تعرفوا على أفضل مراتب سرير مريحة ، الشئ الوحيد والمتحكم في قدرتك على النوم سواء بكل أريحية أو لا. حيث تتواجد العديد من الأنواع الآن المقلدة والغير صحية بالمرة كي تخلد إلى النوم فوقها. والتي أيضاً سببت العديد م المشاكل الصحية ومنها اعوجاج في العود الفقري، أو عدم القدرة على التحكم في الأعصاب والعصبية المفطرة بسبب عدم النوم لفترات طويلة وما شابه ذلك. فهناك أنواع متعددة قامت بالقضاء على المراتب القطنية القديمة التي كانت متواجدة في كل بيت. تعرفوا معنا على هذه الأنواع من خلال مقالنا اليوم على برونزية.

أفضل مراتب سرير مريحة

مراتب يانسن

واحدة من أكبر الشركات التي تنتج المراتب الصحية، والتي تعتبر الآن هي أفضل الأنواع في الوطن العربي. ومنتشرة من حيث منافذ البيع في كل الشوارع لتوافرها بكثرة.

مراتب يانسن هي الأكثر أمناً وراحة عند النوم عليها حيث وجدوا أن هذه المرتبة مزودة ببعضاً من المميزات التي جعلتها مختلفة عن باقي الأنواع المتواجدة في الأسواق تماماً.

قد أطلقتها شركة يانسن الشهيرة، ونجد أنه كان هدفها منذ اليوم الأول من إطلاقها للمنتج أنها تسعى وراء النجاح في تحقيق نومة هادئة ومريحة وصحية للعميل.

بعد إجراء العديد من استطلاعات الرأي حول الشعوب العربية وجدنا أن يانسن فازت بأكثر من جائزة من قِبل الناس بسبب أنها مريحة جداً. حيث قال البعض على الرغم من أنها تعتبر الأعلى من حيث التكلفة ولكن ما الفائدة أن انفق القليل من المال ولكن لا اشعر بالراحة بل وأُلحق الضرر بصحتي بعد فترات قصيرة من استخدام المراتب الغير صحية.

من المستحيل عند استخدامك لمرتبة يانسن أن تستمع لأي صوت عالي أو مزعج أثناء الحركة عليها، أو اهتزازها وتغير مكانها من أعلى السرير. فبالعكس تماماً هي ثابتة لا يمكن تحريكها على الإطلاق.

وما يميزها عن غيرها أن مكوناتها عبارة عن أفضل أنواع القطن بنسبة 100%، فهي خالية تماماً من الألياف الصاعية التي تتسبب في ظهور البثور والحبوب المزعجة في الجسم والوجه.

حصلت على شهادة من وزارة الصحة لأنها مطاقة تماماً للمعايير التي تفرضها ولا خلاف على هذا مطلقاً.

تتواجد يانسن بارتفاعات مختلفة، وأحجام متفاوتة. ولكن هذا يكون على حسب اسم نوع المنتج سواء إن كانت يانسن ماريوت أو يانسن كتراكت.

مراتب ايكيا

بالنسبة لهذا النوع من المراتب أيضاً جيد جداً، وقد حاز على إعجاب نسب كبيرة من مستخدميه.

فهو في الدرجة الثانية من المراتب، والتي تتواجد عقب يانسن في السوق.

يتكون هذا النوع من المراتب من أفضل الأنواع العالمية والخامات الجيدة التي توفر النوم براحة وهدوء تام.

من الأشياء التي حلت مشاكل وآلام الرقبة والعمود الفقري. والسبب أنها مكونة من سوست مناسبة ونسبة عالية جداً من القطن.

كما أن شركة ايكيا تُعطي صلاحيات ضمان على المرتبة الواحدة مدة تصل إلى لخمسة والعشرون عاماً.

من أفضل الأنواع التي يمكننا أن نرشحها لكبار السن، والذين يعانون من بعض المشاكل الصحية في الفقرات.

في حال لم ترغب في الاستمرار بتواجد مرتبة ايكيا في منزلك، أو لم تتلاءم معك من حيث الراحة فيمكنك أن تُرجعها عقب الشراء. وذلك يستمر لمدة تصل إلى تسعين يوماً من فترة الشراء.

أما بالنسبة لسعرها فهي مناسبة للجميع، وعالة جداً بالنسبة للإمكانيات التي تحتويها.

مراتب سيرتا

هي الحل الأمثل لكل من يبحث عن مرتبة جيدة، وسعر منخفض.

وهي تابعة لشركة متواجدة في الأسواق منذ عام 1931، وبالتالي فهي مدركة السوق واحتياجاته ومتطلباته جيداً.

تقدم الراحة والهدوء أثناء النوم، ولا يصدر من وراءها أي صوت إطلاقاً.

تقود منافسة قوية بين أجود الخامات، وأيضاً تراعي أن تقدم أسعاراً مناسبة.

هذه هي أفضل الأنواع المتواجدة في الأسواق الحالية، والتي تتراوح من حيث التكلفة من الأعلى إلى الأقل بنفس الترتيب.