تعرفوا على افضل مزيل عرق طبي مبيض. لا يمكننا الاستغناء عنه وخصوصاً في فصول الصيف وبسبب أن هنا درجة حرارة عالية ويبدأ الجلد بصورة طبيعية في إخراج العرق بغزارة والذي ينتج عنه رائحة كريهة. وهذه المشكلة واحدة من المشاكل التي يتعرض لها الكثير من الأشخاص، والتي من المؤكد أنها تسبب له إحراجاً كبيراً بالنسبة للرجال أو السيدات. وتظهر الرائحة أيضاً مخجلة في حال كان الشخص متناول كميات كبيرة من التوابل المختلفة. من خلال مقالنا اليوم سوف تتعرفوا على الحل الأفضل للتخلص من هذه المشكلة، فقط كونوا مع برونزية.

افضل مزيل عرق طبي مبيض

اختيار أفضل مزيل عرق طبي

هناك بعض الأسس التي يجب علينا أن نقوم بالتماشي معها كي نختار أفضل مزيل عرق طبي وهم.

  1. أن يكون غير محتوي على أي آثار سلبية بالنسبة للغدة الدرقية، وبالتالي يكون غير مكون من المواد الكيماوية التي تسبب ضرر للجلد. ولكن يتكون من أحد العناصر النشطة التي يطلق عليها مسمى سيترات ثلاثي الإثيثيل؛ والذي يقوم بدوره في توقف تكاثر البكتيريا التي تسبب الرائحة الكريهة من منطقة تحت الإبط.
  2. أن يكون مزيل العرق غير محتوي على الكحول، أو العطور، أو الباربن الإثانول. والسبب أن كل هذه المواد تسبب بعض الالتهابات في الجلد وخصوصاً لإصحاب البشرة الحساسة. ولهذا لابد من استخدام الخالية من تلك المواد حيث تعمل أيضاً على توقف العرق لمدة لا تقل عن 48 ساعة متواصلة.
  3. لابد من استخدام مزيل العرق طويل الأمد، حيث يكون على الأغلب مكون من مواد طبيعية لهذا السبب لا يفسد سريعاً. مثل الفضة والشبه أيضًا، حبث أن تلك المواد تشعر الفرد دائماً بالنظافة المستمرة والنعومة.
  4. اختيار مزيل عرق بالجلسرين؛ حيث أن هذا النوع يكون لطيف ومرطب للبشرة وبالتالي تبدأ في تفتيح المنطقة بشكل تدريجي. كما أنه يكون خالي تماماً من الكحول أو أي مواد حافظة.
  5. بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من التعرق بصورة غزيرة فهناك بعض الأنواع المخصصة لهم. وذلك من خلال تواجد نسبة حماية كيرة من قِبلهم، ويكون على الأغلب كرة دوّاره وسهل الاستعمال حتى يلتصق بالجلد ويمنع التعرق ويدوم لفترات طويلة.
  6. مزيل العرق المتواجد برائحة الصابون المنعشة، والتي يتواجد فيها نسبة جيدة من المرطبات. ويكون هذا النوع مناسب جداً مع السيدات أو الرجال.
  7. اختار دائماً مزيل العرق برائحة جيدة طبيعية، وقوية في نفس الوقت حتى تدوم ساعات طويلة. وقم باختيار المكونات المتلائمة مع بشرتك.

أسماء افضل مزيل عرق طبي مبيض

vichy

  1. واحداً من المزيلات الممتازة، والتي تدوم لأطول فترة ممكنة فقد تصل حتى 72 ساعة.
  2. كما أنه يحتوي على بعض المركبات الكيميائية التي تُزيل رائحة العرق بسهولة، والذي ينتج عن ارتفاع درجات الحرارة وبذل المجهود الكثير.
  3. ملائم من حيث الاستعمال مع الجنسين سواء الرجال أو النساء.
  4. قادر على تنظيم درجة حرارة البشرة، ويحميه من التعرق طوال النهار.
  5. ولا يسبب الحساسية عند الاستخدام، حيث تم اختياره من قبل أكبر المعامل على البشرات الحساسة وكانت النتائج مرضية جداً.
  6. فقط كل ما عليك هو وضعه عقب غسل هذه المنطقة جيداً، وتنشيفها، ثم يتم الاستعمال.

مزيل بيزلين

  1. واحدة من أكبر الأسماء التي انتجتها الشركة، وانتجت العديد من الأنواع المتعددة وجميعهم بسمعة طيبة.
  2. قادر على التخلص من العرق في أسرع وقت، ولفترات طويلة تدوم حتى 72 ساعة.
  3. ولكن لابد من وضعه على المكان نظيف، وغير متعرق. فقومي بغسل المنطقة جيدًا واحرصي على تنشيفها تماماً وضعيه.