مجلة برونزية للفتاة العصرية

ابحث عن أي موضوع يهمك

كلمة شكر لمعلمتي الفاضلة

بواسطة: نشر في: 28 نوفمبر، 2019
brooonzyah

إليكم اليوم مقالاً عن كلمة شكر لمعلمتي الفاضلة. لا يمكن مهما فعلنا أن نوفي المعلمة حقها فهي التي يقع على أكتافها حمل إخراج جيل واعي ويتحمل المسؤولية التي يوضع فيها. وأنها تستحق أن نشكرها ونقدم لها الهدايا وإن كل هدايا الكون لن تقدر على مكافأتها على جميلها. فأن من يعلمك حرفاً واحداً يجب أن تظل تشكره طوال حياتك. وسنعرض لكم من خلال هذا المقال على برونزية مجموعة من العبارات والرسائل التي نحاول ومن خلالها شكر المعلمات على جميلهم معاً.

كلمة شكر لمعلمتي الفاضلة

  1. أن الكلمات لا تسعفني حتى أنظمها بطريقة جيدة لأعبر لك بها عن مدي حبي وامتناني لك. يا من بذلت ولم تنتظري العطاء أقدم لك هذه العبارات التي تشتمل على كل الشكر والتقدير.
  2. أنني دائماً وعندما أخطو أي خطوة في حياتي العملية والاجتماعية أتذكر ما بذلته حتى أصل إلى هذه الخطوة وما علمته لي من أشياء رائعة لا زلت أحفظ لك هذا الجميل وسأظل أحفظه طوال حياتي.
  3. حتى عبارات الشكر والثناء وحفظ الجميل للآخرين أنت من علمتها لي وجعلتني أتحلى بهذه الأخلاق الجميلة فلكِ كل الشكر والخير .
  4. أنك أفضل الأشخاص الذين تعلمت على يدهم وأنا فخور أنني جلست يوماً أمامك أتعلم منك الكثير والكثير. وأنني الآن أغرس ما علمته لي في أطفالي الصغار وأحدثهم عنك. وكم أنك كنتي ولا زلت مثالاً أعلى وقدوة لي في كل حياتي.
  5. أتذكر ما فعلته والدور الكبير الذي كنتي تقومين به من أجعل أن يرتفع قدر مدرستنا وتكون من أروع المدارس وأكبرها وتكون دائماً في تقدم ورقي فلك جزيل الشكر على ما صنعته من معروف كبير.

كلمة شكر لمعلمتي

  1. أن النجاح أصبح رفيقاً منذ أن أصبحت معلمة لنا فقد علمتنا كيف يكون الطريق إلى النجاح وأنه لا يمكن أن ندركه أبداً إلا إذا بذلنا الكثير من الجهد فلك يرجع كل الفضل والخير.
  2. . لا يمكن أن نضع عبارة من العبارات القادرة على أن توفيك حقك وتخبرك كم نحبك ونحترمك فأنك أغلي الأشخاص الذين مرو في حياتنا وتركوا أثراً طبيباً في نفوسنا.
  3.   أنني أقدر لك يا معلمتي كل ما صنعته من أجلى وكل العبارات والكلمات، والأفعال، والمبادئ التي غرستها في نفسي فلك كل الفضل والشكر بعد والدي على تعلمي كل هذه الأشياء الجميلة والرائعة كم أحبك وأحترمك.
  4. لو جمعت كل أحرف الكلمات والعبارات التي في الدنيا فلن أقدر على أن أصيغ منها كلمات توفيك حقك وتشكرك على ما قدمته من أجلى فأنك قد أعطي من دون مقابل ومهما كان المقابل فأنه قليل جداً بجانب ما قدمته لي وما تركته من أثر طيب في نفسي.
  5. لقد حاولت الكثير من المرات أن أعبر لك عن مدى حبي، و أحترامي لك ولكن كلمات اللغة كلها لا تسعفني. ولكنني أعلم أن كل ما قدمته لي سيظل محفور داخل عقلي حتى الممات.
  6. أشهد الله أن كنتي لي خير معلمة وقدوة ومثل أعلى يتشرف به طوال الحياة. وحتى عندما أكبر سوف أتذكر كل كلماتك الطيبة ومعلوماتك الثمينة التي لا توفيها كل عبارات الثناء والمدح.
كلمة شكر لمعلمتي الفاضلة