رابط التسجيل في المنجز التربوي بجدة بنات، نقدمه لكم من خلال موقع برونزية، حيث يعتبر المنجز التربوي هو واحد من ضمن البرامج التي تعمل على تطوير المعلمين وتأهيلهم، وذلك من خلال التدريبات التي يتم الخضوع لها، وذلك حتى يتمكن المعلمين والمعلمات من مواكبة التقدم الذي لحق بالعملية التعليمية في الفترات الأخيرة، ومن المعروف أن المنجز التربوي هو من البرامج التي أصبحت تغطي كافة مدن المملكة، واليوم سوف نستعرض لكم الرابط الخاص بتسجيل البنات في المنجز التربوي التابع لمدينة جدة، كما سوف نذكر لكم طريقة التسجيل.

رابط التسجيل في المنجز التربوي بجدة بنات

يعتبر المنجز التربوي هو أحد البرامج التي عملت عليها المملكة العربية السعودية، وذلك من أجل تدريب المعلمين والعمل على تأهيلهم حتى يتمكنوا من العمل بشكل يتوافق مع تطور العملية التعليمية، كما أنه يوفر العديد من الخدمات المختلفة، التي تُكسب المعلمين والمعلمات الخبرات والمهارات الجيدة والمتنوعة والتي تساعده وتسهل عليه الكثير من الأمور فيما بعد، وأما عن الرابط الخاص بالتسجيل في المنجز التربوي التابع لمدينة جدة للبنات فهو الرابط الآتي: https://www.tadreeb-jeddah.com

طريقة التسجيل في المنجز التربوي بجدة بنات

بعد أن تعرفنا على الرابط الإلكتروني الخاص بالمنجز التربوي التابع لجدة للبنات، فإنه يمكننا أيضًا أن نسهل عملية التسجيل في المنجز، وذلك من خلال ذكر الخطوات التي يجب إتباعها، وذلك من أجل التسجيل بشكل سريع وسهل، والتي سوف نذكرها لكم خطوة بخطوة، وهي كالآتي:

  1. يتم الدخول في البداية على الرابط الإلكتروني الذي تم ذكره لكم في السطور السابقة، وسوف تظهر الصفحة الرئيسية التابعة لإدارة التدريب والابتعاث للبنات بجدة.
  2. يتم ظهور العديد من القوائم المختلفة التي يحتوي عليها الموقع، والتي من بينها كلمة مشترك جديد، ومن ثم يتم الضغط عليها مباشرة والانتظار لبضع ثوان.
  3. يتم فتح نافذة جديدة، والتي تحتوي على مجموعة من الخانات الفارغة، والتي يتطلب أن يقوم المستخدم بملئها.
  4. يتم البدء في إدخال البيانات المطلوبة، والتي تبدأ بالاسم الرباعي الخاص بالفتاة، ومن ثم كتابته بالشكل الصحيح، وبعدها يتم الانتقال إلى الخانة التالية، والتي تخص السجل المدني.
  5. يتم تعبئتها بشكل صحيح، وبعدها يتم تعبئة الخانة التالية، والتي تخص تاريخ الميلاد، ويتم ذلك من خلال الضغط على السهم الصغير الموجود بجانب كلمة تاريخ الميلاد، ويتم اختيار التاريخ الصحيح.
  6. بعد ذلك يتم الانتقال إلى الخانة التالية، والتي تخص المؤهل الدراسي، فيتم الضغط على الخانة، وتظهر هنا مجموعة من الاختيارات المختلفة التي تخص المؤهلات، ومن ثم يتم تحديد المؤهل من خلال الضغط عليه.
  7. يتم الانتقال إلى كلمة التخصص وهي الخانة التالية، ويتم الضغط عليها، وهنا يتم ظهور مجموعة من الاختيارات المختلفة، والتي تجمع كل التخصصات، ويتم الضغط مباشرة على التخصص الخاص بالمشتركة.
  8. يتم بعد ذلك تعبئة خانة الجهة المانحة، ويليها العام الذي تم التخرج به، ويليها رقم الجوال، والذي يتم كتابته بشكل صحيح.
  9. يتم الانتقال إلى خانة جهة العمل والتي تتطلب الضغط عليها، والاختيار ما بين الجهة الأهلية أو الحكومية، وبعدها الوظيفة، والتي يتم تحديدها أيضًا.
  10. أما الخانة التالية فهي تخص المكتب أو الإدارة، ويليها البريد الإلكتروني، والذي يجب كتابته بشكل صحيح، وبعدها يتم كتابة كلمة مرور مناسبة، والخانة التالية الخاصة بتأكيدها.
  11. بعد الانتهاء من تعبئة الخانات السابقة يتم الضغط على كلمة اشترك الآن، والانتظار لضع ثوان، وسوف يتم إرسال رسالة إلكترونية عبر البريد الإلكتروني أو من خلال الهاتف الجوال، والتي توضح نجاح الاشتراك والتسجيل في المنجز التربوي بجدة.