مجلة برونزية للفتاة العصرية

ابحث عن أي موضوع يهمك

دوام البنوك في رمضان 1441

بواسطة: نشر في: 19 أبريل، 2020
brooonzyah
دوام البنوك في رمضان 1441

دوام البنوك في رمضان 1441، تعرف عليها بالتفصيل من خلال موقع برونزية، حيث تختلف الساعات الخاصة بالدوام في العديد من المؤسسات المختلفة، وذلك حتى تتناسب مع أوقات الشهر الفضيل، ومع اقتراب شهر رمضان المبارك فإن الكثير يتساءلون عن الموعد الخاص بدوام البنوك في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، ولذلك سوف نقدم لكم تلك المواعيد بالتفصيل من خلال السطور القادمة.

دوام البنوك في رمضان 1441

عند قدوم شهر رمضان المبارك فإن البنوك تقوم بتغيير ساعات العمل، وذلك حتى يتم تقسيم اليوم إلى فترتين؛ فترة صباحية، وأخرى مسائية، وذلك حتى تتناسب مع المواعيد الخاصة بالإفطار طوال شهر رمضان المبارك، كما أن البنوك تكون متاحة في ذلك الشهر يوم الجمعة أيضًا، وأما عن مواعيد دوام البنوك لهذا العام في شهر رمضان المبارك، فإنها تكون كالآتي:

الفترة الصباحية

  1. تبدأ الفترة الصباحية بالدوام في البنوك في شهر رمضان المبارك من الساعة العاشرة صباحًا، وحتى الساعة الرابعة عصرًا، وذلك في الأيام التي تبدأ من يوم الأحد، وحتى يوم الخميس.
  2. وأما عن مواعيد الدوام في يوم الجمعة في البنوك في شهر رمضان فإنها تكون عبارة عن فترة صباحية فقط، والتي يتم العمل بها بداية من الساعة الثانية ظهرًا، ويتم استمرار العمل حتى الساعة السادسة مساء، وتلك هي الفترة الوحيدة في يوم الجمعة.

الفترة المسائية

أما عن الفترة المسائية التي يتم فيها العمل في البنوك، والتي تكون بعد الإفطار في هذا الشهر المبارك، ولكن تلك الفترة تكون في أيام الدوام العادية، ما عدا يوم الجمعة، أي من يوم الأحد وحتى يوم الخميس، وتبدأ تلك الفترةمن الساعة التاسعة والنصف مساء، ويستمر العمل حتى الساعة الحادية عشر والنصف مساء.

آخر المواضيع