رابط التسجيل في بوابة وصول، نقدمه لكم من خلال موقع برونزية، مع الخطوات الخاصة بالتقديم، وكل ما تودون معرفته عن بوابة وصول، حيث يعتبر برنامج وصول هو أحد البرامج الشهيرة التي وفرتها المملكة العربية السعودية، وذلك من أجل توفير الوقت والجهد على المرأة العاملة في المملكة، حيث يوفر لها هذا البرنامج إمكانية التوصيل إلى العمل، وذلك بمقابل مادي بسيط، تابعونا من خلال مقالنا هذا للتعرف على كل يخص برنامج وصول.

رابط التسجيل في بوابة وصول

يمكن التسجيل في برنامج وصول، وذلك من أجل توفير الوقت والمال على المرأة العاملة، والذي يعد من البرامج التي تتيح خدمة التوصيل من المنزل إلى العمل بشكل يومي، وبحمل ذلك التطبيق العديد من المميزات، والتي من أهمها هي توفير وسيلة النقل الآمنة، وأيضًا توفير المال.

وأما عن الرابط الذي يمكن من خلاله التسجيل في برنامج وصول، وذلك من أجل الاستفادة بالعديد من الخدمات المتوافرة به، والتي وفرها صندوق التنمية البشرية، كل ما عليكم للتسجيل هو الدخول على بوابة وصول من هنـــــا.

كيفية التسجيل في بوابة وصول

بعد أن ذكرنا لكم الرابط الخاص بالتسجيل في بوابة وصول، سوف نستعرض لكم الطريقة التي يمكن من خلالها التسجيل في ذلك البرنامج من قبل المرأة العاملة، في أي واحدة من مدن المملكة العربية السعودية، وأما عن الخطوات فتكون بتلك الطريقة الآتية:

  1. يتم الدخول على الرابط الخاص ببوابة وصول، والذي وضعناه لكم في السطور السابقة.
  2. يتم الضغط على كلمة انضمام الآن، والتي سوف نجدها على الصفحة الرئيسية مباشرة.
  3. بعد ذلك سوف يتم التحويل إلى نافذة جديدة، والتي تحتوي على منصة طاقات.
  4. يتم الضغط على تسجيل الدخول إلى طاقات، ويتم البحث عن اختيار خدمات المنصة، ومن ثم يتم الضغط عليها بشكل مباشر.
  5. بعد ذلك يتم البحث عن كلمة خدمة وصول، والتي سوف يتم العثور عليها من خلال مجموعة من الخدمات المختلفة الأخرى، ومن ثم يتم تحويل المرأة إلى صفحة تحتوي على مجموعة من البيانات المختلفة.
  6. يتم تعبئة كافة الخانات الموجودة على النافذة، والتي تخص المرأة والتي من بينها الاسم والعنوان ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني وغيرها من البيانات المطلوبة.
  7. يتم الحرص على كتابة البيانات بشكل صحيح، وكتابة عنوان المنزل بشكل دقيق، وكذلك العنوان الخاص بالعمل.
  8. يتم الرد على الطلب من خلال إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني الذي تم التسجيل به.
  9. بعد مرور عدة ساعات فقط يتم تلقي الطلب بالقبول في الخدمة للتوصيل عبر بوابة وصول، ويمكن تحميل التطبيق عبر الهاتف من خلال المتجر من أجل الوصول إلى الخدمة في أي وقت، والتمتع بالعديد من الخدمات المتوافرة به.

شروط القبول في بوابة وصول

كما أن هناك العديد من الشروط المختلفة التي يجب أن تتوافر في المرأة العاملة، وذلك حتى يتم قبول الطلب الخاص بالتسجيل في بوابة وصول، وفي حالة عدم القبول للطلب، فإنه يكون علامة على عدم توافر الشروط، ومن بين تلك الشروط التي تم وضعها الآتي:

  1. أن تكون المرأة حاملة للجنسية السعودية.
  2. أن يكون عمر المرأة العاملة الراغبة في التقديم يتراوح ما بين الثامنة عشر، وحتى الخامسة والستون عامًا.
  3. كما أنه لا بد أن يكون الراتب الشهري الخاص بالمرأة لا يزيد عن ثمانية آلاف ريال سعودي تقريبًا، وذلك بالنسبة للراتب الأساسي، ومعه البدلات.
  4. كما أنه لا بد من أن تكون التأمينات الاجتماعية سارية، ولا تزيد الفترة الخاصة بالاشتراك عن ثلاثة أعوام تقريبًا.