بعض عبارات تهنئة عيد الفطر المبارك للاصدقاء. وهي مجرد كلمات تعمل على بث الحب والمودة في قلوب كل من حولنا، حتى تزيد المجتمعات أُلفة وترابط فيما بينهما. فلابد من المعايدات والمباركات لأنها تدخل السعادة والفرح على قلوبهم. تعرفوا عليها جميعاً من خلال هذا المقال على برونزية.

تهنئة عيد الفطر المبارك للاصدقاء

رسائل معايدة للاصدقاء

  1. ها قد أنتهي شهر رمضان المعظم يا صديقي تقبله الله سبحانه وتعالى منك بسائر العبادات التي قمت بها، وأُهنئك بقدوم عيد الفطر جعله الخالق عليك فرحاً وسعادةً.
  2. كل عام وجميع أصدقائي بخير ، وفي أتم حال، ومع أطيب الأشخاص، وفي أنجح الأحوال.
  3. أسال الله القدير أن يجعل كافة أيامك أعياد، وفرح، وسعادة. وباعد بينك وبين المتاعب والشقاء، وفي النهاية أقول كل عام وأنت بخير.
  4. اللهم اجعل عيد الفطر على صديقي سعيداً كسعادة الصغار وفرحتهم في القلوب به. وأمدد في عمره وصحته، وبارك في زريته، وأجعله معنا في أعياداً كثيرة.
  5. بكل أنواع الورود الموجودة في العالم أود أن أقول لك كل عام وأنت سعيداً وطيباً والحب يملئ أرجاء قلب وأحشائك من الداخل.
  6. أحر التهاني بعيد الفطر إلى أكثر الأشخاص قرباً لقلبي، والذي لا أملك في داخلي له سوى مشاعر الوفاء والإخلاص والحب.
  7. كيف أُهنئك يا صديقي وأنا أرى أن كلمات العالم بأجمعها قليلة على ما في داخلي تجاهك. تقبل الخالق سبحانه وعالى منا سائر الأعمال، ورفع عنا الذنوب والخطايا، وبارك لنا في الأعياد وزادها علينا بفضله ورضاه.
  8. من داخل أجمل البساتين، وبكل الروائح الجميلة أقول لك كل عام وأنت إلى الله أٌقرب، وكل عام وأنت الأفضل بيننا فاللهم تقبل.
  9. صديقي الغالي أقول لك عيد فطر سعيد عليك أنت وأسرتك الكريمة بأكملها، والتي أرى نفسي فرداً منها والسبب هو محبتنا المتبادلة. وبالمناسبة السعيدة أود أن أقول لك أن حبي ومشاعري التي أحملها تجاهك كبيرة جداً.
  10. من داخل قلبي، وبخالص المشاعر التي أحملها لكِ يا صديقتي أقول دام الله عليكي الفرح والهنا والسعادة، وبارك لكي في العمر وجعل من أيامك كافتها أعياد ومناسبات سعيدة.
  11. قبل أن يسبقني الجميع في التهنئة أود أن أقول لكي كل عام وانتي سعيدة وطيبة ومرحة والابتسامة تملئ وجهك كما الآن دوماً. وأقول أن كل من سيهنئك لا يحمل لكِ مثقال ذرة من حبي لكي.

تهاني العيد للاصدقاء

  1. يا أجمل الرجال، وأكثرهم شجاعة. يا صديقي الذي تحسدني الأفراد من حولنا عليه، أود أن أقول لك في عيد الفطر كل عام وأنت إلى الله أٌقرب. والعيد القادم بإذن الله تكون بين الحجاج في جبل عرفات.
  2. كثير من الباقات المملوءة بالفل والياسمين والريحان، وبروائحهم العطرة ذات المميزات الفوّاحة أهنئكم بحلول عيد الفطر المبارك، أدامه الله علينا ياليمن والخير والبركات.
  3. تتدفق في قلبي السعادة لأني اكتب إلى أغلى الأشخاص، وأكثرهم قرباً. جعل الله من هذه الأيام المباركة مصدر للبهجة والسعادة والفرح التي تدوم طويلاً حتى نهاية العمر.
  4. لا أملك سوى صديقي كي أقول له كل عام وأنت بخير، فأنت أول الأشخاص التي تأتي في كل عام إلى ذاكرتي. فأنا لا أملك في هذه الدنيا أغلى أو أقرب منك إلى قلبي.
  5. بعد أن حثت طويلاً عن أول المهنئين كان الجواب في كل مرة هو صديقتي الحبيبة، فأنتي أختي التي لم تنجبها أمي. كل عام وأنتي عابدة وصالحة وقريبة من المولى _عز وجل_. فأنت الحنان والبهجة التي تخرج من القلب بالنسبة لي.
  6. معايدة من داخل القلب، وبالفرحة التي تسيطر وتحلق حولها وكأنها فراشات ملونة جميل لأنها تعلم أنها ذاهبة إلى أجمل الفتيات؛ صديقتي وحبيبتي التي لا أرى في كل هذا العالم أجمل منها. فاللهم اجعل من عيد الفطر عليها فرحاً.
  7. أدعو الله يا صديقتي أن يتقبل منك شهر رمضان الكريم من صيامه وقيامه ودعواته، وأن يحقق أولاهم في عيد الفطر ونكون سعيدين وفرحين لهذا.
  8. يسرني ويسعدني أن أكون أول الأشخاص التي أُهنئكم جميعاً، فأنتم الأصدقاء والأخوات والأهل الحقيقيين. فا يوجد مثلكم في كل هذه الحياة، ولهذا أنا شخص محظوظ.

رسالة تهنئة بالعيد لصديقي

  1. أجمل التبريكات، وأفضل التهاني بقدوم عيد الفطر، كل عام وأنت أفضل العابدين.
  2. أقول لجميع أصدقائي بمناسبة عيد الفطر المبارك كل عام وأنتم في أتم حال وصحة وبين ذرياتكم الصالحين وزوجاتكم الخلوقين. وكل عام وأنتم طيبين.
  3. اللهم اجعل الأعياد والمناسبات الجميلة تهطل كنقاط المطر على رأس صديقي، كل عام وأنت بخير.
  4. اللهم ألبس صديقتي في هذا العيد لباس الصحة والعافية، والرزق الواسع، وأتها بالخير من حيث لا تدري ولا تعلم. فأنت القادر على كل شئ.
  5. بكثير من روائح المسك والعنبر أقول لصديقتي الجميلة الهادئة التي لا أجد مثلها في كل هذه الحياة كل عام وأنتي أقرب العباد للخالق.

وبالتالي نكون قد عرضنا لحضراكم أرق وأجمل العبارات التي من الممكن أن يتم تقديمها في عيد الفطر المبارك.