مجلة برونزية للفتاة العصرية

ابحث عن أي موضوع يهمك

تردد قناة الشاهد الجديد الرسمي

بواسطة: نشر في: 19 أبريل، 2020
brooonzyah
تردد قناة الشاهد الجديد الرسمي

تردد قناة الشاهد الجديد الرسمي، نقدمه لكم من خلال موقع برونزية، حيث تعتبر قناة الشاهد هي واحدة من بين القنوات الكويتية الفضائية، والتي تقوم بعرض كل ما يحتاج إليه المشاهد، وبعد التحديثات التي تم إجراؤها على تردد تلك القناة، فإنها تعرض للتغيير، ومن خلال السطور القادمة سوف نقدم لكم التردد الجديد لقناة الشاهد، فتابعونا للتعرف عليه.

تردد قناة الشاهد الجديد الرسمي

تعتبر تلك القناة من أفضل القنوات الكويتية في الأصل، حيث تقوم ببث العديد من البرامج المختلفة، والتي تهم الشعب الكويتي، وغيرها من الكثير من الخدمات المختلفة، وأما عن تردد القناة الجديد، فإنه كالآتي:

التردد: 10727.

القمر: النايل سات.

معامل تصحيح الخطأ: 6/5.

الاستقطاب: أفقي.

الترميز: 27500.

مواعيد البرامج التي تقدمها قناة الشاهد

هناك العديد من البرامج التي تقدمها قناة الشاهد الكويتية، والتي تقدم أفضل البرامج الترفيهية، والثقافية، وكل ما يهم الشعب الكويتي، ومن بين تلك البرامج الآتي:

  1. برنامج سفرتنا، وهو من البرامج التي تعمل على عرض أشهى الأطباق المحلية والعالمية، ويتم عرضه في يوم الجمعة والسبت.
  2. برنامج الديوان، وهو من البرامج التي تحتوي على العديد من الفقرات المختلفة، ويتم عرضه في يوم الأحد وحتى يوم الخميس، ومن أشهر فقراته هي فقرة ديوان الرياضة، وفقرة مؤشر اليوم، وفقرة الرياضة، وفقرة الصحافة.
  3. برنامج سوالف ضحى، وهو من البرامج التي يتم عرضها على قناة الشاهد الكويتية، ويتم عرضه بداية من يوم الأحد وحتى يوم الخميس.
  4. برنامج رؤيا، وهو من البرامج التي تقوم بعرض أجمل الفقرات، ويعرض في يوم الجمعة، ويوم السبت فقط.