اجمل حالات واتس اب رومانسية، نقدمها لكم من خلال موقع برونزية، حيث تعتبر الكلمات الرومانسية هي واحدة من أجمل الكلمات التي تشتاق الأحبة إلى سماعها، ومع انتشار مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مثل واتي آب وفيس بوك وتويتر وغيرها من المواقع الأخرى، أصبح من السهل التواصل بين الأحباب والأزواج من خلال الرسائل النصية القصيرة، أو عن طريق وضع حالات لهم، ومن خلال السطور القادمة سوف نستعرض لكم أجمل حالات الحب الرومانسية.

اجمل حالات واتس اب رومانسية

هناك العديد من الحالات المختلفة الرومانسية والتي يتم استعمالها ومشاركتها مع الحبيب عبر تطبيق الواتس آب، وذلك من أجل إضافة المزيد من الحب والرومانسية إلى العلاقة العاطفية، والتي تحمل أجمل الكلمات والعبارات المختلفة، ومن بين تلك الحالات الآتي:

  1. الحب هو أنت، وأنت الحب، دمت لي شمعة تضيء قلبي وحياتي.
  2. أحبك يا من أنار حياتي بأكملها بحبه الكبير، وقلبه الذي ليس له مثيل.
  3. أحببتك جدا لدرجة أنه عندما تغيب أو تبتعد عني لحظة، أشعر وكأني غريبة في هذا العالم، وحيدة في وسط أحبابي، غريبة حتى في وطني،  لأن حضنك وحده هو مكاني وهو أمني وأماني.
  4. إذا قلت لك أني أحبك جدا جدا، فقد أشعر أن كلمة جدا لن تكون الكافية للتعبير عن حبي.
  5. لو ظللت أكتب عن الحب الموجود داخل قلبي لك، لما انتهيت من وصفه، حتى لو أنهيت أقلام العالم، ولو رغبت في الحديث عن مشاعري تجاهك، لانتهت كلمات الحب، بكل اللغات ولن ينتهي شعوري نحوك.
  6. أكتفي بك وبصوتك الذي ينادي بإسمي، ويشعرني بجماله، ليتني لن أستمع إلى أي صوت آخر سوى صوتك.
  7. الحب قدر.. يأتي للإنسان في لمح البصر، الحب احتواء يملأ قلب الإنسان، ويبعده عن كل العالم، ويجعل الحبيب يكتفي بحبيبه عن كل الأشخاص.

حالات واتس رومانسية كتابه

يبحث الكثير من الأشخاص عن الحالات المكتوبة، وذلك من أجل استخدامها في الحالات ومشاركتها مع الحبيب، فهي تكون أكثر رومانسية عن الحالات الغنائية، كما يمكن إرفاقها مع بعض الصور الرومانسية الجميلة، وذلك لخلق روح من الرومنسية في العلاقة وهي تناسب المخطوبين والمتزوجين أيضاً، ومن بين تلك الحالات المكتوبة الآتي:

  1. الحب هو أن أنظر حولي أراك في كل مكان، الحب هو أن تكون جواري بقلبك وإحساسك، الحب هو أن يحتويني قلبك قبل ذراعيك.
  2. أنت النسيم لروحي، أنت من تجعل الفرحة تدخل إلى قلبي، أنت الحب أنت العشق، كل كلماتي لا يمكنها أن تعبر لك عن شعوري نحوك.
  3. أحبك جدا. أحبك وأتمنى أن أضعك داخل عيوني، حتى لا يراك سواي، أتمنى لو خبأتك من كل العالم، لأني أشعر أنك أصبحت من ممتلكات قلبي فقط.
  4. يا من عيونك سحرت قلبي، أحبك يا أجمل ما في عمري، أعشق ابتسامتك التي سحرتني، أحبك جدا يا من لقلبي الروح.
  5. لو استطعت أن أهديك قلبي، لأهديتك إياه، لو استطعت أن أهديك روحي لوهبتها ملكا لك، فكل ما يهمني هو أن أراك سعيد.

حالات واتس اب رومانسية قصيرة

كما سوف نقدم لكم مجموعة متنوعة من أجمل الحالات الرومانسية المناسبة لتطبيق الواتس آب، والتي يمكن من خلالها التعبير عن الحب والمشاعر، ومن أجمل تلك الحالات التي اخترناها لكم الآتي:

  1. أحتاج إلى حنانك، أرجوك أن تقترب مني أكثر، حتى أشعر بذلك الحنان الذي أراه في بحر عيونك.
  2. عندما أحببتك شعرت وكأني زهرة في فصل الربيع تفتحت وأطلت على العالم بجمالها، فأنت أظهرت ما بي من جمال كان خفي داخلي لا أراه ولا يراه من حولي.
  3. لماذا أحبك؟ هذا السؤال دائماً يتردد في خاطري، هل لأني رأيت جمال الحياة معك؟ أم لأنك أنت الحياة الجميلة؟!
  4. هل يمكنني أن أخبرك بشيء ما؟! أنت العمر الذي أتمنى أن لا ينتهي أبدا، أنت الشمس التي أنارت لي عتمتي، أنت القمر الذي زين سمائي، فكيف لي أن لا أحبك، وأنت الروح التي سكنت جسدي.
  5. لو نظرت أمامك سوف تعلم من هو الشخص الذي يحبك من قلبه، فقط عليك أن تجعل قلبك يراقب من حولك وسوف تجدني أنتظرك.
  6. من يحبك فقط هو وحده من يستطيع أن يفهمك حتى في أوقات الحزن والألم، والتي تحاول أن تظهر بها القوة.

حالات واتس اب رومانسية جديدة

كما سوف نقدم لكم مجموعة من أجمل حالات الواتس آب الرومانسية الجديدة، والتي تحمل عبارات وكلمات مميزة، والتي تناسب الأحباب، ومن بينها الآتي:

  1. أشتاق إليك بكل شيء، بقلبي، بعقلي، بعيوني، بروحي، كم أتمنى أن يكون لهذا البعد نهاية.
  2. لو شعرت بأنك في أسوأ حالاتك، لو شعرك بالكره تجاه نفسك، لا تقلق لأني سوف أظل أحبك أنا.
  3. كن إلى جواري، اجعل يدي تحتضن يداك الحنونة، حتى أستطيع أن أنسى كل شيء من حولي حتى نفسي، نظراتك وحدها قادرة على إسعادي، قادرة على أن تجعلني أنسى كل ما مضى من حياتي.
  4. الألم هو أن أشتاق إليك ولا أجدك بجواري، قمة الحزن أن أبحث عنك ولكني لا أشعر بأنفاسك حولي، لماذا الغياب يا حبيبي وأنت تعلم أن روحي وقلبي معك، وأني من دونك تائه.
  5. أنت بالنسبة لي كالماء، أشعر نحوك بالرغبة في الارتواء، فأنا العاشق الذي أتمنى دوماً البقاء، بجوار حبيبي وأقدم له قلبي وروحي فداء.
  6. كيف لي أن لا أحبك، وأنت القمر الذي أنار لي روحي، أنت الشمس التي أشرقت لي عمري، وأظهرت لي دربي، أتحدى كل ما هو صعب لأجلك أنت فقط، أعدك أن أكون بجوارك إلى نهاية العمر.
  7. كم أتمنى لو انتهى عمري في أحضانك، وعمر واحد فقط لن يكفيني من حنانك، ليت بمقدرتي أن أضيف عمر آخر فوق عمري، حتى أظل دائماً إلى جوارك.