افضل كريم مرطب للمنطقة الحساسة نقدمه لكم من خلال موقع برونزية، حيث تعاني الكثير من السيدات من مشكلة جفاف المنطقة الحساسة، أو الاسمرار وغيرها من الكثير من المشاكل المختلفة، ولذلك تسعى المرأة إلى استعمال بعض الكريمات التي تعمل على الترطيب الجيد لتلك المنطقة، ومن خلال هذا المقال سوف نستعرض لكم أفضل أنواع كريمات يمكن استعمالها لترطيب المنطقة الحساسة.

افضل كريم مرطب للمنطقة الحساسة

هناك الكثير من أنواع الكريمات المختلفة، والتي يمكن استعمالها على المنطقة الحساسة، والتي تساعد على التخلص من الجفاف الشديد لتلك المنطقة، كما أنه يساعد على ترطيبها والتخلص من مشاكلها المختلفة، ومن بينها الاسمرار، ومن بين تلك أنواع الكريمات الآتي:

1- كريم جليسوليد

يعتبر كريم جليسوليد هو واحد من ضمن أنواع الكريمات التي لها قدرة فعالة على علاج جفاف المناطق الحساسة، كما أنه يساعد بشكل كبير على التخلص من المناطق الداكنة والتي تعاني من الاسمرار سواء في منطقة المهبل أو منطقة تحت الإبط، كما أنه يكسبها النعومة واللمعان التي يحتاج إليها الجلد.

ويتم استعماله من خلال أخذ طبق رقيقة جدًا من الكريم، ومن ثم يتم وضعه على المنطقة الحساسة، ويتم تدليكه برفق عليها، وللحصول على النتيجة الفعالة والسريعة، يمكن أن يتم إضافة الكريم مع القليل من ماء الورد والنشا، ويتم عمله على هيئة خليط ويُستعمل على المنطقة الحساسة مباشرة.

2- كريم بيزلين

يعتبر كريم بيزلين هو واحد من أفضل الكريمات التي تساعد على ترطيب المناطق الحساسة في الجسم، كما أنه يحتوي على العديد من المواد التي تعمل على التخلص من الجلد الميت، ويكتسب الجلد النعومة، كما أنه يخلص تلك المناطق من الاسمرار والبقع الداكنة، بالإضافة لأنه يجدد الخلايا الموجودة بها، وبالتالي تكوين طبقات من الجلد جديدة.

ويتم استعماله من خلال وضعه مباشرة على المنطقة الحساسة بمعدل مرتين في اليوم الواحد إلى ثلاثة، كما يمكن استعماله أيضًا من خلال إضافة له بعض المكونات الأخرى، مثل الزيوت، ولكن الكريم لا يحتاج إلى أي إضافات لمفعوله السحري كما أن سعره بسيط مقارنة بفوائده الرائعة، حيث إنه لا يتعدى الستة وعشرون دولار فقط.

3- كريم ميلانو

يعتبر كريم ميلانو فري هو واحد من ضمن أنواع الكريمات المميزة، والتي تتمتع بالنتيجة الفعالة والمذهلة في ترطيب الأماكن الحساسة، فهو صنع خصيصًا لتلك المنطقة، حيث يساعد على تبييض المناطق الحساسة، بالإضافة لدوره الكبير في التخلص من خلايا الجلد الميتة، ويمد الجلد بالترطيب الذي يحتاج إليه، كما أنه من الكريمات الآمنة على مناطق الجسم المختلفة، حيث يمكن استعماله أيضًا على البشرة واليدين والقدمين، وذلك لقدرته على إكسابها النعومة واللمعان، وأهم ما يميزه هو أن سعره مناسب وفي متناول الجميع.

4- كريم بيتادين

يعتبر كريم بيتادين هو واحد من ضمن أنواع الكريمات التي لها مفعول سحري في علاج العديد من المشاكل المختلفة التي تصيب المناطق الحساسة، حيث إنه يحتوي على المواد المطهرة، والتي تساعد على قتل البكتيريا والجراثيم من منطقة أسفل الإبط، والمنطقة المحيطة بمنطقة المهبل، وغيرها من المناطق المختلفة في الجسم.

كما أنه يساعد على تجديد خلايا الجلد، ويخلص تلك المناطق من آثار الحبوب، والمشاكل التي تتعرض لها المناطق الحساسة، كما أنه يعمل على ترطيبها ووقايتها من الجفاف الشديد، ويمكن استعماله على المناطق الحساسة لتبيضها بشكل آمن وفعال، وذلك لأن مفعوله سريع جدًا وقوي.

5- كريم كريم بيجمانورم

يعتبر كريم بيجمانورم هو واحد من ضمن أنواع الكريمات التي لها مفعول سحري في ترطيب المنطقة الحساسة، حيث يحتوي على العديد من المواد المختلفة والتي من بينها الهيدروكينون، والتي تعمل على تفتيح لون الجلد، والتخلص من التصبغات الجلدية، كما أنه يعمل على تقليل مادة الميلانين، وهي أحد المواد المسئولة عن تغيير لون الجلد إلى اللون الداكن، بالإضافة لقدرته الفعالة على التقليل من الحبوب.

ويفضل أن يتم استعمال كريم بيجمانورم عقب إزالة الشعر من المناطق الحساسة بشكل مباشر، وذلك حتى  يمنح المنطقة الترطيب التي تحتاج إليه، ويعالج الكثير من المشاكل المختلفة الأخرى التي تعاني منها المناطق الحساسة.

6- كريم بانثينول

يعتبر كريم بانثينول هو واحد من ضمن أنواع الكريمات التي يمكن استعمالها للمناطق الحساسة بشكل آمن، وذلك لأنه يحتوي على العديد من المواد التي تعمل على ترطيب الجلد، كما أنه يساعد على تفتيح المناطق الداكنة، ويتم استعماله من خلال أخذ طبقة رقيقة فقط من الكريم، ومن ثم يتم وضعها على المنطقة المراد ترطيبها، وبعدها يتم توزيعها على الجلد مباشرة.

من أهم ما يميز كريم بانثينول هو أنه من الكريمات التي تعالج التهابات المنطقة الحساسة، ويعمل على حمايتها من الجفاف والتشقق، كما أنه يمكن استعماله لحلمات الثدي أيضًا التي تعاني من التشقق، كما أنه يمتصه الجلد بشكل سريع جدا، ولا يبقى على الجلد له أي آثار، بالإضافة لأن سعر الكريم مناسب وقليل جدًا بمقارنة بفوائده المختلفة، حيث إن سعره اثني عشر ريال سعودي.