اجمل رسالة الى اعز صديقة في الكون ، نقدمها لكم من خلال موقع برونزية، حيث تعتبر الرسائل هي واحدة من ضمن الأمور التي تساعد على التواصل بين الأشخاص وبعضهم البعض، وعندما نحب الأشخاص، فإننا لن نجد سوى الرسائل أمامنا للتعبير عن ذلك الحب، وذلك من خلال اختيار الكلمات والعبارات التي تعبر لهم عن حبنا الشديد أو اشتياقنا لهم، والأصدقاء هم خير ما يجده الإنسان في الدنيا، ولذلك يجب المحافظة عليهم والتمسك بهم، وإرسال لهم الرسائل في حالة عدم رؤيتهم باستمرار من أجل تجديد العلاقة بينهما، ومن خلال السطور القادمة اخترنا لكم رسائل للأصدقاء المقربين، فتابعونا لقراءتها.

اجمل رسالة الى اعز صديقة في الكون

هناك الكثير من الرسائل المختلفة التي يمكن إرسالها إلى الصديقة المقربة الخاصة بكِ، والتي تعبر عن الحب لها، وتساعد تلك الرسائل على التقرب بينك وبين صديقتك، ومن بين تلك الرسائل الآتي:

الرسالة الأولى

صديقتي الغالية: ……

أرسل لكِ تلك الرسالة التي جمعت فيها أجمل الكلمات وأرق العبارات، وذلك حتى أعبر لكِ عن حبي واشتياقي الكبير لكِ، فأنت يا صديقتي لستِ مجرد صديقة كأي صديقة، ولكنكِ بالنسبة لي الأخت التي عوضني الله بها، أنتِ السبب في البسمة التي ترتسم على شفاتي، أنتِ الضحكة التي نورت أيامي، أنتِ مصدر السعادة لي.

أنا لا يمكنني أن أعيش من دون شعوري بأنك دائمًا معي وبجواري، فأنتِ دائمًا كنتِ تقومين بتشجيعي على تخطي الكثير من العواقب والأزمات، أنتِ لك الفضل في نجاحي، لأنك دائمًا كنتِ بجواري في أصعب الأوقات وفي الأزمات، فلن تبخلي عليّ في يوم من الأيام بنصائحك الغالية والثمينة، والتي كنتِ تقديمها لي، لأنكِ تتمنين لي الأفضل دومًا كما أتمناه أنا لكِ.

وأرجو من الله عز وجل أن يوفقك يا عزيزتي في جميع أمور حياتك، وأن تحصدين النجاح الذي دائمًا كنتِ تزرعين لأجله، وأتمنى أن تحققين كل ما يتمناه قلبك وتهواك روحك، وأن تكون أيامك دائمًا مليئة بالأفراح والسعادة، لأنك كنتِ دائمًا تقديمها لغيرك… صديقتك المخلصة: ……….

الرسالة الثانية

إلى أروع صديقة، وأطيب قلب، إلى أجمل ما رأت عيني، إلى حبيبتي الغالية وأعز الناس إلى قلبي، أنا أعلم أن جميع الكلمات لا يمكنها أن تعبر عن ما أكنه لكِ داخل قلبي، أنا أحبك جدًا يا صديقتي، فأنت كنتِ دائما العون لي والمساعد، أنتِ المرآه التي أرى فيها عيوبي لأقوم بالعمل على إصلاحها.

صديقتي أعلم أنه لو فرقتنا الأيام وابتعدنا فإن الحب الذي يكون بداخلنا لا يمكن أن ينتهي، فأنا وأنتِ لسنا مجرد صديقتين فقط وحسب، بل إننا أختان تجمعنا على الحب في الله، ولذلك فشعوري أنا وأنتِ مشابه لبعضنا البعض.

فأنا أتمنى دائمًا أن تدوم تلك الصداقة بيننا وأن نظل أصدقاء طوال العمر، فصداقتنا ليست صداقة عادية، ولكنها صداقة صادقة من القلب، وأرجو من الله سبجانه وتعالى أن يوفقك في جميع أمور حياتك المختلفة، فأنا أتمنى لك كل الخير لأنك بالفعل تستحقينه، فلن أجد في الدنيا قلب أطيب من قلبك، ولن أجد أفضل ولا أروع منك صديقة.

هل تذكرين يا صديقتي الأوقات السعيدة التي قضيناها سويًا أنا وأنتِ، فنحن أصدقاء منذ الصغر، واجتمعنا دائمًا وتعاهدنا على الحب، وأقسمنا أن لا نبتعد أبدًا، وعلى أن نكون مرآه لبعضنا البعض، فأنت الصديقة التي لا أخجل من أن أروي لها تفاصيل يومي، والتي تقوم باحتضاني في لحظات ضعفي، لذلك أقول لك أدامك الله صديقة لي، أدامك الله في حياتي.

صديقتك المخلصة: ……….