مجلة برونزية للفتاة العصرية

ابحث عن أي موضوع يهمك

أفضل فرن كهربائي للكيك والمعجنات

بواسطة: نشر في: 19 مارس، 2020
brooonzyah

تعرف على أفضل فرن كهربائي للكيك والمعجنات ، يعد الفرن من الأشياء الأساسية في المنزل من أجل خبز المعجنات والمخبوزات، كما أن الأم دائماً تبحث عن أكثر الأشياء السهلة التي تستغرق وقتاً أقل في إنجاز المهام المنزلية، وذلك لأن تعاني من ضغط كبير ومسؤوليات كثيرة في المنزل ومع أولادها، لذلك تستخدم الأفران الكهربائية التي لا تحتاج إلى وقتاً طويلاً في الطهي، ولمعرفة المزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، تابعوا معي مقال اليوم المقدم عبر برونزية.

أفضل فرن كهربائي للكيك والمعجنات

تتميز هذه الأفران بحجمها الصغير الذي يمكنك وضعه في أي مكان، فلا يشغل حيزاً كبيراً، كذلك يتميز بالغطاء الزجاجي الذي يجعلك تلاحظين من خلاله عملية الطهي وإذا وصل إلى مرحلة النضج أم لا، بالإضافة إلى المروحة الداخلية التي توزع درجة الحرارة بشكل جيد داخل الفرن، لضمان نضج المعجنات من جميع الجوانب، كما أنها تستغرق وقتاً أقل بكثير من الفرن العادي، وذلك فضلاً عن كونها صديقة للبيئة وتوفر في تكلفة فاتورة الكهرباء.

انواع الفرن الكهربائي بالمروحة

من الأشياء الهامة في الفرن هي المروحة حيث تعمل على توزيع درجة الحرارة بشكل سليم إلى الصينية أو الوعاء الموجود بداخل الفرن في جميع الجوانب والاتجاهات، وذلك من أجل ضمان النضج الكامل للمعجنات بدلاً من أن يستوي جزءاً عن الجزء الآخر، ومن أفضل الأنواع:

  • فرن ماركة تورنيدو: تعد هذه الماركة من أشهر الماركات على مستوى العالم، حيث يعمل بقوة 1800 وات، بالإضافة إلى أنه يتميز بمروحة هوائية بداخله، وعداد لتحديد الوقت المحدد للطهي، كما أنه مطلي ببعض المواد التي تحميه من الصدأ حتى وإن طالته المياه أو العوامل الأخرى التي تؤدي إلى إتلافه.
  • فرن ماركة جويا: يتميز هذا الفرن بقدرته على اتساع قدر كبير من المخبوزات والمعجنات، حيث تصل سعته إلى مائة وعشرون لتراً، كما أنه يسهل تنظيفه واستخدامه، بالإضافة إلى كونه مقاوم لعوامل الصدأ، ويحتوي على درجات حرارة مختلفة من أجل التحكم في درجة التسوية المناسبة لكل نوع من أنواع الطعام.
  • فرن Emjoi: يتميز بوجود عدة مراحل مختلفة من أجل الاختيار بينهم للوصول لدرجة التسوية المناسبة، قد تصل إلى خمسة مراحل، كما يتوافر معه صينية من أجل الشواء عليها، ويمكن تحريك الرف الخاص بالفرن حسب رغبتك.

افضل فرن كهربائي صغير

  • السيف: يتوفر هذا النوع بأحجام مختلفة، فيبدأ من ثمانية لتر إلى مائة لتر، فإذا كانت احتياجاتك للحجم الصغير أكثر، فيمكنك شراء الحجم المناسب لك، كما أنه يتميز بالسهولة في الاستخدام والتنظيف، ومتوافر بعدة ألوان منها الأسود والأبيض.
  • فرن Elekta: من أهم مميزات هذا النوع أنه لا يحتاج إلى تكاليف باهظة الثمن من أجل شراؤه، فهو مناسب جداً لجميع الفئات، كما أنه يتوافر في عدة أحجام قد تبدأ من 35 وتصل إلى 100 لتر، لتختاري منها ما يناسب احتياجاتك، وبقدرة كهريائية عالية ومناسبة لجميع أنواع الطعام تصل إلى 2500 وات، بالإضافة إلى أنه مطلي بمادة الفولاذ التي تحميه من عوامل التلف والصدأ.
  • فرن ماركة Geepas: يتميز هذا الفرن بقدرة عالية قد تصل إلى 2800وات، كما أنه يمكنك شراء الحجم المناسب لكِ، فهو متوفر بمساحات مختلفة بداية من 18 إلى 100 لتر، بالإضافة إلى أنه يوجد به عداد للتحكم في الوقت المناسب لطهي الطعام وباب زجاجي يمكنك مراقبة الطعام من خلاله.
  • فرن ماركةBlack and Decker: يتوافر في عدة أحجام، حيث يتناسب مع المساحات الصغيرة في مطبخك، حيث يتراوح من 8 إلى 40 لتر، بالإضافة إلى قدرته العالية في الشواء والتسوية بدرجة حرارة مختلفة، بقدرة قد تصل إلى 1500 وات.
أفضل فرن كهربائي للكيك والمعجنات