مجلة برونزية للفتاة العصرية

ابحث عن أي موضوع يهمك

خواطر قصيرة روعه كلام قصير كلمات حلوة

بواسطة: نشر في: 25 يناير، 2020
brooonzyah
خواطر قصيرة روعه كلام قصير كلمات حلوة

خواطر قصيرة روعه كلام قصير كلمات حلوة ، هي واحدة من العبارات والكلمات التي يبحث عنها فئة كبيرة من الأشخاص، وذلك حتى يتم وضعها كنوع من المنشورات أو الحالات على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وتتنوع تلك الخواطر أو العبارات من شخص إلى آخر، على حسب حالته التي يكون عليها، ومن خلال هذا المقال سوف نستعرض لكم مجموعة من أجمل الخواطر والكلمات القصيرة، من خلال موقع البرونزية.

خواطر قصيرة روعه كلام قصير كلمات حلوة

هناك العديد من الكلمات والعبارات المختلفة التي يمكن أن يتم مشاركتها مع الأصدقاء، والتي تحمل بعض العبر والمواعظ عن الحياة، أو العبارات الرومانسية أو الحزينة، ومن بين تلك العبارات الآتي:

1- خواطر حب قصيرة روعه

تعتبر العبارات والخواطر الرومانسية والتي تحمل أجمل عبارات الحب هي واحدة من ضمن أنواع العبارات التي يفضلها الكثيرون، وبالأخص الأحباب، ومن بين تلك العبارات الآتي:

  1. أحبك يا أجمل ما في حياتي، يا أجمل النعم التي أنعم الله عليّ بها، يا حب العمر يا نبض القلب.
  2. أعلم أن كل كلمات الحب والعشق  لا يمكنها أن تعبر عما يدور في داخلي، فأنت الحب بل أكثر، أنت العشق بل أشد، أنت الروح بل أغلى منها، أنت معنى الحياة، بل أنت الحياة نفسها.ز
  3. قد تأتي الحياة لنا في بعض الأوقات بأدوية تكون على هيئة بشر، فيكونون لنا الشفاء من كل أوجاعنا، ويكون مسكن لآلامنا، فأنت أولهم.
  4. الحب هو تلك الكلمة التي لا يمكن التعبير عنها بالشفاه، ولا من خلال الكلمات، ولا من الصور، فالحب مشاعر يعجز أي شيء عن التعبير عنها أو وصفها، الحب هو الجنة على الأرض.
  5. حبيبي يا فرحة عمري، يا حب أتى ليجعلني أرى الدنيا في أجمل ألوانها، حبيبي يا روح للقلب، يا نبض للروح، يا حلم العمر الذي أسعى دائمًا إليه.
  6. اقترب مني كثيرًا يا حبيبي، فأنا أصبحت مدمن للاقتراب، فأنا كالسجين التائه الحائر، الذي يعشق السجن داخل عيونك الجميلة، فقل لي أنت يا حبيبي، كيف لي أن تكون أنت السجن والسجان، وأنا السجين الذي أريد أن أظل طوال حياتي داخل سجنك.

2- خواطر قصيرة جدا عن الدنيا

كما يوجد العديد من أنواع الخواطر المختلفة التي يمكن أن يقوم الشخص بمشاركتها على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، والتي من بينها تطبيق الواتس آب، والفيس بوك، ويمكن أن يتم وضعها على الصور، والتي تكون ذات عبرة أو تحمل كلمات الحكم، ومن بين تلك العبارات الآتي:

  1. الحياة مثل آلة البيانو، عندما يتم الحصول من خلالها على اللحن الجميل، فإنه لا بد من استعمال الأصابع البيضاء والأصابع السوداء، كذلك الحياة لا بد من عيش اللحظات السعيدة واللحظات الحزينة، وذلك حتى تحصل على السعادة.
  2. الدنيا ما هي إلى لحظات قصيرة جدًا، وحتى يمكنك العيش بسعادة ورضى، عليك أن تقول لم أرى، ولم أسمع، وذلك حتى تعيش في راحة بال.
  3. إذا أردت أن تعيش في سعادة عليك أن تعلم جيدًا أن لا شيء يدوم على الإطلاق حتى الحياة نفسها سيأتي يوم وتنتهي.
  4. عليك أن تعلم جيدًا يا صديقي أن جميع من حولك لن يتمنون لك الخير، حتى لو كانوا يظهرونه لك باستمرار.
  5. الدنيا مثل الأفلام تمامًا، فإنما يكون عليك أن تكون أنت الممثل الذي يقوم بتمثيل الأدوار، أو عليك أن تكون أنت المتفرج الذي يشاهد جميع الممثلين من حوله.
  6. أجمل يا يكون في الحياة، أن تملك قلب أبيض، يسامح الكثير ويعفو عن الذلات، ويرضى بكل ما في تفاصيل حياته، ولا يخون ولا يغدر، وهذا يكفي.