مجلة برونزية للفتاة العصرية

ابحث عن أي موضوع يهمك

وين أحصل البقالة الكورية في الخبر – (دليل أسواق ومواقع البقالة الكورية)

بواسطة: نشر في: 24 نوفمبر، 2023
brooonzyah

يمتاز المطبخ الكوري باحتوائه على أصناف من الأكل مميزة شهية الأمر الذي يزيد الإقبال على شراء المنتجات الغذائية من البقالة الكورية ، وتشتهر مدينة الخبر السعودية باحتوائها على مراكز بقالة شهيرة للأكل الكوري بشكل خاص والأكل الآسيوي بشكل عام ، وتستطيع التسوق فيها لشراء ما تريد ، إليكم التفاصيل عبر مجلة البرونزية ، فتابعونا.

وين أحصل البقالة الكورية في الخبر

تشتهر مدينة الخبر السعودية باحتوائها على ثلاثة متاجر بقالة كورية هما ( المركز الآسيوي التجاري – مؤسسة غذاء أسيا التجارية – يابان وكوريا ماركت) ، إذ يزيد الإقبال عليهم لشراء المعجنات والدقيق والأرز والسمك وغير ذلك من المنتجات الغذائية الكورية ، وإليكم دليل أماكن ومواعيد عمل البقالة الكورية في الخبر.

المركز الآسيوي التجاري

  • يعتبر المركز الآسيوي التجاري أحد أشهر مراكز البقالة الكورية في الخبر السعودية ، إذ أنه يقدم أصناف متعددة من المنتجات الغذائية الكورية  ، وحسب تجارب العملاء أنه يقدم خدمات مميزة ولكن تميل أسعار المواد الغذائية الكورية إلى ارتفاع الأسعار .
  • يقع المركز الآسيوي التجاري في حي الخبر الشمالية بالتحديد في شارع الأمير سعد بالتقاطع الرابع ، ويعمل طيلة أيام الأسبوع من الساعة 7.30 صباحاً حتى الساعة 11 مساءً ، ويمكن التوجه إليه في ذلك الوقت عبر الاستعانة بخريطة جوجل (من هنا).

يابان وكوريا ماركت

  • يعتبر يابان وكوريا ماركت من المركز التجارية المتخصصة في بيع المنتجات الغذائية الكورية واليابانية ، ولقد أشاد العملاء بجودة المنتجات الكورية التي يقدمها لاسيما القهوة والمشروبات والصوص والسمك ، فهو يقدم منتجات غذائية لعشاق الأكل الكوري.
  • يقع يابان وكوريا ماركت في حي الخبر الشمالية بالتحديد في شارع الأمير سعد ، ويعمل طيلة أيام الأسبوع من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 11 مساءً ، ويمكن التوجه إلى في ذلك الوقت عبر الاستعانة بخريطة جوجل (من هنا).

مؤسسة غذاء آسيا التجارية

  • تعتبر مؤسسة غذاء آسيا التجارية من الأسواق لبيع المنتجات الغذائية الآسيوية بشكل عام والمنتجات الغذائية الكورية بشكل خاص ، فهي مزودة بكافة أصناف الأكل الكوري مثل الزيوت والصوص والدقيق والمعجنات والسمك وغير ذلك.
  • تقع مؤسسة غذاء آسيا التجارية في حي الخبر الشمالية بالتحديد في شارع الأمير سعد ، ويعمل طيلة أيام الأسبوع على فترتين الفترة الأولى من الساعة 8.30 صباحاً إلى الساعة 12.30 مساءً ، والفترة الثانية من الساعة 3.30 مساءً حتى الساعة 8.30 مساءً ، وتختلف مواعيد العمل يوم الجمعة لتصبح من الساعة 4 مساءً حتى الساعة 8.30 مساءً ، ويمكن التوجه إلى في ذلك الوقت عبر الاستعانة بخريطة جوجل (من هنا).

موقع بقالة كورية في الخبر آون لاين

المتاجر الإلكترونية للبقالة الكورية هي الطريقة الأسهل لكونها توفر عليك الوقت والجهد ، ويمكنك تقديم طلب للبقالة الكورية التي تريد لتصلك إلى موقعك في أي مكان داخل المملكة العربية السعودية ، وسوف نوضح أسماء المواقع الإلكترونية وطرق الوصول إليها.

موقع أمازون للبقالة الكورية

  • موقع أمازون أفضل المتاجر الإلكترونية الأكثر أقبالاً بين العملاء لشراء البقالة الكورية ، وعليك زيارة الموقع الإلكتروني (من هنا) للإطلاع على كافة البقالة الكورية المتاحة عبر الموقع ، وقم بتصفح أسعارها وتقديم طلب إلكتروني وسوف يصلك إلى موقعك.

موقع ووفر للبقالة الكورية

  • يعتبر  موقع ووفر أحد المتاجر الإلكترونية لمنتجات البقالة الكورية ، وعليك زيارة الموقع الإلكتروني (من هنا) للإطلاع على البقالة الكورية الموجودة عبر المتجر ، ويحظى الموقع باحتوائه على أصناف متنوعة من البقالة الكورية مثل المعجنات والحلويات والأسماك والأطعمة المجففة والمشروبات ، وعليك تقديم طلب بما تريدي ليصلك إلى موقعك.

موقع كافور للبقالة الكورية

  • يعتبر موقع كافور أشهر المتاجر الإلكترونية لبيع الأطعمة بشكل عام والبقالة الكورية بشكل خاص ، وعليك زيارة الموقع الإلكتروني (من هنا) ، وتصفح الأسعار الخاصة بالمنتجات التي تريد الحصول عليها ، ويشتهر بأنه يقدم عروض مميزة من حين لأخر مثل الدجاج والسمك والمعجنات وأصابع البسكويت

موقع كوريو للبقالة الكورية

  • يعتبر موقع كوريو أحد المتاجر الإلكترونية للبقالة الكورية ، ويحظى بشهرة واسعة بين العملاء لاسيما القهوة الكوري والنكهات الحارة وأصابع البسكويت والحلويات والأسماك ، وعليك زيارة الموقع الإلكتروني (من هنا) للإطلاع على البقالة الكورية الموجودة عبر المتجر وتصفح أسعارها والعروض المقدمة ، ويمكنك تقديم طلب لشحن البقالة الكورية التي تريديها إلى موقعك.

موقع هارو للبقالة الكورية

  • يعتبر موقع هارو أحدى المتاجر الإلكترونية للبقالة الآسيوية بشكل عام والبقالة الكورية بشكل خاص ، وعليك زيارة الموقع الإلكتروني (من هنا) ، ويحظى بإقبال كبير بفعل العروض المميزة التي يقدمها يومياً على شراء الأطعمة وتوصلها إلى موقع العميل.

موقع فوجي للبقالة الكورية

  • موقع فوجي أحدى المتاجر الإلكترونية للبقالة الآسيوية بشكل عام والبقالة الكورية بشكل خاص ، ويحظي بشهرة وشعبية واسعة بين العملاء لاسيما على القهوة والدجاج والأسماك والمعجنات، وعليك زيارة الموقع الإلكتروني ( من هنا) ، وسوف تظهر أمامك كافة البقالة الكورية بأسعارها لتختار ما تريد ، وعليك تقديم طلب للحصول عليها أون لاين ، وسوف تصلك إلى موقعك.
وين أحصل البقالة الكورية في الخبر

آخر المواضيع