مجلة برونزية للفتاة العصرية

ابحث عن أي موضوع يهمك

تطبيقات الوصول إلى أقرب بقالة من موقعي الحالي

بواسطة: نشر في: 27 يناير، 2024
brooonzyah

مع التطور التكنولوجي أصبح من السهل الوصول لأقرب محل بقالة مهما كان موقعك على الخريطة ، وذلك يواكب حرص أصحاب البقالة على تسجيل معلومات الوصول إليهم مثل أرقام التليفون والعناوين ومواعيد العمل وخدمات التوصيل بهدف زيادة نسبة المبيعات ، ولقد ظهرت مؤخراً العديد من التطبيقات الإلكترونية التي تساعد على ذلك ، وإليكم التفاصيل عبر مجلة البرونزية ، فتابعونا.

أقرب بقالة من موقعي

  • يمكن الوصول إلى أقرب بقالة من موقعك من خلال تفعيل تقنية GBS المحدد للموقع الموجود في الهاتف الجوال ، وعليك الانتقال لفتح تطبيق Google Map  وكتابة في تبويب البحث (أقرب بقالة من موقعي).
  • وهنا يتم تعيين فوري لموقعك على الخريطة أياً كان وإعطاء النتائج لقائمة دليل أسماء بقالة القريبة من موقعك ، بالإضافة لبعض المعلومات عنها مثل رقم التليفون والعنوان ومواعيد العمل ودائرة الاتجاهات.
  • بعد تعيين البقالة المختارة يمكن الاتصال على رقم الهاتف لتقديم طلب توصيل الحصول على منتجات لموقعك ، أو الذهاب إلى مقر البقالة تبعاً للعنوان المسجل ، ويمكنك النقر على دائرة الاتجاهات التي تساعدك على التحرك من مكانك الحالي إلى موقع البقالة لشراء المنتجات التي تحتاج إليها.

تطبيقات أقرب بقالة من موقعي

هناك عدد من التطبيقات الإلكترونية التي ظهرت في الآونة الأخيرة تساعد على الوصول لدليل أقرب محالات بقالة ، والتي لاقت أقبال كبير بين المستخدمين لدورها في توفير الوقت والجهد وتسهيل مهمة الوصول لمقر أقرب بقالة ، وهي كالآتي:

تطبيق نعناع Nana App

  • يعتبر تطبيق نعناع Nana App أحد أفضل التطبيقات للمساعدة على الوصول إلى أقرب بقالة ويمكن تحميله عبر النقر على الرابط الآتي (من هنا) ، وعند فتح التطبيق عليك إجراء تسجيل الدخول من خلال إدخال البيانات المطلوبة.
  • عليك التأكد من تفعيل محدد الموقع ، ومن خلال إدخال في تبويب البحث (أقرب بقالة من موقعي)  سوف تظهر أمامك النتائج لدليل البقالة القريبة ومعلومات عنها مثل العنوان ورقم التليفون.
  • ومن خلال التطبيق واختيار البقالة يمكن التواصل مع محل البقالة لتقديم طلب بالمنتجات التي تحتاج إليها لتوصيلها إلى مكانك.

تطبيق ناو ناو Now Now

  • يعتبر تطبيق ناو ناو أحد التطبيقات الأكثر أقبالاً بين المستخدمين في الوصول لأقرب المتاجر والبقالات ويمكن تحميله من خلال النقر على الرابط الآتي (من هنا).
  • عليك تفعيل محدد الموقع من على الهاتف الجوال ، وفي تبويب البحث في التطبيق يتم إدخال (أقرب بقالة من موقعي) ، وسوف تظهر النتائج لدليل أقرب محلات البقالة مع معلومات عنها مثل العنوان ورقم التليفون ومواعيد العمل ودائرة الاتجاهات ، بالإضافة لطريقة خدمة التوصيل في مكانك.

تطبيق مرسول

  • يعتبر تطبيق مرسول أحد التطبيقات السعودية المصممة من أجل المساعدة على معرفة أقرب محالات البقالة القريبة من الموقع ، ويمكن تحميله من خلال النقر على الرابط الآتي (من هنا) .
  • بعد فتح التطبيق عليك إجراء تسجيل الدخول لأول مرة ، والبدء في الاستفادة منه في الإطلاع على أقرب محالات البقالة ومعلومات الوصول إليها مثل العنوان ورقم التليفون ، بالإضافة لمعلومات حول خدمة التوصيل لموقعك.

تطبيق بقالة التوصيل مجاناً

  • تطبيق بقالة التوصيل مجاناً أحد التطبيقات الشهيرة لمعرفة أقرب المتاجر والبقالات ويمكن تحميله من خلال النقر على الرابط الآتي (من هنا) ، وعليك إجراء تسجيل الدخول في أول مرة يتم فيها استعمال هذا التطبيق. التي يساعدك على معرفة عناوين أقرب بقالة وأرقام توصيل المنتجات لموقعك.
  • من خلال التطبيق تستطيع الإطلاع على دليل شامل للبقالات الموجودة في منطقتك وأنواع السلع المتوفرة ، بالإضافة لإرسال الطلب شامل للمنتجات التي تريديها ليتم توصلها إلى موقعك .

أسئلة شائعة

ماذا يوجد في محلات البقالة؟

يوجد في البقالة المنتجات الغذائية الأساسية مثل الألبان والبقوليات والمعلبات والمشروبات الغازية وتسالي الأطفال مثل البسكويت.

من اين أتت كلمة بقالة؟

أتت كلمة بقالة من البقوليات لأن البقال هو من يبيع البقوليات كضمن المنتجات الأساسية التي يقوم ببيعها للزبائن.

أقرب بقالة من موقعي

آخر المواضيع