يدور هذا المقال حول افضل لون صبغة للبشرة القمحية بالصور ، إذ تجد العديد من السيدات مشكلة في أيحاد  اللون المناسب مع لون بشرتها، الأمر الذي يجعلها تتابع خبراء التجميل من أجل معرفة اللون الأفضل لها، إذ يختلف اللون المناسب للبشرة البيضاء عن اللون المناسب للبشرة السمراء، كذلك يختلف عن اللون المناسب للبشرة القمحاء.

يعتبر شعر المرأة من أهم العوامل التي تظهر جمالها وأنوثتها وجاذبيتها، الأمر الذي ينعكس على حالتها النفسية ، إذ يزيد من ثقتها بنفسها، كما يعطها طاقة أيحابيه للحياة، وسوف نقدم لكم في مجلة برونزية بعض الصور لأفضل لون صبغة للبشرة القمحية .

افضل لون صبغة للبشرة القمحية بالصور

يتوقف لون الشعر المناسب للوجه على درجة لون العين، أن ينصح باللون الأحمر، واللون الذهبي، واللون الرمادي الغامق، واللون الكستنائي، واللون البني، للمرأة التي تملك عيون بنية اللون، أو عسلية اللون، أو خضراء اللون ، وفي المقابل يناسب اللون الذهبي، واللون الأرجواني واللون الرمادي للمرأة التي تملك عيون زرقاء اللون.

وسوف نوضح فيما يلي أبرز الألوان التي تتفق وتناسب صاحبة البشرة القمحاء، وهذه الألوان هي كالاتي:

  1. اللون البني: تعتبر اللون البنى من أفضل الألوان التي تناسب صاحبة البشرة القمحية، خاصة البنى الغامق، والبنى الماهوغوني، والبنى الرمادي.
  2. اللون الأحمر: يمكن لأي امرأة قمحاء تصبغ شعرها باللون الأحمر، إذ يبرز اللون الأحمر جمال وجه المرأة، مما يعطى ثقة بنفسها خاصة اللون الأحمر البنى، واللون الأحمر النحاسي، واللون الأحمر الماهوغني.
  3. اللون العنابي: يناسب اللون العنابي البشرة القمحاء، بكل درجاته، فهو من أفضل الألوان التي تعطى للبشرة القمحاء شكل جميل.
  4. اللون الأسود: من أكثر الألوان  التي تبرز جمال المرأة هو اللون البنى الداكن القريب من اللون الأسود، إذ ينصح بتجنب استخدم اللون الأسود الداكن.

وسوف نقدم لكم بعض الصور لأفضل لون صبغة للبشرة القمحية ، وهذه الصور هي كالاتي:

الصورة الأولي

افضل لون صبغة للبشرة القمحية بالصور

 

الصورة الثانية

افضل لون صبغة للبشرة القمحية بالصور

الصورة الثالثة

افضل لون صبغة للبشرة القمحية بالصور

الصورة الرابعة

وبذلك نكون قد قدمانا لكم ابرز صور للون الشعر المناسب للبشرة القمحاء، إذ ينصح باختبار لو شعر مناسب للون البشرة، ولون العين.