تهنئة زواج صديق نقدمها لكم من خلال موقع برونزية، حيث يبحث الكثير من الأشخاص عن أجمل الكلمات والعبارات والتي يمكن أن يتم إهدائها إلى الأصدقاء والأهل، وذلك للتهنئة بالزواج السعيد، حيث تعتبر تلك العبارات هي من الأمور التي تدخل السعادة على قلوب من حولنا، وذلك لأنهم يحتاجون إلى تلك التهاني، ومن خلال السطور القادمة سوف نستعرض لكم مجموعة من أجمل البطاقات التي تخص تهنئة بزواج العريس.

تهنئة زواج صديق

هناك العديد من البطاقات التي تضم أجمل العبارات والكلمات والتي يمكن إرسالها إلى العريس بمناسبة الزواج، على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، أو كتابتها على البطاقات والأوراق وإرسالها له، ومن بين تلك العبارات الآتي:

  1. ألف مبروك لك على الزواج السعيد، وأتمنى لك المزيد من السعادة والتوفيق، أن يرزقك الله عز وجل بالذرية الصالحة.
  2. أقول لك يا عريسنا ألف مبروك، ألف مبروك مرة لك، وألف مبروك مرة أخرى لأهلك، وألف مبروك مرة لخلانك، جعلها الله زيجة السعادة أن يعود الله عليكم الأيام بالأفراح والهناء والسعادة.
  3. فكرت أن أرسل لك كلمة مبروك، ولكن وجدها لا تليق بك، فكرت أن أرسل لك باقة من الورود، ولكن وجدتها لا تعبر عن فرحتي الكبيرة بك، ولا كلمات الدنيا كلها يمكنها أن تعبر لك عن سعادتي بزواجك، وأتمنى أن يكون زواج سعيد ومبارك عليك بإذن الله تعالى.
  4. أبارك لك من القلب الذي يحبك، وأحب أن أراك دائمًا سعيدًا، في تلك الليلة التي تعتبر من أحلى الليالي بالنسبة إليك، فهي من أجمل الليالي التي أرى فيها الكل يقفون بجانبك فالكل سعيد بك.
  5. كلمة مبارك لا تكفيك، وكل المعاني الرائعة والجميلة لا توفيك حقك، ولا تعبر عن ما أشعر به، فما وجدت سوى أن أقول لك، ألف مبروك لك ولعروسك، ورزقكم الله الذرية الصالحة.
  6. جمع الله بينكما بالخير وأتمنى أن يكون زواجكما صالح ومبارك بإذن الله تعالى، أن يرزقكما الله المال والبنون.
  7. بارك الله لكما وبارك الله عليكما، وجمع الله بينكما في الخير.
  8. في يوم زفافك أرسل لك باقة من الورود لتخبرك بمدى سعادتي الكبير بمناسبة ذلك الزفاف، وأتمنى أن تكون زواجكم صالح.
  9. عقد من المودة والرجمة جمع بينكما، الآن أصبحتما عائلة صغيرة وفاليوم أنتما اثنان وغدًا تصبحان ثلاثة، فيا رب بارك فيك وفي عروسك ووفقكم لما يحبه ويرضاه.
  10. بكل الصفا والحب والمودة وروعة الورود ورائحتها أبارك لكما بالزواج السعيد والمبارك.
  11. أرسل للعروسين أجمل بطاقات الحب والتهاني، فاليوم فقط هو من أجمل الأيام، والتي أشعر به وكأنه فرحي أنا، فهذا اليوم هو يوم عرسك أنت، الذي انتظرته دائمًا، مع حلول المساء ستأتي تلك الليلة التي تصبح فيها مع زوجك وأسرتك الجديدة، وأتمنى أن يجمع الله بينكما بكل خير.

تهنئة زواج صديق

كما يوجد بعض العبارات والكلمات، والتي تناسب التهنئة للأصدقاء، والتي يمكن إرسالها لهم من خلال العديد من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، والتي تعبر عن الفرحة والسعادة بمناسبة زواج الصديق، ومن أفضل تلك التهاني هذه المجموعة الآتية:

  1. مبروك أرسلها لكما لتحلق فوق العروسين، وأرسل لكما العبارات التي تأتي مع مجموعة من العقود التي زينت بالورود، من قلب يحبكما ويدعو لكما في سجوده بأن يبارك الله لكما وأن يجعل كل أيامكم القادمة مليئة بالسعادة والحب وأن لا يفارق الحب والسرور حياتكما.
  2. أشرقت الشمس لتعلن عن ميلاد يوم جديد، ولكنه ليس مثل أي يوم من الأيام، فهو اليوم الذي أتى وبدأت فيه العصافير بالغناء والتغريد، لأحلى عروسين في ذلك اليوم، فاليوم اختلف لحن العصافير ليعبر لكما عن أجمل التهاني لكما بذلك الزواج السعيد.
  3. في تلك الليلة تنشر الروائح والبخور، وتنثر ماء الزهور والعطور، وتفرش أحلى الزهور، بمناسبة ذلك الزواج السعيد، والذي أتمنى أن يدوم ذلك الزواج على مدى الدهور.
  4. أشعر في هذا اليوم وكأن العالم كله سعيد ويتراقص فرحًا ليعبر لك يا صديقي العزيز عن فرحته الكبيرة بزواجك السعيد والمبارك بإذن الله، وأتمنى أن يديم الله عليك السعادة في حياتك، وأن يرزقكما المودة والرحمة.
  5. اليوم هو ليس من الأيام العادية، ولكنه يوم زفاف صديقي الغالي والعزيز، والذي أشعر بأنه ليس يوم عادي، ولكنه يوم عيد، فالعالم كله يتراقص فرحًا بزواجك السعيد، وأرجو من الله عز وجل أن يرزقك الرزق الكبير، والذرية الصالحة والسعادة الأبدية.
  6. مع دقات الطبول والدفوف أرسل لك تهنئة حارة، تخرج من قلبي قبل لساني، لتخبرك بمدى سعادتي الكبيرة بزواجك يا أغلى صديق، فاليوم هو يوم عرسك، وبدايتك لحياة جديدة وفقك الله لها وجعلها طيبة وصالحة وعامرة بالخير.
  7. أردت أن أرسل لك أجمل العبارات والتهاني، ولكني شعرت بأن القلم أصبح عاجز الآن أمامي، فلا أجد الكلمات المناسبة والتي تعبر عن فرحتي بزواجك، ولكنك حتمًا تشعر بسعادتي بزواجك.
  8. أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يرزقكما السعادة، وأن يرزقكما الذرية الصالحة، وأن يجمع بينكما بالمودة والرحمة، وأن يلهمكما الحياة المستقرة، والعامرة بطاعة الله عز وجل وحبه.