إليك اليوم مقالاً عن أضرار قشر القهوة للتنحيف. قشر القهوة هو ذلك الشي الذي يغلف حبة القهوة من الخارج قبل أن يتم طحنها وتحويلها إلى البن الذي يستخدم في صناعة مشروب القهوة اللذيذ. ولكن هناك أضرار لهذه الوصفات التي تستخدم لتنحيف الجسد يجيب عليك أن تعلميها وتحذري منها حتي لا يمسك سوء لا قدر الله فتعالوا لنتعرف على أضرار قشر القهوة لتنحيف من خلال برونزية.

اضرار قشر القهوه لتنحيف

  1. يعتبر قشر القهوة أو البن من المنبهات القوية جداً لذلك فأنه يمكن لك إذا استخدمته بأفراط أن يسبب لك الشعور الدائم بالإرهاق والأرق.
  2. كما أنه قد يعرضك للإصابة بالإكتاب مع مرور الوقت لما يسببه من صداع وإرهاق للعينين.
  3. يمكن له أن يحدث ألماً شديدة وتقلصات في المعدة.
  4. أن قشر البن من الأشياء التي يمكن لها أن تساعدك علي أنخفاض الضغط بشكل ملحوظ. ولكن إذا قمت بتناولها بشكل مفرط وأكثر من مرة في اليوم الواحد. فأنك سوف تشعر بوهن كبير وقد يسبب لك الإغماء في بعض الأحيان.

أضرار قشر القهوة على الحامل

إذا كنتي ممن يشربون القوة يومياً أو يستخدمون قشر البن لتنحيف قبل الحمل فأنه ينبغي عليك معرفة بعض الأضرار التي قد يسببها لك قشر البن أن أفرطي في أستخدامه فأنه سوف يؤثر سلباً على صحتك أنتي وجنينك ومن هذه الأضرار

  1. إذا تناولتي أو استخدمتي قشر البن أثناء الفترات الأوله من الحمل فأن ذلك قد يعرضك للإجهاض.
  2. يؤثر تناول قشر البن على الرحم ويعرضه إلى مخاطر كبيرة وقد يعرضك إلى تشوه الأجنة.
  3. وإذا كنتي غير حامل فأن قشر البن يمكن له أن يصيبك بالعقم لا قدر الله.

كانت هذه اضرار قشر البن لتنحيف أرجوا أن تحذروا أثناء أستخدامه ولا تفرطوا في أستخدامه في الكثير من وصفات التنحيف حتي لا تعرضوا أنفسكم للخطر حفظكم الله من كل مكروه وسوء.