مجلة برونزية للفتاة العصرية

ابحث عن أي موضوع يهمك

أفضل أيام التبويض للحمل بولد

بواسطة: نشر في: 3 نوفمبر، 2019
brooonzyah
أفضل أيام التبويض للحمل بولد

سنتعرف اليوم علي أفضل أيام التبويض للحمل بولد ، فأن المجتمعات الشرقية مجتمعات تفضل كثيراً إنجاب الذكور أكثر من الإناث، وتتفاخر بإنجابهم. ولكن سواء قمتي بإنجاب ولد أو فتاه فأنها نعمة من نعم الله عليك. وهو من يهب لمن يشاء إناثاً ويهب لمن يشاء الذكور. فإذا كانت لديك الرغبة بأنجاب ذكر فإليك أفضل أيام التبويض للحمل بولد من خلال برونزية.

أفضل أيام التبويض للحمل بولد

هناك بعض الأيام  المحددة التي إذا حدث فيها جماع بين الرجل والمرأة فيمكن للمرأة أن تحمل بولد بنسبة أكبر من حملها بفتاه وهذه الأيام هي أيام الإباضة أو ما يعرف باسم يوم التبويض وذلك لعدد أسباب هي :

  1. يمكن لك الرجوع إلي طبيبتك النسائية حتي تحدد لك هذا اليوم بالتحديد.
  2. يجب الامتناع عن الجماع في الأيام الثلاثة التي تسبق خروج البويضة من الرحم .
  3. وذلك لأن الحيوانات المنوية النسائية أقل في سرعتها من الحيوانات الذكورية في سرعة وصولها إلى البويضة فعندما تخرج البويضة تستقبلها الحيوانات المنوية الذكورية فوراً.
  4. يمكن لك زيارة الطبيبة لتحدد لكى حجم البويضة التي تخرج من الرحم.
  5. ممارسة العلاقة الحميمة في ليلاً في نفس أيام التبويض وليس في الصباح.
  6. السوائل الموجودة في رحم المرأة تكون خفيفة في ذلك الوقت مما يتيح للحيوانات المنوية الذكورية السير براحة أكبر.
  7. يجب التوقف عن العلاقة قبل أيام التبويض بمدة تتراوح من ثلاثة إلي سبعة أيام قبل موعد التبويض الذي قمتي بحسابه مع الطبيبة النسائية الخاصة بك.
  8. يفضل عدم الاستحمام مباشرة بعد العلاقة الزوجية الحميمية .
  9. كما يستحسن أن تبقي المرأة مدة من الزمان (نصف ساعه) أو أكثر مستلقية على ظهرها حتي تسمح بدخول السائل المنوي الذكوري إلى الرحم والالتصاق بالبويضة.

كانت هذه أفضل أيام التبويض للحمل بولد ولكن هذه كلها مجرد اجتهادات من الأطباء ولا يمكن لأحدٍ أن يحدد نوع الجنين سوى الله “عز وجل” ويجب عليك أن لا تحزني إذا لم تنجح هذه الطرق أو غيرها وفي نهاية مقالنا نرجو من الله أن يرزق جميع الأمهات، والإباء بالذرية الصالحة  المعفاة من الأمراض.