مجلة برونزية للفتاة العصرية

ابحث عن أي موضوع يهمك

أجمل عبارات عن مساء الخير

بواسطة: نشر في: 27 يناير، 2020
brooonzyah
أجمل عبارات عن مساء الخير

أجمل عبارات عن مساء الخير، نقدمها لكم من خلال موقع برونزية، حيث تعتبر عبارات المساء هي واحدة من ضمن الأمور التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص، وذلك لأنهم يقومون بمشاركتها على العديد من وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، فهي من الكلمات التي تعطي الشعور بالسعادة حينما يقولها الإنسان إلى أحبابه وأصدقائه، ومن خلال هذا المقال اخترنا لكم مجموعة متنوعة من أجمل عبارات مساء الخير.

أجمل عبارات عن مساء الخير

هناك العديد من العبارات المسائية المميزة، والتي يمكن إهدائها إلى الأصدقاء والأحباب، أو عملها على هيئة منشورات على الصفحات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن أجمل تلك العبارات الآتي:

  1. مساء الخير.. على أغلى الأحباب، أرسل إليكم تلك الرسالة مع أجمل الطيور، وباقة من أجمل الزهور التي تقول لكم مساؤكم سعادة وفرح وسرور.
  2. مع سكون الليل، والهدوء من حولنا الذي يعم على سائر البشر، أحببت أن أرسل لك تلك الرسالة، التي تقول لك مساء الخير يا أحلى قمر.
  3. مساء الحب واللهفة، لأجمل قلب، يتمتع بالطيبة والخفة، مساء الفل والورد، على قلب أنقى من اللون الأبيض، مساء المودة، مساء الورد، والمحبة.
  4. مساء الخير والرقة، على عيون خطفت قلبي دقة دقة، مساء الورد والأزهار، على قلوب أعشقها ليل ونهار، مساؤك سعادة وحب، مساؤك سكر.
  5. يا أجمل ما في الحياة، يا أجمل النعم التي أنعم الله بها عليّ، أحببت فقط أن أقول لك مساء الخير.
  6. مساء معطر بذكر الله سبحانه وتعالى، أبعثه إلى أحلى خلق الله، ليقول لك كل مساء وأنت في أفضل حال، كل مساء وأنت نعمة من نعم الله عليّ، وأنت موجود بحياتي.
  7. أتى المساء وعم الهدوء الأماكن، ومع تلك السكينة أرسل لك رسالة كتبتها بالحروف الذهبية، على الأوراق الفضية، وذلك حتى أقول لك مساء الخير والسعادة، مساء المحبة.
  8. مساء السكر عليك يا أحلى من السكر، وأتمنى لك أن يكون مساءك طيب، وأن يكون حامل لك الخير، وأن يمن الله عليك براحة البال، وأن يجعله مساء رطب ومعطر بأجمل الورود.
  9. مساء الخير يا أجمل الألحان على شفتاي، مساء الخير يا عطر من العطور التي طافت على أوردتي، مساء الخير يا من أحياني ويا من أشجاني، مساء الخير يا حبي يا عمري.

كلمات مساء الخير للاصدقاء

كما يوجد العديد من الكلمات المسائية المختلفة، والتي يمكن أن يتم تقديمها للأصدقاء من خلال وضعها كنوع من أنواع الحالات أو القصص على بعض مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، أو مشاركتها من خلال المنشورات معهم، والتي تعبر عن الحب والترابط معهم، ومن بين تلك الكلمات الآتي:

  1. مساء الخير لكل الأصدقاء، أتمنى أن يجعل الله مسائنا مليء بالفرح والسعادة، وأن يجعله الله نهاية لنا من كل حزن، وبداية لنا لكل فرح وسعادة وراحة بال.
  2. عم الظلام على الأماكن، وبدأ العالم في حالة من السكون، وفي ذلك الوقت أرسل لكم لأبلغك مساء الخير والسعادة.
  3. مع غروب الشمس يا رب اجعله نهاية لكل أحزاننا، وبداية لنا للحياة الهادئة، وارزقنا يا الله راحة البال، بحق ما رزقتنا النوم به، ارزقنا الراحة، اللهم اجعلنا من العابدين لك به، واجعلنا من المقيمين لك.
  4. مساء الورود التي تتناثر  لتملأ حياتكم بالعبير والعطور، والتي تبلغكم أن المساء يأتي دائمًا بالخير.
  5. عندما يأتي المساء، نجلس لنتذكر كل ما مضى من حياتنا، فأتذكر أحبابي المقربين وأصدقائي، فهم أجمل ما في الحياة.. مساء الخير والسعادة عليكم.
  6. مع سكون البشر وهدوء الليل، أرسل لكم باقة من الزهور التي تعبر لكم عن حبي لكم، وتقول لك أحبابي مساء الخير.