نقدم لكم اليوم مقالاً عن افضل غسول للمنطقه الحساسه للالتهابات ، وهي الناطق التي يجب على الإنسان أن يغسلها باستمرار ويهتم بها وخاصة النساء وذلك لأنها تحمل الكثير من المكروبات والأشياء التي يمكنها أن تسبب الضرر الكبير للإنسان وتؤدي إلى مشاكل أكبر ويجب على المرأة أن تستخدم نوع من الغسول المهبلي الجيد وتجفف هذه المنطقة باستمرار حيث أنها من أكثر المناطق حساسية في الجسم وتتأثر بأقل شيء ويمكن للمرأة إذا لم تكن قادرة على شراء نوع غالي من الغسولات لهذه المنطقة أن تستخدم بعض المنتجات الطبيعية فأننا سنعرض عليك الكثير من الأنواع من خلال هذه المقال على برونزية ويمكن لكي الاختيار من بينها أي نوع تفضلين.

افضل غسول للمنطقه الحساسه للالتهابات

هناك الكثير من أنواع الغسولات المهبلية التي لاقت نجاحاً كبيراً في الفترات السابقة وقال الكثير من السيدات عنها أنها مذهلة وتجعلهم يشعرون بالراحة والانتعاش وسنذكرها لكم :

Sliquid Splash Natural Feminine Wash

افضل غسول للمنطقه الحساسه للالتهابات
  1. يمكن لهذا الغسول أن يشعرك بالراحة والهدوء إذا قمتي باستخدامه بطريقة مستمرة كما أنه يساعدك على أن يبقى جسدك في حالة انتعاش دائم.
  2. يساعدك على التخلص من جميه الروائح التي تسبب لكي الإزعاج خلال الدورة الشهرية ويعملا على انخفاض مستوي الحموضة في الجسم.
  3. كما أنه يمكن استعماله لجميع أنواع البشرة وحتي الحساسة بأمان تام وذلك لأنه لا يتكون من مواد كيماوية مضرة كباقي أنواع الغسولات المهبلية.

Organic Glide Probiotic Natural Feminine Intimate Body Wash

Sliquid Splash Natural Feminine Wash

  1. يعد هذا النوع من الغسولات الألطف على البشرة حيث أنه مصنوع من مادة رقيقة جداً تستخدم للقضاء على البكتريا والروائح الكريهة.
  2. يوجد في هذا الغسول عناصر بروبيوتيك والتي تشتهر بأنها تساعد على تقوية جهاز المناعة والحماية من انتشار البكتريا.
  3.   كذلك فأنه قادر على أن يخلصك من  العدوي المهبلية واضطرابات المسالك البولية في وقت قصير جداً .
  4. يمكن لكي استخدامه مرة كل يوم.
  5. وهو مناسب لجميع أنواع البشرة وكذلك البشرة الحساسة.

Healthy Hoohoo All Natural Gentle Feminine Wash

Healthy Hoohoo All Natural Gentle Feminine Wash

  1. بفضل أنه يحمل في عناصره التكونية نفس مواد الخيار المرطبة والتي تساعد على إبقاء الجسم في حالة رطبة إلى أطول فترة ممكنة كما أنه يساعد على القضاء على الرائحة الكريهة والمزعجة التي تكون داخل الجسم.
  2. كما أنه يقضي تماماً على التهاب المهبل ويساعد على أن نضارته ولونه الطبيعي.
  3. كما يدخل الصبار في تكوينه ويساعد على ترطيب الجسم بطريقة كبيرة إضافة إلى مكونات الخيار.
  4. وهو لطيف جداً على البشرة ويجعلك تشعرين بالانتعاش ويدوم لمدة طويلة جداً.

Luvena Therapeutic Feminine Wash

Luvena Therapeutic Feminine Wash

  1. يعمل هذا الغسول على القضاء على الروائح الكريهة التي تكون البكتريا سبباً فيها كما أنه لطيف جداً وناعم على البشرة ولا يسبب أي اسمرار لهذه المنطقة.
  2. على عكس جميع الغسولات الأخرى التي تؤدي إلى قتل الحيوانات المنوية إلا أن هذا الغسول لا يفعل ذلك ، كما أنه يساعد على الحفاظ على رطوبة الجيد لأطول فترة ممكنة.
  3. بالإضافة إلى أنه يمكن له أن يهدأ من شعورك بالاحمرار في هذه المنطقة ويساعد على تفتيحها وحصولها على لون موحد مع البشرة.

غسول للمنطقة الحساسة بالاعشاب

إذا كان لا يمكن لكي استخدام الغسولات التي تباع في الصيدليات فيمكن لكي استخدام بعض الغسولات التي تحتوي على الأعشاب والمواد الطبيعية التي لا يمكن لها أن تضر بشرتك بأي حال من الأحوال.

وصفة جيل الصبار

يمكن لكي استخدام الصبار كغسول يومي عن طريق استخراج الجيل الذي يكون داخل الصبار وعمل مكعبات صغيرة منه وتمريرها على المنطقة الحساسة يوميا ثم شطفها فأن هذا سوف يساعدك على ترطيب هذه المنطقة وحمايتها من الجفاف.

منقوع البابونج

يمكن لهذا المنقوع من زهرة البابونج أن يكون فعال جداً في استخدامه كغسول للمناطق الحساسة وخاصة عند ترك الزهرة للعديد من الأيام داخل الماء. ويمكنك استخدامه عن طريق وضع كمية منه على المنطقة الحساسة وتركها حتى تجف مع عدم شطفها.

منقوع النعناع

يعد النعناع من أكثر الأشياء التي يمكن لها أن تساعدك على التخلص من الالتهاب والبكتريا التي توجد في هذه المنطقة، ويمكنك صناعة غسول من أوراق النعناع عن طريق وضعها في ماء مغلي وتركها لساعات طويلة ثم استخدامها في غسل هذه المنطقة كل يوم.

وصفة إكليل الجبل

إكليل الجبل من الأشياء التي تساعد على ترطيب البشرة وهو أمن تماماً للمناطق الحساسة ويمكن لكي استخدامه عن طريق اتباع نفص الخطوات التي ذكرناها مع البابونج والنعناع ولكن يمكن لكي أن تضيفي معلقة صغير من بيكربونات الصوديوم للخليط حتى يساعد على تفتيح هذه المنطقة مع تطهيرها ولكن لا يجب زيادة الكمية عن معلقة واحدة لأنه قد يؤدي إلى جفاف هذه المنطقة.