مجلة برونزية للفتاة العصرية

ابحث عن أي موضوع يهمك

التسجيل في وصول طاقات بالخطوات

بواسطة: نشر في: 20 أبريل، 2020
brooonzyah
التسجيل في وصول طاقات بالخطوات

التسجيل في وصول طاقات بالخطوات، تعرف على الخطوات بالتفصيل من خلال موقع برونزية، حيث يعتبر برنامج وصول هو أحد البرامج التي تساعد على نقل السيدات العاملات إلى أعمالهم، وذلك بمقابل مادي بسيط، وهو مخصص من أجل توفير الوقت والجهد والأموال على المرأة العاملة في جميع أنجاء المملكة العربية السعودية، فكل ما على المرأة هو التقديم في ذلك البرنامج، وهذا ما سوف نستعرضه لكم كاملًا من خلال السطور القادمة.

التسجيل في وصول طاقات بالخطوات

يعتبر طاقات هو أحد البرامج التي تم توفيرها للمرأة العاملة في المملكة، والتي تتوافر في جميع مدنها، وذلك من ضمن الخطط التي وضعتها الحكومة السعودية، من أجل توفير الكثير على السيدات، ومن أجل دعم الاقتصاد السعودي، فهو يعد من الأمور التي لها الكثير من المميزات، كما أنه تم وضعه من أجل مكافأة المرأة وشكرها على دورها العظيم في المجتمع، وأما عن كيفية التسجيل فتكون بتلك الخطوات الآتية:

  1. يتم الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص بوصول، والذي يمكن الدخول عليه بشكل مباشر من خلال الضغط على هنــــــا.
  2. يتم ملاحظة النافذة الرئيسية للموقع، والتي يوجد بها كلمة انضمي الآن، والتي يتم الضغط عليها مباشرة.
  3. سوف يتم ملاحظة الانتقال إلى نافذة البوابة الوطنية، والتي يتم من خلالها تسجيل الدخول.
  4. يتم الضغط مباشرة على كلمة برنامج نقل المرأة العاملة، وبعدها يتم ملاحظة كلمة تقدم، ومن ثم يتم الضغط عليها مباشرة.
  5. سوف تظهر أمامك مجموعة من الخانات، والتي يستلزم عليكِ تعبئتها بالشكل الصحيح، مع العمل على اختيار الموقع الخاص بالعمل، وكذلك عنوان المنزل بالشكل الدقيق.
  6. يتم كتابة البريد الإلكتروني، مع مراعاة أن يتم كتابته بالشكل الصحيح، وذلك لأنه يتم من خلاله التواصل مع المرأة.
  7. بعد ذلك يتم الضغط على كلمة متابعة من أجل اعتماد الطلب، وهنا سوف يتم التحقق من الأهلية، ولذلك سوف يتم إرسال رسالة تؤكد على أن المرأة قد تم قبولها في البرنامج، وبالأخص إن كانت البيانات المدخلة متطابقة مع الشروط.
  8. وبذلك تكون المرأة قد قامت بالتسجيل في طاقات، ويتم إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني من أجل تفعيل الخدمة، وذلك في خلال يومين فقط.