يدور هذا المقال حول أجمل ورود طبيعية صور ورود وزهور روعه، لا تخلو الأفراح والمناسبات السعيدة من الورد الطبيعي، إذ يتسم برائحه الجميلة، و تنوع ألوانه وأشكاله، كما أن الورد من الأمور التي تعبر عن الحب والرومانسية، فعندما نشم رائحة الورد نشعر بالسعادة و الراحة النفسية.

وبالإضافة إلى ذلك تتعدد فوائد الورد الصحة للإنسان، إذ انه يمنع الإصابة بالأمراض النفسية كالتوتر والقلق والاكتئاب، كما يقي من مرض التيفوئيد، ومرض الكوليرا، ومرض التسمم، بالإضافة إلى ذلك يزيد من الدافع الجنسي، وذلك لأنة يتكون من مواد تزيد من كفاءة الهرمونات الجنسية، لذا نقدم لكم في مجلة برونزية صور لأجمل ورود و زهور طبيعية

أجمل ورود طبيعية صور ورود وزهور روعه

تتعدد أنواع الورد الطبيعي،ومن أجمل الورد الطبيعية ورد”كاتدرائية وينشستر”، و وورد “مايكل أنجلو”، و “ورد ألستروميريا”، و” ورد الزنبق”، و ” ورد الجوري”، وسوف نوضح لكل منهما فيما يلي:

  1. ورد”كاتدرائية وينشستر” : يعتبر ورد “كاتدرائية وينشستر” من أجمل الورود الطبيعية، حيث يبلغ طوله 1.2 متر كحد أقصي، كما يتسم باللون الأبيض، والرائحة الجميلة، و الشكل الرائع، و أيضاً يوجد في فصل الصيف و فصل الخريف.
  2.  ورد “مايكل أنجلو”: إذ يبلغ طوله  1.2 متر، حيث يتسم باللون الأصفر، كما يوجد في فصل الربيع و فصل الخريف.
  3. ورد ألستروميريا : يتميز بتعدد ألوانه ما بين اللون البنفسجي، واللون الأبيض، واللون الأحمر، واللون البرتقالي، واللون الأصفر .
  4. ورد الزنبق: يتميز بتنوع ألوانه ما بين اللون الأصفر، و اللون الأبيض، واللون الوردي،
  5. ورد الجوري أو ورد الدمشقي: حيث يتسم بتنوع ألوانه، فيوجد بكل الألوان بدرجاتها.

وسوف نقدم لكم بعص الصور الجميلة للورد و الأزهار الطبيعية، وهي كالاتي:

الصورة الأولي

أجمل ورود طبيعية صور ورود وزهور روعه

الصورة الثانية

أجمل ورود طبيعية صور ورود وزهور روعه

الصورة الثالثة

أجمل ورود طبيعية صور ورود وزهور روعه

الصورة الرابعة

أجمل ورود طبيعية صور ورود وزهور روعه

ونظراً لجمال الورد، و تأثيره في النفس  قدمانا لكم أجمل الورد الطبيعية والزهور الطبيعية التي يمكن شرائها عند زيارة مريض أو شرائها للحبيب كتعبير عن حبنا له.