نقدم لكم حالات عيد ميلاد لنفسي. يحتفل الناس في العالم كله بمرور عام كامل على وجودهم في هذه الدنيا كما أنهم يمكن أنهم دائماً ما ينتظرون من غيرهم وأحبائهم أن يعطوهم قدراً من الاهتمام والحب لهذا الحديث العظيم. ولكن على الأغلب فأن الإنسان يجب عليه أن يعطي الاهتمام لنفس أولاً قبل أن يعطيه الآخرين له. ويجب أن يشعر دائماً في داخله أنه يقدر نفسه ويحترمها ويعطيها القدر الكافي من التقدير والحب. ويضع لهذا اليوم برنامج جيداً ويجعله يوماً مميزاً ويهنئ نفسه بمناسبة مرور عام أخر عليه وهو بصحة جيدة. وإليكم بعض من العبارات التي يمكن للإنسان أن يستخدمها في تهنئة نفسه بهذه المناسبة. من خلال برونزية.

حالات عيد ميلاد لنفسي

  1. اللهم أني أبدأ سنة جديدة ببركة التوكل عليك اللهم أتني خير هذه السنة كلها وأجرني من شرورهم اللهم إنك حسبي وأنت نعم الوكيل والمجير من الأعمال الخاطئة اللهم أن كان هناك أمر يحول بيني وبين سعادتي في الأيام المقبلة فأصرفه عني برحمتك يارب العالمين وأجعل هذه السنة خير من جميع الأعوام التي سبقتها.
  2. أمنيتي الوحيدة في هذه السنه أن يبعد الله عني كل من يردون لي الشر ويقرب مني كل من يحبني ويمني لي الخير وأن يحفظ لي أحبتي من كل سوء ومكروه.
  3. أبدأ اليوم عام جدياً أرجوا من الله أن يكون سعيداً وأن يعنني على الطاعة فيه ويجعله خيراً من الذي مضى.
  4. كل عام لدي الكثير من الأمنيات التي أريد منك أن تحققها لي يالله أما هذا العام فأنا لا أريد أي شئ لنفسي وأنما أريد أن يظل كل من أحبهم بخير وسلام حتى أصبح بخير دائماً.
  5. اللهم أجعل خير أيامي يوم أن ألقاك وأجعل هذه السنة من خير السنوات التي تمر عليا في حياتي كلها.
  6. اللهم إجعل كل أيامي عامرة بذكرك وشكرك وحسن عبادتك اللهم أجعل كل السنوات التي تمر علي في هذه الدنيا سنوات خير وسلام وأمان.
  7. مر عام أخرى على وجودي في هذه الدنيا اليوم أقف أتأمل ما فات وأتطلع لما هو أت أرجو أن أمر من هذه الدنيا ولا أوذي أو أذى.
  8. في نفس اليوم كل عام أتمني أن تكون هنا بجانبي وأن نحتفل سوياً كما كنا نفعل أصبح كل شئ بلا معنى منذ أن رحلت عني. لا يمكن أن يكون هناك هدية أكبر من أن أراك اليوم.

عبارات عيد ميلاد لنفسي

  1. ربما كان العام والشهر واليوم الذي ولدت فيه هم عام الوحدة والحزن حتى أصل لما أنا فيه الآن.
  2. يمر العمر وأنا أحاول أن أصل إلى أهدافي التي أرجوا منك أن تساعدني في تحقيقها يالله ولكني مع تقصيري وغفلتي الدائمة أحبك أكثر من أي شئ وأعلم أنك السند الوحيد والأمان الوحيد في الكون دائماً كنتي الملجأ لي وستظل كذلك دائماً.
  3. اللهم لا تجعل هذه الدنيا تشقيني واجعلني أعلم دائماً أنها دنيا فانية وأننا لنأخذ منها غير العمل الصالح فأجعل سنوات عمري كلها عامرة بالعمل الصالح والخير والبركة حتى ألقاك وأنت راضياً عني وعن أعمالي.
  4. يوم استثنائي هللت فيه الطيور وتفتحت فيه الزهور وعلى أوتار الأشجار غردت العصافير فرحًا تبسمت فيه السماء وعزفت الأمواج على أنغام سفنها أحلى الألحان إنه يوم ميلادي! يوم ميلاد كل معاني الشفافية والنرجسية ميلاد الدفء والسكينة عيد ميلادي أنا! بكل مشاعري العذبة وأحاسيسي القاتلة بعدد النجوم وقطرات المياه بعدد الذرات والجزيئات بحجم الأكوان والبحار، أستقبل يوم ميلادي وأطفئ اليوم شموع سنين مضت من عمري، أطفئ بها أخطائي و هفواتي .. انزعاجي و غضبي ..أطفئ بها كل أحزاني و آهاتي .
  5. ربما هذا الشهر جميلاً لأن فيه يوم مولدي.
  6. والله ما سرت في طريق في هذا العام أو في غيره إلا وكانت دعواتك يا أمي تسبقني حتى تمهده لي ولا شعرت بالأمان مهما كان الطريق مخيفاً إلا لأنني أعلم أن أبي لن يسمح لأي شئ أن يؤذيني أدامكم الله حتى أخر لحظة في حياتي.