دوام البنك العربي الاسلامي في رمضان، تعرف عليها بالتفصيل من خلال مجلة البرونزية، حيث يعتبر البنك العربي الإسلامي هو أحد البنوك التي لها العديد من الفروع في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، ومن المعروف أنه مع حلول شهر رمضان المبارك، يتم تم تحديد مواعيد خاصة بالعمل في جميع المؤسسات، ومن بينها البنوك، وذلك حتى تناسب أوقات الصيام والإفطار، ومن خلال السطور القادمة سوف نستعرض لكم تلك المواعيد بالتفصيل.

دوام البنك العربي الاسلامي في رمضان

أما عن المواعيد الخاصة بالدوام التابعة لجميع فروع البنك العربي الإسلامي التابعة للمملكة، فإنه تم الإعلان عنها، وجاءت تلك المواعيد لهذا العام، حتى تتناسب مع أوقات ومواعيد الإفطار، وأيضًا مع مواعيد حظر التجول، وذلك بسبب الأوضاع التي تعاني منها البلاد لهذا العام، وأما عن المواعيد الخاصة بالدوام في البنوك فإنها شملت فترة واحدة فقط، ويمكن الذهاب إليها في تلك المواعيد الآتية:

  1. مواعيد الدوام تبدأ من الساعة العاشرة صباحًا، وذلك بداية من يوم الأحد وحتى يوم الخميس، وينتهي العمل في الساعة الثانية ظهرًا.
  2. يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع تكون أجازة شاملة لجميع فروع البنك العربي الإسلامي في المملكة.

مواعيد فروع البنك العربي الإسلامي في رمضان في المولات

أما بالنسبة للفروع الخاصة بالبنك، والتي تكون متوافرة في المولات، فإنها تختلف في مواعيدها حيث تم تقسيمها إلى فترتين، لأنها ليست من الفروع الرئيسية، ولكنها فرعية، ويمكن الذهاب إليها في المساء أو الصباح، وأما عن مواعيد الدوام بالفروع الموجودة في المولات، فإنها تكون كالآتي:

  1. تبدأ الفترة الأولى من الساعة العاشرة صباحًا، وتنتهي في تمام الساعة الثانية ظهرًا، وذلك على جميع أيام الأسبوع، ولكن من دون يوم الجمعة، فإنه لا يتوافر به فترة صباحية.
  2. أما عن الفترة المسائية في فروع البنك الإسلامي في المملكة فإنها تبدأ من الساعة الرابعة والنصف مساءًا، وينتهي العمل بها في الساعة العاشرة مساءًا.
  3. أما عن مواعيد العمل بتلك الفروع التابعة للبنك الموجودة في المولات، وذلك في يوم الجمعة، فإن العمل يكون متاح بها من الساعة الثانية ظهرًا، وينتهي العمل في الساعة العاشرة مساءًا.

مواعيد مراكز التحويل التابعة للبنك العربي الإسلامي في رمضان

أما بالنسبة للمواعيد الخاصة بالعمل في المراكز التابعة للبنوك، والتي يمكن من خلالها الحصول على العديد منه الخدمات المختلفة، فإنها تختلف عن مواعيد الدوام الخاصة بالفروع، وأما عن مواعيد الدوام بها، فإنها تكون كالآتي:

  1. يتم العمل بها فترة واحدة فقط على مدار شهر رمضان لهذا العام، وتبدأ تلك الفترة من الساعة السابعة صباحًا، وينتهي العمل بها في الساعة الخامسة مساءًا.

فروع البنك العربي الإسلامي في السعودية

أما عن الفروع الخاصة بالبنك العربي الإسلامي الموجودة في المملكة، والتي يمكن التوجه إليها من أجل إتمام الكثير من الخدمات المختلفة التي توفرها تلك الفروع، فيمكن التوجه إلى الفرع الأقرب، وأما عن فروعها فتوجد في تلك المدن:

  • مدينة الرياض.
  • مدينة مكة المكرمة.
  • مدينة الدمام.
  • مدينة العليا.
  • مدينة الخبر.
  • مدينة جدة.