مجلة برونزية للفتاة العصرية

ابحث عن أي موضوع يهمك

كيف طريقة تغيير تاريخ التقاعد من الهجري إلى الميلادي أون لاين (الرابط + الخطوات)

بواسطة: نشر في: 9 نوفمبر، 2023
brooonzyah

يسعى الموظفين في المملكة العربية السعودية بعد التقاعد عن العمل أو إنهاء الخدمة في المؤسسة تحويل تاريخ التقاعد من التقويم الهجري إلى التقويم الميلادي ، ولقد أتاح لهم ذلك بطريقة إلكترونية سهلة من خلال البوابة الإلكترونية لحاسبة تاريخ التقاعد للموظفين ، وسوف نوضح عبر مجلة البرونزية المزيد من المعلومات التفصيلية ، فتابعونا.

كيف طريقة تغيير تاريخ التقاعد من الهجري إلى الميلادي

  • طريقة تغيير تاريخ التقاعد من الهجري إلى الميلادي يمكن للموظفين بعد انتهاء الخدمة إجراء ذلك من خلال حاسبة الويب للموظفين التي تظهر ذلك بشكل إلكتروني في غضون ثواني ، إذ تقوم تقوم الأداة باحتساب ذلك من خلال كتابة تاريخ التقاعد بالتقويم الهجري على أن تتولي هي مسئولية تحويله للتقويم الميلادي.
  • وبناءً على ذلك يمكن تغير تاريخ التقاعد من الهجري إلى الميلادي من خلال زيارة البوابة الإلكترونية لحاسبة تاريخ التقاعد للموظفين عبر النقر على الرابط الآتي (من هنا) ، بمجرد الدخول على الصفحة الرئيسية عليك إدخال البيانات المتعلقة بتاريخ التقاعد ، وسوف تظهر لك النتيجة في ثواني.

حساب تاريخ التقاعد بالتقويم الهجري أون لاين

يمكن حساب تاريخ التقاعد بالهجري أون لاين من خلال زيارة البوابة الإلكترونية لحسابة تاريخ التقاعد للموظفين حيث يمكن الحصول إلى ذلك بواسطة طريقين ، وسوف نوضح ذلك فيما يلي:

حساب تاريخ التقاعد الهجري بناءً على العمر

  • حساب تاريخ التقاعد الهجري بناءً على العمر يتطلب إدخال البيانات المطلوبة في المكان المخصص لها (كتاريخ تاريخ الميلاد بالهجري – سن المراد التقاعد عنده) ، عليك النقر على تبويب (حساب) ، وسوف تظهر لك النتائج المتعلقة بتاريخ التقاعد في التقويم الهجري.

حساب تاريخ التقاعد الهجري بناءً على سنوات الخدمة

  • حساب تاريخ التقاعد الهجري بناءً على سنوات الخدمة يتطلب إدخال البيانات المطلوبة في المكان المخصص لها (التاريخ الهجري لبدء العمل – عدد سنوات الخدمة التي تحدد للتقاعد ، عليك النقر على تبويب (حساب) ، وسوف تظهر لك النتائج المتعلقة بتاريخ التقاعد في التقويم الهجري.

تحويل تاريخ التقاعد بالهجري إلى الميلادي

  • يمكن تحويل تاريخ التقاعد بالهجري إلى الميلادي من خلال زيارة البوابة الإلكترونية لحاسبة تاريخ التقاعد للموظفين عبر النقر على الرابط الآتي (من هنا).
  • عند الدخول على الصفحة الرئيسية عليك الانتقال إلى أداة تحويل تاريخ التقاعد من التقويم الهجري إلى التقويم الميلادي على أن تقوم بإدخال بإدخال التاريخ الهجري في القوائم المنسدلة التي أمامك (تاريخ اليوم – تعيين الشهر الهجري – تحديد العام الهجري).
  • وبعد ذلك عليك النقر على تبويب (تحويل) ، وسوف تظهر لك النتيجة المتعلقة ب (التاريخ الهجري – التاريخ الهجري رقمي – اليوم – التاريخ الميلادي – التاريخ الميلادي رقمي).

أسئلة شائعة

هل يجوز للموظف العودة للعمل بعد التقاعد المبكر؟

نعم يجوز للموظف العودة للعمل بعد التقاعد المبكر بموجب شروط معينة محددة في نظام التقاعد لللمملكة العربية السعودية.

هل التقاعد يحسب بالميلادي أو الهجري؟

يحسب التقاعد وفق التقويم الميلادي وفقاً المعلن من الجهات المختصة في نظام التقاعد بالمملكة العربية السعودية.

كيف طريقة تغيير تاريخ التقاعد من الهجري إلى الميلادي

آخر المواضيع