تعرفوا معنا على السيرياس ماس لزيادة الوزن  ، واحداً من ضمن العديد من المنتجات التي تختص بزيادة الوزن العضلية والجسدية. وهذا ما يبحث عنه رجال وشباب الجيل الحالي رغبة منهم في تكوين العضلات والتمتع بأجسام أشبه بأبطال رفع الأثقال. ومن خلال مقالنا اليوم على برونزية سوف نعرض لكم كافة المعلومات الخاصة به.

السيرياس ماس لزيادة الوزن

الجميع يعلم أنه في الطبيعي لابد من الحصول على 600 سعر حراري بالنسبة للوجبة الواحدة، وتعتبر نسبة كبيرة جداً. ولكن عند استعمال هذا المنتج فنجد أن هناك فارق من حيث السعرات الحرارية والسبب هو رغبة متناوليه في الحصول على بنية عضلية قوية.

ما هو السيرياس ماس

واحداً من أشهر المنتجات الغذائية، والتي تعمل على تقوية العضلات. ويعتبر الحل الأكثر استخداماً من قِبل حاملي الأثقال.

فهو واحداً من المنتجات الأكثر شهرة فعلاً بين لاعبي الكثير من الرياضات لأنهم على علم جيد بمفعوله القوي. كما أنه مكون من واحدة من المركبات الهائلة التي تتكون من الكيرياتين والبروتين والكربوهيدات والمعادن. ويتم استخدامه بهدف الزيادة في الوزن بصورة آمنة تماماً ودون إلحاق أي ضرر بالجسم كغيره من المنتجات التي تعمل على زيادة الجسم ببعض المواد التي يتم استعمالها الحيوانات مما يلحق الضرر بالجسد.

كما أنه يحتوي على العديد من السعرات الحرارية فنجد أن لاعب كمال الأجسام الذي يقوم بتناوله يحصل على 1250 سعر حراري في الوجبة الواحدة مقسم بين 250 للكربوهيدرات و25 للأملاح الموجود بداخله والفيتامينات والباقي بروتين وكيرياتين وما غير ذلك.

ولكن ننصح الجميع من متناوليه باللجوء للطبيب قبل استعماله لأن السعرات الحرارية العالية الموجودة بداخله قد تؤدي إلى وفاة الشخص فلابد من تناوله بجرعة وبصورة سليمة، ولا ننسى أنه مختص بلاعبي رفع الأثقال وبعض الرياضات الشاقة المماثلة لها.

فوائد السيرياس ماس

  1. من المنتجات التي تساهم في الزيادة بالوزن بصورة سريعة، ولهذا يعتبر حلاً مناسباً جداً بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من النحافة المفرطة ويرغبون في الزيادة سريعاً.
  2. بالنسبة لحاملي الأثقال فهو أشبه بالسحر، أو حل لا غنى عنه مطلقاً والسبب هو قيامه ببناء كتلة عضلية قوية. ويتميز بأنه أفضل منتج آمن على مستخدميه
  3. كما أنه يحتوي على بعض العناصر الغذائية الهامة التي يحتاجها الجسم بشكل يومي كالبروتينات والفيتامينات.
  4. بسبب احتواءه على نسب من المعادن والحديد فهو من أفضل المنتجات التي تعمل على تقوية الجهاز المناعي. وتمده  أيضاً بالطاقة اللازمة التي يحتاجها.
  5. ما يميزه عن غيره أنه ذات تكلفة مالية مناسبة على عكس المنتجات التي تُعطي نفس الفوائد فيتميزوا بتكاليف باهظة من حيث الثمن.

أضرار السيرياس ماس

  1. تناوله عن غير وعي قد يصيب مستخدمه بحالة من الإسهال المفرط.
  2. من المؤكد أنه يسبب الحساسية المفرطة لمن يعانوا من حساسية البروتين واللاكتوز. ولهذا لابد من تناوله من خلال استشارة طبية.
  3. من الممكن أن تجد ظهور حبوب في الوجه بشكل مفرط ويكن السيرياس ماس هو المسئول عن كل هذا.

إرشادات عن استعمال السيرياس ماس

  1. لابد من تناول كميات وفيرة من المياه عقب تناول هذا المنتج، والسبب في ذلك هو احتواءه على نسب عالية من البروتين.
  2. في حال تناول هذا المنتج والقيام بمجهود شاق عقبه لابد من أخذ قسط من الراحة لمدة تصل إلى 48 ساعة حتى لا تتعرض لمشاكل صحية.
  3. هذا المنتج قد خصص للرجال والشباب فقط، وغير ملائم إطلاقاً للبنات. والسبب أنه يعمل على رفع نسب الدهون في الجسم بصورة كبيرة ويحتاج عقب تناوله القيام بمجهود عضلي شاق لا يتلائم إطلاقاً مع النساء.
  4. خطر جداً على صحة الطفل، ولهذا لابد من وضعه في مكان بعيداً عن متناول أيديهم.
  5. يمتنع عن الأشخاص ما قبل عمر 18 عاماً.

وهذه هي كافة المعلومات التي من الممكن أن تحصلوا عليها بخصوص منتج السيرياس ماس الخاص بزيادة الوزن.