مجلة برونزية للفتاة العصرية

ابحث عن أي موضوع يهمك

تخطي حظر الواتس اب

بواسطة: نشر في: 30 ديسمبر، 2019
brooonzyah
تخطي حظر الواتس اب

تخطي حظر الواتس اب خطوة بخطوة، نقدمها لكم من خلال موقع برونزية، حيث يتعرض الكثير من الأشخاص إلى الحظر في تطبيق الواتس أب وهو واحد من ضمن الأمور التي يشعر فيها الشخص بالحرج، ويسعى للتخلص من هذا الحظر على الفور من خلال العديد من الطرق المختلفة، ويمكن الاستعانة ببعض الخطوات التي من شأنها أن تقوم بإلغاء ذلك الحظر بشكل سريع وتلقائي، والتي سوف نذكرها لكم من خلال هذا المقال فتابعونا.

تخطي حظر الواتس اب

تعتبر طريقة فك الحظر الموجود بتطبيق الواتس أب هي واحدة من الطرق السهلة، والتي تحتاج فقط إتباع مجموعة من الخطوات بشكل صحيح، وذلك من أجل الحصول على النتيجة الجيدة، والتي تساعد على إلغاء الحظر الذي تعرض له المستخدم من قبل أي شخص من جهات الاتصال الموجودة لديه، حيث تساعد تلك الطريقة على فك الحظر بشكل تلقائي من دون أن يتم الطلب من الطرف الآخر أن يقوم بإزالته، ويتم إلغاء الحظر من خلال هذه الخطوات الآتية:

  1. يتم التوجه إلى القائمة الخاصة بالإعدادات، والتي توجد على الهاتف المحمول الأندرويد، ومن ثم يتم اختيار منها مجموعة التطبيقات والحسابات التي توجد على الهاتف.
  2. بعد ذلك يتم التوجه إلى الحساب الخاص بتطبيق الواتس أب، وبعد ذلك يتم حذف الحساب الخاص بك، وذلك من خلال اختيار كلمة حذف حسابي، والتي توجد في داخل الهاتف.
  3. يتم ظهور قائمة جديدة، والتي تحتوي على تحذير من قبل الهاتف على أنه سوف يتم العمل على إزالة الحساب الخاص بك، من جميع المجموعات التي تم التسجيل بها، وكذلك سوف يتم حذف جميع الرسائل الموجودة في التطبيق، ومن ثم يتم الضغط عليها بالتأكيد.
  4. يتم طلب تحديد البلد التي يتواجد فيها المستخدم، وأيضًا الرقم الخاص بالهاتف الذي تم تسجيل التطبيق من خلاله، ومن ثم يتم تعبئة تلك البيانات بشكل صحيح.
  5. يتم الضغط على كلمة حذف حسابي، والتي تتواجد على الناحية السفلية من شاشة الهاتف، وفي الغالب تحمل اللون البرتقالي، وبعدها يتم ظهور نافذة أخرى، والتي يتطلب فيها التأكيد على إلغاء الحساب، ويتم الضغط عليها مباشرة.
  6. بعد ذلك يتم العمل على إلغاء تثبيت التطبيق لواتس أب من على الهاتف المحمول، وذلك من خلال الضغط بشكل مطول على أيقونة التطبيق، ومن ثم يتم سحبها اتجاه كلمة إزالة، أو من داخل الهاتف.
  7. بعد الانتهاء يتم العمل على إغلاق الهاتف المحمول، ومن ثم يتم إعادة فتحه، أو الضغط مباشرة على زر ريستارت، والذي يقوم بغلق وفتح الهاتف مرة أخرى بشكل مباشر.
  8. سوف يقوم الهاتف بالتخلص من العديد من الملفات التي كانت قد تم تسجيلها عليه، والتي تخص تطبيق الواتس أب بالتحديد.
  9. يتم بعد ذلك القيام بالدخول على متجر جوجل بلاي، ومن ثم يتم البحث في خانة البحث الخاصة على تطبيق واتس أب، ومن ثم يتم الضغط عليه مباشرة.
  10. يتم الضغط على كلمة تثبيت التطبيق، وذلك حتى يتم العمل على تثبيت التطبيق مرة أخرى على الجهاز.
  11. بعد اكتمال تنزيل التطبيق سوف يتطلب إعادة إدخال رقم الهاتف والبلد، ومن ثم يتم كتابتهم بالشكل الصحيح، والتأكد من كود التأكيد الذي سوف يتم إرساله لك عبر الرسائل النصية على الهاتف.
  12. سوف يتم فتح تطبيق الواتس أب مباشرة وكأنه حساب جديد، وبالتالي سوف يتم إلغاء الحظر الذي كان قد حدث للحساب القديم، وليس لفرد واحد، ولكن سوف يتم إلغاء الحظر الذي قد قامت بعمله مجموعة من جهات الاتصال الموجودة لديك.

مواضيع ذات صلة

كيف افك حظر الواتس اب

كيف افك حظر الواتس اب