بطاقات تهنئه زواج صديقي، نقدمها لكم من خلال موقع برونزية، حيث يعتبر الزواج هو واحد من العلاقات السامية، التي يقبل عليها الإنسان، ولذلك في حالة إن تزوج أحد الأشخاص فلا بد أن يتم إرسال أجمل البطاقات والرسائل التي تحمل التهاني، ومن خلال هذا المقال سوف نستعرض لكم مجموعة من أجمل بطاقات التهنئة بالزواج بالعريس.

تهنئه زواج صديقي

هناك العديد من البطاقات التي تحمل التهاني والمباركات، ويمكن إرسالها إلى الأصدقاء والأهل عند الزواج السعيد، وذلك من خلال العديد من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، أو من خلال الرسائل القصيرة عن الهواتف المحمولة، والتي تعبر عن الفرحة بزواج هؤلاء الأشخاص، سواء كان الأخ أو الصديق، أو أحد الأقارب، ومن بين تلك البطاقات الآتي:

  1. زواجك مبارك عليك، وعلى عروسك الغالية، أتمنى أن يجمع الله بينكما على خير.
  2. اليوم هو يوم غير عادي، اليوم هو عرس الغالي، عسى الله أن يجعل عرسك مبارك، وأن يجعل حياتك كلها مليئة بالخير.
  3. زواج سعيد، وعمر مديد، ملىء بالخير، وعسى الله أن يبارك لك في زوجتك، وأن يرزقكما الذرية الصالحة بإذن الله تعالى.
  4. عريسنا الغالي، إني في غاية الفرح والسرور، بحضور هذا العرس السعيد، لأنه زفافك أنت، فأنت بالنسبة لي الأخ والرفيق، والصديق، وأتمنى أن يجعل الله حياتك كلها سعادة وسرور.
  5. يوم عرسك يا غالي هو من أجمل الأيام، فأنا أشعر وكأنه زواجي أنا، أشعر بالفرحة مثلك، بل أزيد عنك أيضًا، لأنك أنت صديقي وأخي، وسعادتي من سعادتك.
  6. بارك الله عليكما زواجكما، وبارك عليكما وجمع الله بينكم بكل خير بإذن الله.
  7. أتمنى لك في حياتك الجديدة، أن يغمر الفرح دارك، وأن تكون السعادة من نصيبك، والرزق من مكتوبك، وأن يؤلف بين قلوبكما بالخير والحب والمودة.
  8. جاءت العصافير والطيور في ذلك اليوم المسرور حتى تزف لك أجمل الألحان وأجمل الكلمات، وذلك حتى تهنئك بزواجك، وأتمنى لك أن يكون زواج سعيد ومسرور.
  9. زواجك اليوم هو ليس من الأيام العادية، ولكنه يوم أشبه بيوم العيد، جئت فيه حتى أهنئك بذلك الزواج، وأتمنى أن يتمم الله لك بالخير.
  10. مع شروق هذا اليوم السعيد، تشرق الشمس وتنير الكون، وتتفتح الأزهار وتفوح بالعطور، وتلحن العصافير وتردد أجمل الأنغام، لتعلن عن الفرحة بذلك الزواج، وتهنئك به، ونتمنى أن يجعل الله فيه الخير والسعادة والسرور.

تهنئة زواج صديق

لا شيء يكون أفضل من ذلك اليوم في حياة الأصدقاء، ومن أجل مشاركتهم تلك الأفراح، يتم إرسال لهم بعض العبارات التي تحمل أجمل كلمات الحب والتهاني التي تخرج من القلب، وذلك بذلك الزواج السعيد، ومن أجمل التهاني التي يمكن إرسالها إلى الصديق بمناسبة زواج هذه التهاني الآتية:

  1. صديقي الغالي، أهنئك بزواجك في هذا اليوم، وأتمنى من الله أن يكون زواج سعيد ومبارك عليك، وأن يجعل الله لك فيه الخير والسعادة، وأن يرزقك بالذرية الصالحة المباركة، من صديقك وحبيبك وأخيك.
  2. تدفقت الكلمات وتسارعت حتى تأتي إليك وتعبر لك عن فرحتي الكبيرة بمناسبة زواجك، فهو بمثابة يوم العيد بالنسبة إلي، وأتمنى لك ولزوجك السعادة الأبدية بهذا الرباط المقدس، وأن تكون لك خير الزوجة.
  3. أسرعت كلماتي وعباراتي حتى تصل إليك، وذلك حتى تهنئك بزواجك السعيد والمبارك إن شاء الله يا أغلى وأعز صديق.
  4. في هذا اليوم المسرور المليء بالحب والسعادة والفرح والسرور، جمعت لكم مجموعة من أجمل الزهور، المحملة بأجمل أنواع العطور، لتلامسك وتهنئك بهذا الزواج، وأتمنى أن يدور هذا الزواج عليك شهور ودهور.
  5. أقدم لك تهنئة على أوراق ذهبية، كتبتها من حروف فضية، لتهنئك بالزواج السعيد يا أغلى الأصدقاء.
  6. عندما سمعت بخبر زفافك اليوم وأنا لم أتمالك نفسي، فقد أشعر بالسعادة الكبيرة، والابتسامة ارتسمت على شفتي، فهنيئًا لك على زوجتك وإن شاء الله يجمع الله بينكما بالخير كله والحب والود، وأن يديم عليكم الفرح والسعادة.

تهنئة زواج إسلامية

تعتبر التهاني الإسلامية هي واحدة من أجمل الكلمات التي بفضل الكثير من الأشخاص إرسالها إلى الأصدقاء في هذا اليوم، والتي تحمل أجمل الأدعية الدينية المختلفة، ومن بين تلك التهاني الآتي:

  1. اللهم بارك لكما في هذا الزواج، اللهم اجعل داركم عامرة بالأفراح، اللهم أنزل عليكم السكينة والود والرحمة.
  2. أسأل الله العظيم أن يبارك لكما في ذلك الزواج، وأن يجعله خير لكما، وأن يجمع بينكما بالخير، وأن يبارك عليكما، وأن يرزقكما بالذرية الصالحة عاجلًا غير آجلًا بإذن الله.
  3. مع دقات الطبول أرسل لكم باقة من الزهور التي تهنئكم بالزواج السعيد والمسرور، وأتمنى من الله أن يجعل حياتكم كلها أفراح وسرور.
  4. في يوم زواج حبيبي وأخي الغالي، بحثت كثيرًا عن الكثير من الكلمات والعبارات التي يمكنني أن أرسلها لها لتعبر لك عن فرحتي، فلم أجد أفضل من الدعاء لك، فأقول لك الله يسعد أيامك كلها، ويجعل هذا الزواج هو فاتحة الخير عليك، وأن يبارك لكم في شريكة حياتك وأن يرزقكما الذرية الصالحة الطيبة المباركة.