مجلة برونزية للفتاة العصرية

ابحث عن أي موضوع يهمك

أروع رسائل عيد الميلاد القصيرة

بواسطة: نشر في: 7 مارس، 2020
brooonzyah
أروع رسائل عيد الميلاد القصيرة

أروع رسائل عيد الميلاد القصيرة، سوف نقدمها لكم من خلال موقع برونزية، حيث إن عيد الميلاد هو واحد من ضمن المناسبات التي تمر علينا، ويكون من الواجب أن يقدم الشخص بها التهنئة المميزة، وذلك من خلال أجمل الرسائل والعبارات التي تحمل أجمل الكلمات، ومن خلال هذا المقال سوف نساعدكم على اختيار بعض الكلمات والعبارات التي تقال عند تهنئة أحد الأشخاص بعيد ميلاده.

أروع رسائل عيد الميلاد القصيرة

نقدم لكم مجموعة من أجمل الرسائل التي تقال من أجل تهنئة الأشخاص بعيد ميلادهم، والتي يمكن مشاركتها معهم على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، أو من خلال الحالات على تطبيق الواتس آب، أو إرسالها له عبر الرسائل، ومن أجمل تلك الرسائل الآتي:

  1. كل عام وأنت الخير له، كل عام وأنت في سعادة وهناء، كل عام والدنيا تظل تبتسم لك، كل عام وأنت سعيد.
  2. عام جديد عليك، أتمنى أن يكون سعيد عليك، وأن تفرح في حياتك، وأن يطيل الله في عمرك.
  3. أهنئك بعيد ميلادك، وأتمنى من الله أن يعيد عليك أعوام كثيرة ومديدة، وكل عام وأنت بخير.
  4. اليوم هو يوم ميلاد القمر، اليوم الذي أتى لينير لنا الكون، الذي غير لنا حياتنا وجعلها مليئة بالسعادة، كل عام وأنت معنا.
  5. كل سنة وأنت بجواري، يا من لا يمكنني أن أعيش من دونه، كل سنة وأنت حبيبي، وأتمنى لك السعادة في أعوامك القادمة.
  6. اليوم هو ليس من الأيام العادية، بل إنه يوم ميلاد يا (يكتب اسم الشخص)، جعله الله عام سعيد، وأن يكتب لك العمر المديد.
  7. الجميع فرحين بيوم ميلادك، فلقد مر عام من عمرك، وأتمنى لك المزيد من الأعوام الأخرى المليئة بالسعادة والنجاح.

رسائل عيد ميلاد للاصدقاء

هناك العديد من الرسائل المختلفة التي يمكن إرسالها إلى الصديق، وذلك من أجل تهنئته بعيد ميلاده، ويكون ذلك من خلال مشاركتها معه على بعض التطبيقات المختلفة، وذلك من أجل إدخال الفرحة والسرور عليه بتلك الرسائل، ومن بينها هذه الرسائل الآتية:

  1. من كل قلبي أدعي لك، في يوم ميلادك، وهو من أجمل الأيام علينا، كل عام وأنت بخير يا صديقي، وأتمنى أن يديم الله المحبة دائمًا بيننا وأن نظل مع بعضنا كل عام.
  2. أحببت أن أسابق كل البشر، وذلك حتى أهنئك بعيد ميلادك يا أحلى قمر، أعاده الله سنين كثيرة وعديدة عليك، وأن يرزقك السعادة والتوفيق.
  3. كل عام وأنت بخير يا صديقي العزيز، وأتمنى من الله أن يوفقك في حياتك، وأن يكون هذا العام حامل بالخير لك، وأن يكون ملئ بالسعادة وتحقيق الأماني.
  4. أرسل لك أجمل تهنئة بأجمل إحساس، لأنك من الغاليين على قلبي بدون مقياس، وأن يجعلك الله أسعد الناس.
  5. يا أحلى من القمر ويا أجمل من الزهر، كل سنة وأنت بخير، يا أغلى الغاليين، ويا أحلى الحلوين.

رسائل تهنئة عيد ميلاد

كما سوف نقدم لكم مجموعة متنوعة من أجمل رسائل التهنئة المميزة، والتي تحمل أجمل المشاعر الصادقة، والتي تسعد الصديق أو الحبيب عند إرسالها له، ومن بين تلك الرسائل الآتي:

  1. اليوم نشعل الشموع، ونطفئ الأنوار، ونبتسم لك، ونجدد ذلك الشعور، وذلك حتى نهنئك بيوم ميلادك، وكل عام وأنت بخير.
  2. مر عام، وكبرت سنة، كل عام وأنت في حياتي، كل عام وأنت البسمة لي، كل عام وضحتك لا تفارق شفتيك، كل عام وأنت الصديق، كل عام وأنت الأخ، كل عام وأنت بخير، كل عام وأنت سعيد.
  3. اليوم أهل علينا، ليحيي يوم ميلادك، وهو من أجمل ذكرياتنا، وأتمنى أن تعيش وتستمتع بالحياة الكثير من السنوات، وأن تتمكن هذا العام من تحقيق كل ما تتمناه وكل عام وأنت بخير.
  4. كل الأعوام التي مضت تشاركنا فيها أجمل اللحظات، وكبرنا معًا، وهي لنا مثل الكنز الكبير، فأنا أتذكر الأيام التي تجمعنا، وعدد المرات التي ضحكنا فيها سويًا، عيد ميلادك سعيد عليك، يا أقرب صديق لي.
  5. مر عام بكل ما فيه من أيام جميلة وأيام صعبة، ولكن أهم شيء بالنسبة إليّ أنك لا زلت موجود بجانبي، كل عام وأنت جواري.
  6. في أجمل الأيام بالشهر، عيد ميلاد أغلى الأشخاص، ولذلك فضلت أن أكون أول من يهنئك بعيد ميلادك، وأتمنى من الله أن يرزقك السعادة طول الدهر.

آخر المواضيع