افضل كريم للحساسيه والحكه نقدمه لكم من خلال موقع برونزية، حيث تعتبر الحساسية هي واحدة من ضمن الأمور التي يتعرض لها الكثير من الأشخاص، والتي يكون لها بعض الأعراض المختلفة، والتي على رأسها احمرار وتهيج الجلد، والشعور بالرغبة في الحكة، وغيرها من الكثير من الأعراض، ومن خلال موقع برونزية سوف نستعرض لكم قائمة بأفضل الكريمات التي تساعد على علاج الحساسية التي تصيب الجلد والوجه.

افضل كريم للحساسيه والحكه

هناك العديد من أنواع الكريمات المختلفة، والتي تساعد على علاج الحساسية التي تصيب الجلد بشكل عام، أو منطقة الوجه واليدين، ومن بين أفضل تلك الأنواع اخترنا لكم هذه المجموعة الآتية:

1- كريم ديرمابيت

يعتبر كريم ديرمابيت هو واحد من ضمن أنواع الكريمات التي لها فاعلية كبيرة في التخلص من حساسية الجلد، وذلك لأنه يحتوي على مركب البيتاميثازون، وهو أحد المواد التي تساعد على تهدئة الجلد، والتخلص من الكحة، وكذلك احمرار الجلد وتهيجه، ويمكن الحصول على أي نوع من الكريمات التي تحتوي على نفس المادة الفعالة، والتي تساعد على التخفيف من الحساسية الجلدية والتهيج الناتج عنها.

2- كريم إيلوكون

يعتبر هذا الكريم هو من أنواع الكريمات التي تساعد على التخلص من الحساسية التي تصيب الجلد بشكل سريع وفعال، وذلك لأنه يحتوي على مادة الموميتازون، وهي واحدة من المواد الفعالة التي تعمل على تخفيف الشعور بالحكة الجلدية، وكذلك يخلص الجلد من الاحمرار والتورم، وغيرها من الأعراض التي تنتج عن الإصابة بالحساسية.

3- كريم ميكورث

يعتبر كريم ميكورث هو واحد من أنواع الكريمات التي تساعد على التخلص من الكثير من الأعراض التي تصيب الجلد نتيجة  الإصابة بالحساسية، وذلك لأنه يحتوي على المادة الفعالة وهي هيدروكورتيزون، وهي أحد المواد التي تعمل على التخفيف من التهيج الجلدي وتعمل على تهدئته وتخفف من الشعور بالحكة.

4- كريم إتش سي

يعد ذلك الكريم هو واحد أيضًا من ضمن الكريمات التي لها فاعلية كبيرة من التخفيف من آثار الحساسية التي تصيب الجلد، حيث إنه يحتوي على مادة هيدروكورتيزون، والتي تساعد على تخفيف الحكة الجلدية، وتخفف من الإصابة بالاحمرار الذي يصيب الجلد نتيجة الإصابة بالحساسية.

5- كريم ديزونات

يعتبر كريم ديزونات هو واحد من ضمن أنواع الكريمات الشهيرة، والتي يتم استعمالها في علاج الحكة الجلدية، أو الشعور بالحرقة في الجلد، فهو فعال في التخلص من الحساسية الجلدية، وذلك لأنه يدخل في تركيبه مادة ديزونيد، وهي أحد المواد الفعالة للتخلص من الحساسية، والتي تعمل على تهدئة الجلد.

6- كريم ديبرولين

أما عن كريم ديبرولين فإنه يعد من أنواع الكريمات التي تحتوي على مادة بيتاميثازون، وهي واحدة من المواد الفعالة التي تعمل على التخلص من الحساسية الشديدة، وتساعد على الحد من تهيج الجلد، ولها قدرة فعالة على تلطيف الجلد، والتخلص من الاحمرار والحكة الشديدة التي تصيب الجلد بسبب الإصابة بالتحسس.

7- كريم بسورزيما

يعتبر هذا الكريم أيضًا من أفضل الكريمات التي تساعد علاج الحساسية، والتقليل من الأعراض المختلفة التي تصيب الجلد نتيجة تلك الحساسية، فهو يعمل على تلطيف الجلد وتهدئته من الحكة الجلدية، كما أنه يتم استعماله في الحالات المصابة بالإكزيما، وأهم ما يميز هذا الكريم أنه يحتوي على بعض الأعشاب والنباتات إضافة إلى الفيتامينات، أي أنه تم تركيبه من مواد طبيعية.

8- كريم أوليزون

أما عن كريم أليزون فهو من أحد الكريمات التي تستخدم للتخلص من الحساسية، وهو يحتوي على المواد التي تعمل على التخلص من تهيج الجلد بشكل عام، حيث يستخدم أيضًا لحالات احمرار وتهيج الجلد، والحالات المصابة بالحروق والجروح، فهو يعمل على تهدئته.

المراجع

1

2

3