مجلة برونزية للفتاة العصرية

ابحث عن أي موضوع يهمك

نموذج رسالة استدعاء من النيابة العامة word و doc مكتوب جاهز للطباعة

بواسطة: نشر في: 29 فبراير، 2024
brooonzyah

رسالة استدعاء من النيابة العامة عبارة عن ورقة رسمية على شكل خطاب تصدر من جهة النيابة إلى الشخص المطلوب استدعائه حيث يكون على ذمة قضية معينة ، ويكون فيها مجموع من المعلومات مثل اسم الشخص المستدعي ، وعنوان الشخص المستدعي ، واسم النيابة ، وعنوان النيابة ، وسبب الاستدعاء ، إذ أن يتم كتابة خطاب الاستدعاء في صيغة رسمية بسيطة مختصرة ، وإليكم التفاصيل عبر مجلة البرونزية ، فتابعونا.

نموذج رسالة استدعاء من النيابة العامة word و doc

يكتب نموذج رسالة استدعاء من النيابة العامة word بصيغة رسمية بأكثر من طريقة تحتوي بداخلها على معلومات مثل اسم الشخص المستدعي وسبب الاستدعاء ، ويمكن الوصول إليها عبر النقر على الرابط الآتي (من هنا) ، بالإضافة إلى أن يمكن الوصول لنموذج خطاب استدعاء من النيابة العامة بصيغة doc عبر النقر على الرابط الآتي (من هنا)

نموذج رسالة استدعاء من النيابة العامة

بسم الله الرحمن الرحيم

استدعاء من النيابة العامة في المملكة العربية السعودية

إلى السيد: ( اسم الشخص المستدعى الرباعي)

يتوجب الحضور الشخصي إلى ( اسم و عنوان النيابة المستدعى أمامها)، وذلك لأخذ الأقوال في قضية (يتم إدراج سبب الاستدعاء) ، وشكراً لتعاونكم.

اسم عضو النيابة المطلوب المثول أمامه:

توقيع عضو النيابة:

عنوان الشخص المستدعى الرباعي:…….

تاريخ إرسال الاستدعاء:….

نموذج خطاب استدعاء من النيابة العامة

بسم الله الرحمن الرحيم

نقدم طلب استدعاء من النيابة العامة في المملكة العربية السعودية إلى السيد ……………. وذلك في قسم ………. الواقع بمنطقة …………..، وذلك لتقديم الشهادة الخاصة به في القضية …………… في الموعد …………….

ونشكر تعاونكم معنا.

توقيع عضو النيابة العامة …………

الرد على رسالة استدعاء النيابة العامة

الرد على رسالة استدعاء النيابة العامة يبدأ بتوقيع الإمضاء على التسليم ثم الإطلاع على الخطاب المرسل إلى النيابة العامة ، ويجب الحضور في الموعد المحدد للإدلاء بكافة المعلومات حول القضية بصدق وأمانة ، مما يعزز القانون على الوصول للحقيقة واتخاذ الإجراء الأنسب وتحقيق العدل المجتمعية.

أسئلة شائعة

متى تحال القضية من النيابة إلى المحكمة؟

تحال القضيبة من النيابة إلى المحكمة عند انتهاء التحقيقات حيث أن في تلك الحالة يتم المثول أمام المحكمة.

كيف إرسال رسالة للنائب العام؟

يتم إرسال رسالة للنائب العام عبر الموقع الرسمي للنيابة العامة ، ويراعي أن يكون في صيغة رسمية واضحة ومفهومة ومبسطة ومختصرة.

نموذج رسالة استدعاء من النيابة العامة word و doc

آخر المواضيع