولمكانته الكبيرة في قلوب الكثيرين، ومن أجمل رسائل الجمعة المميزة الآتي:

  1. جمعة مباركة.. اللهم ارض فيها عن أمهاتنا وآبائنا، اللهم من كان منهم ميت فاغفر له وارحمه برحمتك التي وسعت كل شيء، اللهم من كان منهم حي فارزقه العافية والصلاح في الأحوال يا رب العالمين.
  2. اللهم اجعل هذه الجمعة خير لكل قلب أودع كل أمنياته، اللهم اجعلها خير لكل من ينتظر الفرج يا رب، اللهم اجعلها نهاية لأحزان كل شخص، اللهم اجعلها بداية للفرح.
  3. يا رب في ليلة الجمعة أسألك أن تحقق لي كل ما أتمناه، وأن ترزقني الصلاح، وأن تتقبل مني أعمالي.
  4. في يوم الجمعة أوقات مباركة، لا يعلم بشر خفاياها، لكننا نعلم جيدًا أنك وحدك من دبرها، اللهم إني أثق بتدبيرك، وأتوكل عليك، اللهم ارزقني القبول والخير في أيامي المقبلة بحق هذا اليوم المبارك.
  5. لكسب يوم الجمعة عليك بالصلاة على رسول الله، وقراءة سورة الكهف، والدعاء ففيه ساعة يكون فيها الدعاء مستجاب.
  6. جمعتكم مباركة، جمعنا الله وإياكم على جبل عرفات، ورزقني الله وإياكم الرزق الوفير، وبارك لك في العمر والصحة والأولاد.